طريقة حفظ الطريق على خرائط جوجل - تقنية عالمي الخاص طريقة حفظ الطريق على خرائط جوجل طريقة حفظ الطريق على خرائط جوجل طريقة حفظ الطريق على خرائط جوجل
recent
أخبار ساخنة

طريقة حفظ الطريق على خرائط جوجل

الصفحة الرئيسية
حفظ الطريق خرائط جوجل بطل

خرائط Google هي أكثر تطبيقات التنقل شيوعًا بفضل مجموعة الميزات التي توفرها ، وترحيل سريع لمعلومات حركة المرور ، وكذلك لأنها Google. الغريب ، هناك ميزة واحدة على خرائط Google لا يتم استخدامها كثيرًا لأن Google لا تجعلها سهلة الاستخدام ، وهذا هو خيار حفظ المسار في خرائط Google...هناك طريقتان لحفظ مساراتك المفضلة في خرائط Google ، والتي نعرضها لك هنا.


تثبيت رحلاتك المفضلة

على هاتفك ، ربما لاحظت علامة التبويب "انتقال" أسفل الشاشة. يؤدي ذلك إلى ظهور مقطع تظهر فيه جميع مساراتك "المثبتة" في الجزء السفلي ، مما يتيح لك سهولة الوصول إلى جميع مساراتك المفضلة التي قمت بتثبيتها.

حفظ المسار خرائط جوجل الطريق المثبت

فكيف تحدد الطريق؟

عيّن الاتجاهات إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه ، وانقر على المسار الذي تريد أن تسلكه ، ثم انقر على "تثبيت" في الركن السفلي الأيسر.

حفظ الطريق خرائط جوجل دبوس
سينضم هذا المسار الآن إلى مساراتك المثبتة الأخرى أسفل أيقونة "Go".

لإلغاء تثبيت مسار ، ما عليك سوى تحديده أسفل عنوان Go ، ثم النقر على "مثبت" في الركن الأيمن السفلي.


احفظ طريقًا إلى شاشة Android الرئيسية

هناك طريقة أخرى لحفظ مسار تسافر به بانتظام على خرائط Google وهي حفظه على شاشة Android الرئيسية.

للقيام بذلك ، انتقل إلى تطبيق خرائط Google وحدد المسار الذي تريد حفظه عن طريق إدخال الوجهة في المربع والنقر على "الاتجاهات". تأكد من تحديد ما إذا كنت تريد السفر سيرًا على الأقدام أو بالسيارة أو بالمواصلات العامة.

بعد ذلك ، انقر على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي الأيمن ، ثم انقر على "إضافة مسار إلى الشاشة الرئيسية".

كيفية حفظ المسار على خرائط جوجل أضف الطريق إلى الشاشة الرئيسية
سيؤدي هذا إلى إنشاء أداة يمكنك لمسها مع الاستمرار ثم سحبها أينما تريد على شاشتك الرئيسية. يمكنك حتى إنشاء مجلد مليء بهذه المسارات.


احفظ طريقًا لرحلة أطول

إذا كنت تخطط لرحلة برية ، فإن خرائطي هي طريقة رائعة لإنشاء خريطة تحتوي على جميع نقاط الاهتمام التي تريد المرور من خلالها. يمكنك أيضًا استخدام خرائطي لإنشاء مسارات ذات وجهات متعددة ، والتي يمكنك الوصول إليها بعد ذلك في تطبيق خرائط Google.

أولاً ، انتقل إلى Google My Maps في متصفحك أو قم بتنزيل تطبيق My Maps لنظام Android . نوصي بإصدار المتصفح لإنشاء مسارك لأنه يبدو أسهل قليلاً في الاستخدام ، ويمكنك حفظه لاستخدامه في تطبيق خرائط Google على Android.

انقر على "إنشاء خريطة جديدة" أو رمز "+" لإنشاء خريطة جديدة وتسميتها.

كيفية حفظ الطريق على خرائط جوجل إنشاء خريطة جديدة
في الخريطة التي قمت بإنشائها ، انقر فوق رمز "إضافة الاتجاهات" أسفل مربع البحث ، ثم أدخل وجهاتك في مربعات الاتجاهات التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة.

كيفية حفظ المسار على خرائط جوجل خرائطي

بمجرد إضافة وجهتين إلى المسار ، يمكنك إضافة المزيد بالنقر فوق "إضافة وجهة" وإدخال الوجهة في المربع الجديد أو استخدام الماوس لإضافة هذه النقطة إلى مسارك مباشرةً على الخريطة.

يمكنك إضافة العديد من الوجهات كما تريد بهذه الطريقة أو حتى إنشاء طرق مختلفة على نفس الخريطة بالنقر فوق رمز "إضافة الاتجاهات" مرة أخرى لإنشاء طبقة خريطة طريق أخرى.

انتهى كيفية حفظ الطريق على خرائط جوجل


بمجرد أن يصبح مسارك جاهزًا ، يمكنك فتح تطبيق خرائط Google ، والانتقال إلى "أماكنك" ، ثم النقر فوق الخرائط وتحديد الخريطة التي قمت بإنشائها. انقر فوق المسار الذي قمت بإنشائه لإظهار أفضل طريقة للوصول إلى وجهتك (وجهاتك). في بعض الحالات ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير مسارك ، فيمكن القيام بذلك بسهولة أيضًا.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent