لماذا من مستخدمي الهواتف الذكية يتخلصون من Android لأجهزة آيفون - تقنية عالمي الخاص لماذا من مستخدمي الهواتف الذكية يتخلصون من Android لأجهزة آيفون لماذا من مستخدمي الهواتف الذكية يتخلصون من Android لأجهزة آيفون لماذا من مستخدمي الهواتف الذكية يتخلصون من Android لأجهزة آيفون
recent
أخبار ساخنة

لماذا من مستخدمي الهواتف الذكية يتخلصون من Android لأجهزة آيفون

الصفحة الرئيسية
الإغراق Android Iphone مميز

هذه معركة كانت موجودة منذ فجر الهواتف الذكية: iOS مقابل Android. من حيث عدد المستخدمين ، كان Android دائمًا في المقدمة - إذا لم يكن هناك سبب آخر ، فهناك ببساطة المزيد من العلامات التجارية للهواتف التي تحتوي على نظام التشغيل Android ، بينما يحمل iPhone فقط نظام iOS. لكن استطلاعًا جديدًا يظهر أنه عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية ، فإن المزيد من مستخدمي الهواتف الذكية يتخلصون من Android لنظام iOS - بوتيرة سريعة.


استبيان Android مقابل iPhone

بقراءة هذا الآن ، من المحتمل أن يكون لديك رأي في مناقشة Android مقابل iPhone. إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فلن تفاجأ بهذه النتائج ، ولكن إذا كنت من مستخدمي Android ، فقد تكون كذلك. قلة هم الذين ما زالوا يشعرون بالحب لعلامتك التجارية.

أجرت شركة SellCell استبيانًا شمل 5000 مستخدم للهواتف الذكية في الولايات المتحدة لخمس شركات تصنيع هواتف ذكية. طُلب من المستخدمين تفضيلهم للعلامة التجارية للهاتف للتبديل إلى الهواتف الذكية الأقل تفضيلاً والأكثر تفضيلاً.

إغراق أندرويد آيفون سامسونج
أبلت أبل بلاءً حسناً مع الولاء للعلامة التجارية. يرغب معظم مستخدمي iPhone في التمسك به: ما يقرب من 92 بالمائة. هذا أعلى من 90.5 في المائة في عام 2019. ومع ذلك ، فقدت سامسونج أكثر من 10 في المائة من مستخدميها. الولاء انخفض من 85.7 في المئة إلى 74 في المئة في العامين الماضيين.

أظهرت نتائج الاستطلاع أن مستخدمي iPhone كانوا أكثر ولاءً لشركة Apple بنسبة 18 بالمائة تقريبًا مقارنة بمستخدمي Samsung لشركة Samsung. أفاد ما يصل إلى 26 بالمائة من مستخدمي Samsung أنهم كانوا يقفزون إلى علامة تجارية أخرى عندما يحين موعد الترقية.

أظهرت نتائج الاستطلاع أن 31.5 بالمائة من مستخدمي Android قالوا إن مخاوف الخصوصية كانت السبب الرئيسي وراء تفكيرهم في ترك Android ، وقال ربعهم إن iPhone سيكون ذا قيمة أفضل.

إغراق أندرويد آيفون أبل

لا يمكن إلقاء اللوم على عدم الرضا عن Android على Samsung فقط. انخفض الولاء للعلامة التجارية لمستخدمي Google Pixel من 84 إلى 65.2 بالمائة في نفس الإطار الزمني. يفكر مستخدمو Motorola و LG أيضًا في ترك Android.

في حين أن هذا العدد الكبير من مستخدمي الهواتف الذكية غير الراضين لا يتخلصون بالضرورة من Android for iPhone ، إلا أن خمسة بالمائة فقط ممن أشاروا إلى أنهم يقيمون مع Android يفعلون ذلك بسبب التكلفة. قال حوالي 18 بالمائة إنهم سيقومون بالتبديل إلى iOS إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب.


دعم نتائج الاستطلاع

بالإضافة إلى نتائج الاستطلاع ، في الربع الأخير من عام 2020 ، شحنت Apple 81.8 مليون جهاز iPhone ، مما يجعلها أكبر شركة لتصنيع الهواتف الذكية في العالم. قامت Samsung بشحن 62 مليون فقط. وتذكر أن هؤلاء الأشخاص الذين لم يشتروا Samsung أجابوا على استبيان قائلًا إنهم يفكرون في التخلص من Android لأجهزة iPhone.

إغراق Android Iphone S21

يعتقد ما يزيد قليلاً عن 30 في المائة من الأشخاص في الاستطلاع أن خط Samsung Galaxy 521 كان أفضل الهواتف المحمولة. لكن أكثر من 46 في المائة أعطوا هذا الشرف إلى تشكيلة iPhone 12. هذا لا يترك مساحة كبيرة للعلامات التجارية الأخرى.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent