google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU طريقة إخفاء الإشعارات على شاشة قفل أندرويد - تقنية عالمي الخاص طريقة إخفاء الإشعارات على شاشة قفل أندرويد طريقة إخفاء الإشعارات على شاشة قفل أندرويد طريقة إخفاء الإشعارات على شاشة قفل أندرويد
recent
أخبار ساخنة

طريقة إخفاء الإشعارات على شاشة قفل أندرويد

الصفحة الرئيسية
إخفاء شاشة قفل الإخطارات المميزة

يمكن أن تكون القدرة على التحقق من الإخطارات على شاشة القفل الخاصة بك أمرًا مريحًا. بهذه الطريقة يمكنك أن ترى في لمحة ما إذا كان شيئًا مهمًا وتحديد ما إذا كان الأمر يستحق فتح هاتفك أم لا. لكن وجود هذه المعلومات على شاشة القفل يعني أيضًا أنك معرض لخطر مشاركة معلومات أكثر مما تريد. نوضح لك هنا كيفية إخفاء الإشعارات على شاشة قفل Android.

قد لا تكون التفاصيل التي تظهر على شاشة القفل حساسة دائمًا ، ولكن بخلاف كل شيء ، فإن هذه المعلومات لا تخص أي شخص آخر بل تخصك. تتمثل الطريقة الملائمة للحفاظ على خصوصية بياناتك في إخفاء الإشعارات من شاشة القفل. هذا لا يتطلب أن تقوم بعمل روت لهاتفك ، وهو أسهل مما تعتقد.


كيفية إخفاء جميع الإخطارات من شاشة قفل Android

لإزالة معلوماتك الحساسة من شاشة قفل جهاز Android ، ستحتاج إلى فتح الإعدادات. اعتمادًا على طراز هاتفك ، قد تضطر إلى اتباع طرق مختلفة قليلاً لفتح تطبيق الإعدادات.

على هاتف OnePlus (يعمل بنظام Android 10) ، على سبيل المثال ، اسحب لأسفل من أعلى شاشة هاتفك وانقر على العجلة المسننة. عندما تكون في الإعدادات ، حدد "التطبيقات والإشعارات" ، ومن هناك اضغط على الإخطارات.

إخفاء شاشة قفل الإخطارات إعدادات Oneplus

بعد ذلك ، حدد الإشعارات على شاشة القفل وحدد خيار "عدم إظهار الإشعارات" من القائمة المنبثقة.

إخفاء شاشة قفل الإخطارات Oneplus قم بإيقاف تشغيل الكل
إذا كنت تستخدم هاتف Huawei يعمل بنظام Android 10 ، فانتقل إلى "الإعدادات -> الإشعارات -> إشعارات شاشة القفل."

إخفاء شاشة قفل الإخطارات Huawei Turn Off All
اضغط على هذا الخيار وحدد "عدم إظهار" من القائمة التي تظهر. في كلتا الحالتين ، سيؤدي هذا إلى مسح كامل للإشعارات على شاشة القفل.

بدلاً من ذلك ، في طرازات Huawei ، يمكنك الانتقال إلى خيار "إظهار المحتويات وإخفائها" بحيث لا يزال بإمكانك تلقي إشعارات عندما يرسل شخص ما رسالة نصية ، على سبيل المثال ، ولكن دون تسريب أي محتوى خاص.


كيفية تعطيل الإشعارات على Lockscreen لتطبيقات مختارة

قد لا ترغب في إخفاء جميع الإشعارات الواردة. بالنسبة لمعظم المستخدمين ، يكفي إخفاء الإشعارات الواردة من التطبيقات الحساسة فقط ، مثل WhatsApp أو Facebook.

للقيام بذلك ، يمكن لأولئك الذين لديهم هاتف OnePlus التوجه إلى "الإعدادات -> التطبيقات والإشعارات -> الاطلاع على جميع التطبيقات."

إخفاء شاشة قفل الإخطارات Oneplus حدد التطبيق
من قائمة التطبيقات ، حدد التطبيق الذي تستهدفه وانقر على الإخطارات. قم بإيقاف تشغيل خيار تبديل "إظهار الإخطار" في الأعلى. فقط ضع في اعتبارك أن القيام بذلك يعني أن التطبيق سيتوقف عن إرسال أي إشعارات على الإطلاق. لذلك ، لن تتمكن من رؤيتها في شريط الإشعارات أيضًا.

إخفاء شاشة قفل الإخطارات Oneplus التطبيق الفردي لا توجد إخطارات
تتميز طرازات الهواتف الأخرى بضوابط أكثر دقة. على سبيل المثال ، على هاتف Huawei مثبت عليه نظام Android 10 ، يمكنك الانتقال إلى "التطبيقات -> جميع التطبيقات" وتحديد التطبيق الذي تريده من القائمة.

ترسل بعض التطبيقات الاجتماعية مثل WhatsApp أو Instagram عددًا لا يحصى من الإشعارات ، وستظهر على صفحة التطبيق مجمعة حسب النوع ، مثل إشعارات الاتصال أو المجموعة.

إخفاء شاشة قفل الإخطارات Huawei Whatsapp Off
ابحث عن إشعارات الرسائل وانقر عليها ، ومن هناك انقر على إشعارات شاشة القفل. حدد "عدم العرض" من القائمة ، ويجب أن تكون شاشة القفل الآن خالية من أي إشعارات رسائل WhatsApp ، بينما يجب أن تستمر الإشعارات من التطبيقات الأخرى أو حتى إشعارات WhatsApp الأخرى في الظهور.

إخفاء شاشة قفل الإشعارات تطبيق Huawei المحدد مغلق
حتى الهواتف القديمة يمكنها تقديم خيارات مماثلة. على سبيل المثال ، يتيح هاتف Samsung الذي يعمل بنظام Android 7.0 Nougat للمستخدمين إيقاف تشغيل الإشعارات على شاشة القفل للتطبيقات الفردية بطريقة بسيطة. انتقل إلى "الإعدادات -> قفل الشاشة والأمان -> الإشعارات."

 
إخفاء شاشة قفل الإشعارات ، قم بإيقاف تشغيل تطبيق Samsung المحدد
ستلاحظ أن الخيار الأول - المحتوى الموجود على شاشة القفل - مضبوط على "إظهار المحتوى". اترك الأمر هكذا وحدد ببساطة التطبيقات من القائمة أدناه التي لا تريد أن ترى إشعاراتها على شاشة القفل. قم بتبديله وانتهيت! لن ترى أي إشعارات على شاشة القفل الخاصة بك من هذا التطبيق المحدد.


تغليف

إذا كنت تميل إلى ترك هاتفك مستلقياً ، فمن الجيد إخفاء الإشعارات على شاشة قفل هاتف Android. تعد الخصوصية أمرًا حيويًا للعديد من المستخدمين ، وسيؤدي اتباع الخطوات المذكورة أعلاه إلى حماية أي معلومات حساسة من أعين المتطفلين.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent