google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU 7 من أفضل توزيعات Linux للمطورين والمبرمجين - تقنية عالمي الخاص 7 من أفضل توزيعات Linux للمطورين والمبرمجين 7 من أفضل توزيعات Linux للمطورين والمبرمجين 7 من أفضل توزيعات Linux للمطورين والمبرمجين
recent
أخبار ساخنة

7 من أفضل توزيعات Linux للمطورين والمبرمجين

الصفحة الرئيسية

 أفضل توزيعات Linux للمطورين والمبرمجين


أحد الأسباب التي تجعل Linux رائعًا هو مدى مرونته. على سبيل المثال ، يمكن تشغيله على كل شيء من الخوادم إلى الكمبيوتر المحمول القديم إلى Raspberry Pi. لهذا السبب ، فهي أيضًا منصة رائعة للمطورين , فيما يلي أفضل توزيعات Linux للمطورين.

سواء كنت مطورًا متمرسًا أو كنت تستخدم Linux فقط لتعلم البرمجة ، فلا يزال عليك اختيار التوزيع. الحقيقة هي أنه يمكنك أن تكون مطورًا إلى حد كبير مع معظم توزيعات Linux ، لكن البعض لديه وسائل الراحة الصغيرة التي تجعلهم يتفوقون على الجمهور.


1. مانجارو

موصى به من قبل الكثير من المبرمجين لسهولة استخدامه ، يستفيد Manjaro من وجود مدير حزم ممتاز مع الكثير من أدوات التطوير لتبدأ. كما أنه يعمل بشكل جيد للغاية مع Optimus Manager ، الذي يعرف ديناميكيًا وقت استخدام وحدة معالجة الرسومات المخصصة وموارد وحدة معالجة الرسومات المدمجة.

أفضل مبرمجي Linux Distros

يتوافق Manjaro مع bbswitch أيضًا ، مما يتيح لك إيقاف تشغيل وحدات معالجة الرسومات لاختبار كيفية عمل الأشياء التي تقوم ببرمجتها في بيئات رسومية مختلفة.

تشتهر Manjaro بإمكانية الوصول إليها ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى القفز عبر الكثير من الحلقات لبدء البرمجة. مع تمكين AUR ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مجموعة من مشاريع Github للبناء أيضًا.


2. أوبونتو

نعم ، قد يبدو أنه من المسلم به تضمين Ubuntu في أي قائمة بأفضل توزيعات Linux ، ولكن هناك الكثير من الأسباب المحددة والمقنعة التي تجعلها تبرز للمطورين.

قم بتنزيل الملفات باستخدام Zsync Linux

Ubuntu ليس فقط أحد أكثر توزيعات Linux التي يتم تحديثها بشكل متكرر ، بل إنه يحتوي أيضًا على أكبر مستودعات التطبيقات وهو أحد أكثر أنظمة تشغيل الخوادم شيوعًا. يمكن الوصول إلى كل شيء على نظام التشغيل بشكل لا يصدق - من إدارة الحزم إلى الأدوات إلى الترحيل عبر أجهزة الكمبيوتر والخوادم والسحابة.

ليس من المفاجئ أن يتم استخدام Ubuntu من قبل الشركات الكبرى مثل Amazon's AWS ومشروع Android مفتوح المصدر للتطوير. يجب عليك التحقق من Ubuntu Make ، أيضًا ، وهي حزمة شاملة من أدوات التطوير (كاملة مع التبعيات) التي تجعل من السهل الانتقال مباشرة إلى التطوير!


3. فيدورا

على الرغم من أنه ينتقل من التوزيع إلى التوزيع ، إلا أن منشئ Linux Linus Torvalds يفضل بساطة الإعداد. لفترة طويلة ، ذكر فيدورا كواحد من التوزيعات المفضلة لديه ، والتي تتحدث عن سهولة الاستخدام. يمكننا أن نوصي بفيدورا بناءً على الكلمات الرقيقة من Torvalds الصريحة الشهيرة وحدها ، ولكن هذه مجرد البداية.

أفضل توزيعات لينكس برمجة فيدورا

قد يكون من السهل تثبيت Fedora وتكوينه ، لكنه ليس أقل من أي شيء آخر. تشق العديد من التقنيات الجديدة طريقها إلى Fedora قبل أن ينتهي بها الأمر في توزيعات أخرى. إذا كنت تتطلع إلى البقاء على اطلاع بما يحدث في عالم Linux ، فهذه توزيعة رائعة. تحديثات Fedora تشق طريقها في النهاية إلى Red Hat Enterprise Linux ، حيث أن Red Hat هي الراعي للمشروع.

ستجد ثلاثة أنواع أساسية من التوزيع: Fedora Workstation و Fedora Server و Fedora Atomic. يعد هذا مفيدًا للمطورين ، حيث تحصل على إصدار لتشغيله على الكمبيوتر المحمول الخاص بك وخادمك وحتى إصدار لتشغيل خدمات السحابة الخاصة بك.


4. CentOS

مثل Fedora ، ترتبط CentOS ارتباطًا وثيقًا بـ Red Hat. في هذه الحالة ، بدلاً من النظر إلى المستقبل ، فإن CentOS هي بدلاً من ذلك التناظرية التي طورها المجتمع لـ Red Hat Enterprise Linux. هذا يعني أنك لن تجد أحدث الحزم المضمنة في التوزيع ، ولكن الحزم الموجودة هناك تم اختبارها جيدًا. هذا أمر رائع إذا كنت تبحث عن نظام صلب للغاية.

أفضل توزيعات-لينكس-برمجة-سينتوس

الاستقرار رائع دائمًا ، لكن CentOS مفيد بشكل خاص إذا كنت تقوم بتطوير برامج المؤسسة. السبب الرئيسي هو أن البرامج التي من المفترض أن تعمل على Red Hat Enterprise Linux ستعمل عادةً على CentOS. حتى إذا كنت تخطط فقط للعمل في نهاية المطاف في هذا المجال ، فإن تعلم نظام إدارة الحزم Yum يمكن أن يكون مفيدًا لحياتك المهنية.


5. القوس

تحظى Arch Linux بشعبية بين العديد من المستخدمين بسبب جدول إصدارها المتداول. هذا يعني أنه بدلاً من انتظار الإصدارات الكبيرة للتحديثات الرئيسية ، يتم تحديث حزم Arch بشكل متكرر. إذا كنت ترغب في العيش على حافة النزيف ، كما يفعل العديد من المبرمجين الهواة ، فإن Arch يعد خيارًا رائعًا.

أفضل-لينكس-توزيعات-برمجة-شعار-قوس

عندما تقوم بتثبيت Arch ، فأنت تقوم بشكل أساسي ببناء نظامك قطعة واحدة في كل مرة. بعد التثبيت الأولي ، لن يكون لديك الكثير مثبتًا ، لذا كل ما تم تثبيته موجود لأنك تريده هناك. يمتد هذا إلى أدوات التطوير ، لذا ستتمكن من بناء بيئة تطوير مثالية لك.


6. ديبيان

إذا جربت عددًا قليلاً من توزيعات Linux ، فمن المحتمل أن يكون أحدها على الأقل يعتمد على Debian. Ubuntu ، على سبيل المثال ، مبني على قمة دبيان. إذا كانت كل هذه التوزيعات المختلفة مبنية على دبيان ، فيجب أن تفعل شيئًا صحيحًا.

أفضل توزيعات برمجة ديبيان

تعمل دبيان أيضًا على تشغيل الكثير من الخوادم على الإنترنت. بسبب هذا والكم الهائل من التوزيعات التي توفرها ، تركز العديد من دروس Linux على الأنظمة القائمة على Debian. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت تحاول إنشاء جزء من البرنامج ولكنك تواصل الوقوع في أخطاء غامضة.

سبب آخر لفائدة دبيان للمطورين هو كمية البرامج الموجودة في مستودعاتها. إذا كنت ترغب في قضاء وقت أقل في بناء برنامجك بدلاً من الحصول على كود شخص آخر ليتم ترجمته ، فإن دبيان خيار رائع.


7. كالي

واحدة من التوزيعات العديدة المبنية على Debian ، Kali تميز نفسها بتركيزها على الأمن. على وجه التحديد ، يركز على اختبار الاختراق وكسر الأمان. إذا كنت تعمل على تطبيق ويب وتريد التأكد من قدرته على مواجهة أنواع مختلفة من الهجمات ، فستكون Kali أداة ممتازة في مخزونك.

أفضل-لينكس-توزيعات-برمجة-كالي

يعمل Kali أيضًا بشكل جيد على أجهزة مثل Raspberry Pi. إذا كنت تتطلع إلى استخدام توزيعة أخرى كمنصة الحوسبة الرئيسية الخاصة بك ، فإن استخدام Kali كـ "نسخة احتياطية" تعمل بالبطارية يمكن أن يكون مفيدًا.


استنتاج

يمكن أن يكون أي توزيع Linux توزيعًا جيدًا للبرمجة. ومع ذلك ، فإن أولئك الموجودين في القائمة المذكورة أعلاه أكثر صقلًا ويمكن أن يمنحك السبق عند إعداد بيئة البرمجة الخاصة بك.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent