11 من أفضل مشغلات الشاشة الرئيسية لنظام أندرويد - تقنية عالمي الخاص 11 من أفضل مشغلات الشاشة الرئيسية لنظام أندرويد 11 من أفضل مشغلات الشاشة الرئيسية لنظام أندرويد 11 من أفضل مشغلات الشاشة الرئيسية لنظام أندرويد
recent
أخبار ساخنة

11 من أفضل مشغلات الشاشة الرئيسية لنظام أندرويد

الصفحة الرئيسية
صورة مميزة أفضل قاذفات الشاشة الرئيسية لنظام Android

من أفضل الطرق لتخصيص هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب الذي يعمل بنظام Android تنزيل قاذفات الشاشة الرئيسية. ستعمل هذه التطبيقات القابلة للتخصيص على تغيير المظهر الافتراضي لجهازك تمامًا وستوفر ميزات قيمة لم تكن تعتقد بوجودها مطلقًا.

فيما يلي مراجعة لأهم توصياتنا الخاصة بقاذفات الشاشة الرئيسية لنظام Android لتناسب كل الأذواق والوظائف. يحتوي كل تطبيق على ما بين مئات الآلاف والملايين من التنزيلات على متجر Google Play ، ويبلغ التقييم الحالي 4.5 أو أعلى.


1. إيفي قاذفة

إذا كان كل ما تبحث عنه هو الوصول الفائق السرعة إلى التطبيقات ، فإن Evie Launcher هي طريقة مباشرة للحصول على أفضل النتائج. يتميز بخيارات وضع البحث والتمرير العمودي اللانهائي ، يمكنك الوصول بسرعة إلى التطبيق دون أي ضجة. يؤدي الضغط لفترة طويلة إلى فتح معلومات التطبيق وتغيير الرمز وخيارات إلغاء التثبيت. أيضًا بضغطة طويلة ، يمكنك السحب والإفلات وكذلك إزالة تطبيقاتك المفضلة من الشاشة الرئيسية.

قاذفات أندرويد إيفي
يتضاعف خيار البحث كوحدة لجلب الأخبار واسترداد النتائج المحلية والحفاظ على قائمة بالتطبيقات الأكثر استخدامًا. للتلخيص ، إذا كان لديك عدد كبير جدًا من التطبيقات على جهازك وتريد الوصول إليها بأقل جهد في التمرير ، فامنح Evie تجربة. إنه مجاني تمامًا للاستخدام.


2. قاذفة iOS 13

تجربة iOS على Android ، لماذا لا؟ مع Launcher iOS 13 ، تقترب كثيرًا من الشيء الحقيقي ، ويمكن أن يكون بديلاً رائعًا لأولئك الذين تحولوا مؤخرًا من أجهزة Apple الخاصة بهم. يتيح لك الضغط لفترة طويلة إخفاء التطبيقات وجلب أي معلومات مطلوبة. في إعدادات الشاشة الرئيسية ، يمكنك إضافة عناصر واجهة مستخدم ، بما في ذلك الطقس والتقويم والبطاريات والمزيد.

قاذفات أندرويد Ios13
الجانب السلبي الوحيد هو أن المشغل ليس خاليًا من الإعلانات عندما تريد تعديل الإعدادات قليلاً. ومع ذلك ، فإن أحدث نسخة طبق الأصل من iOS عند الإطلاق تهدئ العين وتتناقض مع التطبيقات الموضوعة بدقة.


3. مشغل الكمبيوتر

يعد Computer Launcher تطبيقًا رائعًا لتحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى واجهة Windows 10 وإعادة ترتيب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Android إلى نظام على غرار Windows. يأتي مزودًا بجميع ميزات Windows بما في ذلك قائمة ابدأ ، وعلبة Cortana ، ومركز العمل ، وهذا الكمبيوتر ، وسلة المحذوفات ، وعلبة النظام.

Android Launchers Computer Launcher
باستخدام مشغل الشاشة الرئيسية هذا الذي يشبه Windows ، تكتشف إمكانيات لا حصر لها مثل مكونات المجلد التي تشبه الكمبيوتر الذي تستخدمه. إذا كان لديك شاشة كبيرة ولوحة مفاتيح خارجية على هاتف Android ، فيمكنك التبديل بسهولة إلى هذا الترتيب الشبيه بالكمبيوتر للعمل.

قاذفات أندرويد Winx


4. أبيكس قاذفة

يعد Apex Launcher أحد أكثر قاذفات الشاشة الرئيسية قابلية للتخصيص ، وهو مزود بمجموعة كاملة من الميزات. يتضمن ذلك ميزات الخصوصية لإخفاء التطبيقات وقفلها باستخدام النمط ورقم التعريف الشخصي. مع وجود عدد كبير من التطبيقات والأيقونات المخصصة ، لن تكون بعيدًا عن إعداداتك المثالية.

Android Launchers Apex
يدعم المشغل ميزات التحكم بالإيماءات مثل القرص بإصبعين ، والذي يفتح مجموعة من الإعدادات المتقدمة الموضحة أدناه. في الواقع ، يجب أن تفكر في Apex Launcher إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق للتعامل مع العناصر الموجودة على شاشتك.

قاذفات أندرويد Apex Two Finger


5. نوفا لانشر

يتيح لك برنامج Nova Launcher ، المشغل الآخر الذي يدعم ميزات الإيماءات المتقدمة ، إنشاء أوامر مخصصة بناءً على التمرير السريع أو القرص أو النقر المزدوج أو أي إجراءات أخرى. يمكنك وضع رموز التطبيقات والأدوات بحرية في أي مكان في الشاشة للحصول على موضع أكثر دقة. يعمل توفر الوضع الليلي والسمات الداكنة بشكل كبير داخل درج التطبيق وإعدادات التطبيق الفردية.

قاذفات أندرويد نوفا

العيب الوحيد لهذا المشغل الرائع هو أن الميزات الأكثر تقدمًا متوفرة فقط في الإصدار المتميز.


6. XOS قاذفة

يوفر XOS Launcher ، وهو تطبيق عالي التصنيف ، عروض أنيقة وأنيقة لجميع تطبيقاتك الحالية مع ضمان مجموعة من خيارات DIY لمحبي التخصيص. يحتوي على خطوط وأنظمة ألوان جميلة ولا يقاطعك بالإعلانات أو يجعل شاشة هاتفك معلقة فجأة. جميع التطبيقات مقسمة إلى أقسام أنيقة مثل Google و XOS Family و Lifestyle و Social و Other والمزيد.

قاذفات Android Xos
بضغطة بسيطة على الشاشة ، يمكنك تشغيل إعدادات إيماءات أكثر تقدمًا ، وموضوعات جديدة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وخلفيات.

قاذفات أندرويد Xos المتقدمة


7. Poco Launcher 2.0

Poco Launcher 2.0 هو مشغل شاشة رئيسية سهل الاستخدام مع واجهات سهلة الاستخدام ومظهر أنيق. ما عليك سوى السحب لأعلى لتلقي الإشعارات والسحب لأسفل للانتقال إلى درج التطبيقات. يتم تقسيم التطبيقات بناءً على نية المستخدم المحتملة ويمكن إخفاؤها. يمكنك أيضًا إنشاء فئات التطبيقات الخاصة بك. المشغل متوافق مع خدمة Android Q.

Android Launchers Poco


8. GO قاذفة

هل تبحث عن شاشة رئيسية أنيقة ولكنها بسيطة؟ قد يكون GO Launcher هو الأداة المثالية لك. إنه يوفر إمكانيات لا حصر لها من أكثر من 1000 سمة للجوال ، وتغيير سريع وسلس لوضع التطبيق ، وميزات إخفاء وقفل.

قاذفات Android Go
مع العديد من السمات الرائعة ، يمكنك تغيير الرموز والنصوص الخاصة بالتطبيقات بحرية. يمكنك إنشاء مجلدات جديدة في أي مكان ، وستجعل الخيارات هاتفك يبدو رائعًا.


9. مايكروسوفت قاذفة

لقد رأينا بالفعل مدى فائدة وجود تطبيق مشغل للكمبيوتر. إن وجود مشغل Microsoft الرسمي هو أفضل. بصرف النظر عن تنظيم تطبيقاتك العادية ، يمكنك الحصول على واجهة نافذة واحدة لجميع تطبيقات Android الرسمية من Microsoft: Outlook و Edge و Skype و Bing و LinkedIn و Your Phone و Microsoft Teams و OneDrive و Xbox. يجب أن تجعلك الواجهة العامة جاهزة للعمل في أي وقت من الأوقات.

قاذفات أندرويد مايكروسوفت


10. يو قاذفة لايت

هل تبحث عن قاذفة خفيفة الوزن للغاية تستهلك الحد الأدنى من الحمل مثل المشغل الافتراضي؟ يأتي U Launcher Lite مع الميزات المطلوبة مثل معزز السرعة والميل بنقرة واحدة لإدارة التطبيق بشكل أكثر ذكاءً. وهو يغطي جميع الميزات التي تدعم الخصوصية ، مثل إخفاء التطبيقات وقفلها والقرص والنقر المزدوج. الأهم من ذلك ، أن التطبيق لن يثقل كاهل مواردك.

قاذفات Android U Launcher Lite


11. سمارت قاذفة 5

سنختتم هذه القائمة بتطبيق يدعم قدرًا أكبر من التحكم والمرونة جنبًا إلى جنب مع المظهر الأنيق. يأتي Smart Launcher 5 مزودًا بميزات مثل الفرز التلقائي للتطبيقات ، والسمات المحيطة التي تتطابق مع أي خلفية تستخدمها ، ووضع غامر للغاية لزيادة مساحة الشاشة ، وحماية التطبيق باستخدام رمز PIN ، والإيماءات ومفاتيح الاختصار. هذا حقًا تطبيق ذكي ، لأنه تطبيق شاشة رئيسية كامل من جميع النواحي.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent