طريقة إنشاء محرك استرداد ويندوز10 - تقنية عالمي الخاص طريقة إنشاء محرك استرداد ويندوز10 طريقة إنشاء محرك استرداد ويندوز10 طريقة إنشاء محرك استرداد ويندوز10
recent
أخبار ساخنة

طريقة إنشاء محرك استرداد ويندوز10

الصفحة الرئيسية
كيفية إنشاء ميزة محرك استرداد Windows 10

ماذا ستفعل إذا لم يتم تشغيل Windows 10 فجأة أو إذا لم يعمل النظام؟ من الفيروسات إلى الحوادث البسيطة ، يمكن أن يؤدي تلف نظام التشغيل إلى منع جهاز الكمبيوتر تمامًا من التمهيد إلى Windows 10. ولهذا السبب تحتاج إلى إنشاء محرك استرداد لنظام التشغيل Windows 10.

في حالة تلف نظام التشغيل لديك ، يمكنك توصيل محرك استرداد USB والتمهيد به للمساعدة في إصلاح التلف. سيعطيك هذا بعد ذلك قائمة بها العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها للمساعدة في إعادة Windows إلى الحياة.


ماذا تحتاج

كل ما تحتاجه لإنشاء محرك استرداد لنظام التشغيل Windows 10 هو محرك أقراص USB فارغ. يمكنك إما شراء واحدة جديدة أو استخدام واحدة لا تحتاجها. لا يمكنك تخزين أي شيء آخر على محرك الأقراص أثناء استخدامه كمحرك استرداد.

من الناحية المثالية ، ستحتاج إلى مساحة تخزين تبلغ 16 غيغابايت على الأقل ، ولكن لا بأس من وجود محرك أقراص أكبر أيضًا. قد لا يعمل أي شيء أصغر ، خاصة إذا كان لديك إصدار 64 بت من Windows.

إذا كان محرك الأقراص لديك يحتوي على أي بيانات عليه حاليًا ، فقم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتهيئته. افتح File Explorer وانقر بزر الماوس الأيمن على حرف / اسم محرك أقراص USB. انقر فوق تنسيق.

كيفية إنشاء تنسيق محرك استرداد Windows 10
اختر NTFS كنوع الملف واضغط على Start.

كيفية إنشاء محرك أقراص الاسترداد لنظام التشغيل Windows 10 بتنسيق Ntfs


متى تفعل ذلك

هناك إجابة سهلة للغاية لهذا - أفضل وقت الآن!

ليس هناك عيب في إنشاء قرص استرداد في وقت مبكر. على هذا النحو ، من الأفضل دائمًا القيام بذلك في أسرع وقت ممكن. بهذه الطريقة ، في حالة تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيكون لديك محرك أقراص جاهز وينتظر التعامل مع المشكلة.


ماذا لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي يعمل بشكل جيد؟

أنت لا تعرف أبدًا متى قد يحدث خطأ ما ، والاستعداد مسبقًا يمكن أن يوفر لك بعض الصداع الكبير إذا حدث الأسوأ.

كيفية إنشاء محرك استرداد Windows 10 عندما
لسوء الحظ ، فإن أسهل طريقة لإنشاء محرك استرداد هي استخدام نسختك الخاصة من Windows 10. للقيام بذلك ، يجب أن تكون قادرًا على التمهيد في Windows 10 حتى تتمكن من إخباره بإنشاء محرك أقراص. إذا انتظرت حتى تصبح نسختك من Windows 10 تالفة ، فلا يمكنك التمهيد فيها من أجل إنشاء محرك الأقراص. لذلك ، من الأفضل إنشائه قبل أن يواجه Windows 10 أي مشاكل.


هل هناك طرق أخرى؟

في بعض الأحيان سيكون لديك نظام تشغيل تالف ولا يوجد محرك استرداد لإصلاحه. أثناء استخدام نظام التشغيل الخاص بك لإنشاء محرك استرداد هو أسهل طريقة ، فهو بالتأكيد ليس الوحيد. على سبيل المثال ، يمكنك إعادة تثبيت Windows 10 باستخدام وسائط التثبيت التي يمكنك إنشاؤها باستخدام أداة إنشاء الوسائط من Microsoft .

يمكنك أيضًا استخدام جهاز كمبيوتر مختلف يعمل بنظام التشغيل Windows 10 لإنشاء محرك استرداد ، ثم استخدامه بنفسك لإصلاحه. فقط تأكد من أن الكمبيوتر الذي تستخدمه لإنشاء محرك الأقراص يشترك في نفس نوع النظام (32 أو 64 بت) مثل جهازك.


كيفية إنشاء محرك استرداد

افتح قائمة ابدأ واكتب "إنشاء محرك استرداد".

الانتعاش محرك الفوز 10 حدد
حدد النتيجة. يؤدي هذا إلى تشغيل معالج محرك استرداد Windows 10.

الانتعاش محرك الفوز 10 إنشاء
يوجد مربع اختيار مشفر إلى حد ما في هذه الصفحة يسمى "نسخ ملفات النظام احتياطيًا إلى محرك الاسترداد". إذا قمت بتحديد هذا المربع ، فسيسمح لك بإعادة تثبيت Windows عبر محرك الاسترداد إذا حدث خطأ ما ، وهو أمر مفيد للغاية. سيتطلب الأمر مساحة تخزين أكبر لإنشاء نسخة احتياطية للنظام ، لكن الأمر يستحق بالتأكيد القيام به إذا استطعت.

استرداد محرك الفوز 10 الحجم

عند النقر فوق "التالي" ، يقوم Windows بحساب مقدار المساحة المطلوبة. عند الانتهاء ، سيخبرك بالمساحة اللازمة لعمل محرك الاسترداد. إذا كنت تبحث عن شراء محرك أقراص USB كمحرك استرداد ، فاستخدم المعلومات الواردة في هذه الصفحة لقياس حجم محرك أقراص USB الذي ستحتاج إلى شرائه. إذا كان لديك محرك أقراص في متناول اليد يناسب ما يطلبه Windows ، فقم بتوصيله الآن. يمكنك إلغاء العملية إذا لزم الأمر لشراء محرك أقراص USB متوافق.

تذكر أن إنشاء محرك استرداد يمسح جميع البيانات الموجودة على العصا! تحقق من محرك أقراص USB بحثًا عن أي ملفات مهمة قبل إنشاء محرك استرداد.

بمجرد توصيل محرك أقراص USB والنقر فوق التالي ، سيستغرق الأمر بعض الوقت لتهيئة محرك الأقراص الجديد. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استخدامه للتمهيد والوصول إلى الإجراءات التعويضية الخاصة.


جاهز للمضي

يعد إنشاء محرك استرداد لنظام التشغيل Windows 10 أمرًا بسيطًا ومفيدًا للغاية في حالات الفواق في المستقبل. الآن أنت تعرف كيف تصنع واحدة ومتى يجب عليك وما تحتاجه لإنشاء واحدة.

هل سبق أن حفظ محرك الاسترداد جهاز كمبيوتر من أجلك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات .

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent