كيفية إصلاح مشكلة الإخطارات المتأخرة في أندرويد - تقنية عالمي الخاص كيفية إصلاح مشكلة الإخطارات المتأخرة في أندرويد كيفية إصلاح مشكلة الإخطارات المتأخرة في أندرويد كيفية إصلاح مشكلة الإخطارات المتأخرة في أندرويد
recent
أخبار ساخنة

كيفية إصلاح مشكلة الإخطارات المتأخرة في أندرويد

الصفحة الرئيسية
إصلاح تأخير الإخطارات المميزة

ربما تكون قد واجهت إشعارات متأخرة على هاتف Android الخاص بك ، وأحيانًا تصل الإشعارات من تطبيقات معينة متأخرة بشكل محبط ، ودقائق وأحيانًا حتى ساعات بعد إرسال بريد جديد أو تنبيه التطبيق. في حين أنه في بعض الأحيان يمكن التغاضي عن هذا السلوك الشاذ ، في مواقف أخرى (سيناريوهات العمل ، على سبيل المثال) ، فإن عدم تلقي إشعار في الوقت المحدد يمكن أن يسبب لك الكثير من المتاعب.

تنبع هذه المشكلة على الأرجح من كيفية عمل Android. في محاولة لإدارة عمر البطارية بشكل فعال ، يميل النظام إلى إجبار ما يعتبره تطبيقات "ذات أولوية منخفضة" على النوم. إذا رأى Android تطبيقًا معينًا بهذه الطريقة ، فلن يتعجل السماح للإشعارات المتعلقة بالتطبيق بالمرور.

لحسن الحظ ، يمكن الوصول إلى الإصلاح من خلال إعدادات جهازك. في هذه المقالة ننظر في كيفية تكوينه. بشرط أن يكون لديك هاتف يعمل بنظام Android 8.0 Oreo أو أعلى ، يجب أن تعمل هذه الطريقة على إصلاح مشكلة الإشعارات المتأخرة على هاتفك.


كيفية منع التطبيقات من النوم على هاتفك

لقد استخدمنا هاتف OnePlus لغرض هذا البرنامج التعليمي ؛ ومع ذلك ، بناءً على طراز هاتفك ، قد تختلف الخطوات والخيارات ، حيث سيتم مناقشتها أدناه.


قم بتكوين تحسين البطارية بناءً على احتياجاتك

1. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهازك.

2. انتقل إلى "التطبيقات والإشعارات".

إصلاح إخطارات تطبيقات الإخطارات المتأخرة Oneplus

3. حدد "وصول التطبيق الخاص" (الخيار الأخير ، في الجزء السفلي).

إصلاح الإخطارات المتأخرة وصول التطبيقات الخاصة إلى Oneplus

4. انقر على "تحسين البطارية".

إصلاح الإخطارات المتأخرة تحسين البطارية Oneplus

5. حدد التطبيق الذي يعاني من تأخر الإخطارات من قائمة التطبيقات.

إصلاح الإخطارات المتأخرة Yahoo Mail بلا تحسين

هنا ستلاحظ أن لديك ثلاثة خيارات ، بما في ذلك "التحكم الذكي" و "التحسين" و "عدم التحسين". من المحتمل أن يكون تطبيقك مضبوطًا على التحكم الذكي ، والذي يقوم تلقائيًا بضبط إستراتيجية الطاقة في الخلفية وفقًا لخصائص التطبيق واستخدامك. لمنع حدوث ذلك ، استمر وحدد الخيار الثالث بدلاً من ذلك - عدم التحسين. يوضح تحذير أن القيام بذلك قد يؤثر على أداء البطارية ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على إشعاراتك في الوقت المحدد ، فإن الأمر يستحق ذلك.

ستبدو هذه الخيارات مختلفة قليلاً إذا كنت تستخدم هاتف Huawei ، وفي هذه الحالة عليك اتباع طريق مختلف قليلاً للعثور عليها.

1. انتقل إلى الإعدادات على جهازك.

2. ابحث عن التطبيقات في القائمة.

إصلاح إعدادات تطبيقات الإخطارات المتأخرة Huawei

3. حدد التطبيقات مرة أخرى.

إصلاح تطبيقات الإخطارات المتأخرة عرض Huawei

4. اضغط على قائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.

إصلاح الإخطارات المتأخرة وصول خاص إلى Huawei


5. حدد "وصول خاص".

6. اضغط على "تحسين البطارية".


إصلاح تطبيق الإخطارات المتأخرة بدون تحسين Huawei


بمجرد الوصول إلى هناك ، حدد التطبيق الذي يحتوي على مشكلة الإشعار واضغط عليه. ستظهر قائمة منبثقة صغيرة من أسفل الشاشة تكشف عن خيارين. يمكنك إما "السماح" أو "عدم السماح" للتطبيق بالاستفادة من نظام تحسين البطارية المعمول به. حدد "عدم السماح" ، ولكن ضع في اعتبارك أنه قد يؤدي إلى استنفاد البطارية بشكل أسرع.

تحتوي هواتف Samsung على طبقة إضافية من تحسين البطارية ، لذا تذكر أن تتأكد من التحقق من ذلك أيضًا للتأكد من أن التطبيقات التي تهمك لن تنام. اتبع هذا المسار للعثور على الخيارات: "الإعدادات -> العناية بالجهاز -> البطارية -> إدارة طاقة التطبيق."

إصلاح تطبيق إدارة الطاقة في تطبيق الإخطارات المتأخرة Samsung


من هنا ، يمكنك الاطلاع على قائمة تطبيقات النوم لمعرفة التطبيقات التي تتأثر بالقيود. يمكنك أيضًا النقر فوق التطبيقات التي لن يتم وضعها في وضع السكون وإضافة التطبيقات التي لا تريد تقييدها.

إصلاح الإخطارات المتأخرة تطبيقات النوم Samsung


قم بإيقاف تشغيل البطارية التكيفية على جهازك

ما زلت لا تتلقى الإشعارات في الوقت المحدد؟ يجب أن يتمتع أي هاتف يعمل بنظام Android يعمل بنظام Android 9 Pie أو أعلى بميزة Adaptive Battery. عندما يكون نشطًا ، يساعد هذا الخيار في إطالة دورة حياة هاتفك. ولكنه قد يتسبب أيضًا في حدوث مشكلات مثل تأخير الإشعارات. قد يكون من الجيد أيضًا إيقاف تشغيل هذه الميزة ومعرفة ما إذا كانت تعمل على إصلاح الأشياء من أجلك. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

1. انتقل إلى تطبيق الإعدادات.

2. حدد البطارية.

إصلاح الإخطارات المتأخرة إعدادات البطارية Oneplus

3. حدد تحسين البطارية.

إصلاح ميزات تحسين البطارية الإخطارات المتأخرة Oneplus

4. اضغط على قائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.

5. حدد التحسين المتقدم.

إصلاح الإخطارات المتأخرة التحسين المتقدم Oneplus

6. قم بإيقاف تشغيل إعداد "البطارية التكيفية".

إصلاح الإخطارات المتأخرة البطارية التكيفية Oneplus

تعطيل توفير البيانات

يُعد توفير البيانات ميزة مفيدة أخرى ، ولكن يمكنه أحيانًا منع التطبيقات من إرسال البيانات أو تلقيها في الخلفية. قد يكون هذا سببًا آخر لتأخر وصول الإشعارات على جهازك. لإصلاح ذلك ، قم بإيقاف تشغيل توفير البيانات. ما عليك سوى فتح تطبيق الإعدادات والبحث عن "توفير البيانات" وإيقاف تشغيله. اعتمادًا على الطراز الخاص بك ، قد يكون الإعداد ضمن الشبكة.

إصلاح تأخير الإخطارات لتوفير البيانات Oneplus

على أجهزة OnePlus ، يحتوي Data Saver على إعداد تبديل سريع يمكنك إضافته بسهولة إلى إعداداتك السريعة. مرر شريط الإخطارات ، ثم انقر فوق رمز القلم الرصاص الصغير لمشاهدة جميع عمليات التبديل السريعة والعثور على أداة توفير البيانات.

إصلاح الإخطارات المتأخرة ، توفير البيانات ، التبديل السريع إلى Oneplus

بمجرد إصلاح مشكلة الإخطارات المتأخرة في Android ، يمكنك تحسين تجربة إشعارات الهاتف المحمول. 

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent