كيفية مزامنة imessages على ios و macos - تقنية عالمي الخاص كيفية مزامنة imessages على ios و macos كيفية مزامنة imessages على ios و macos كيفية مزامنة imessages على ios و macos
recent
أخبار ساخنة

كيفية مزامنة imessages على ios و macos

الصفحة الرئيسية
تزامن ممثلين.

التطبيق الأكثر استخدامًا على iOS هو iMessage ، ومع ذلك لا يتم إعداده بشكل صحيح في كثير من الأحيان. قد لا تظهر المسودة التي بدأت على أحد أجهزة Apple الخاصة بك على الأجهزة الأخرى. بالطبع ، هذا يمثل مشكلة تريد حلها. نوضح لك هنا كيفية مزامنة iMessages على iOS و macOS. نحن ننظر إلى كل نظام أساسي على حدة ونقدم أيضًا بعض النصائح الإضافية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كنت لا تزال غير قادر على تشغيل الأشياء.


كيفية مزامنة iMessages على iOS و macOS

لنبدأ بإعداد معرف Apple لاستخدامه مع iMessage ، بدلاً من رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني لكل جهاز. يعد عدم القيام بذلك سببًا شائعًا لفشل المزامنة على iOS و macOS.

لاحقًا ، نقدم بعض النصائح الإضافية لتحري الخلل وإصلاحه في حالة استمرار مواجهة المشكلات.


1. iOS

للبدء ، نحتاج إلى التحقق من أن iMessage يستخدم معرف Apple الخاص بك. للقيام بذلك ، توجه إلى صفحة الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك وانتقل إلى الرسائل.

رابط الرسائل في iOS.

بعد ذلك ، اضغط على رابط "إرسال واستقبال".

رابط الإرسال والاستلام في iOS.
إذا تم عرض معرف Apple الخاص بك هنا ، فأنت على ما يرام. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول. بالنسبة لقسم "يمكنك استلام رسائل iMessages إلى والرد من" ، تأكد من تحديد رقم هاتفك لبدء محادثات جديدة . بدلاً من ذلك ، حدد عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي فقط إذا لم يكن لديك رقم هاتف لربطه بـ iMessage.

اختيار رقمك الأساسي في iOS.
لاحظ الإعدادات التي تحددها هنا ، حيث تريد أن تفعل الشيء نفسه عبر جميع أجهزتك. بمجرد تعيين أجهزة Apple الخاصة بك بشكل صحيح ، تحقق من المزامنة لمعرفة ما إذا كانت تعمل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانتقل إلى القسم التالي لمعرفة الخطوات الإضافية التي يجب اتخاذها.


2. macOS

على عكس نظام iOS ، فإن macOS لديه نهج مختلف قليلاً . للبدء ، قم بتشغيل تطبيق الرسائل بأي طريقة مريحة. بعد ذلك ، حدد القائمة المنسدلة الرسائل من شريط الأدوات وافتح شاشة التفضيلات.

شاشة تفضيلات الرسائل.
بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب iMessage. كما هو الحال مع iOS ، ستحتاج إلى التحقق من أن معرف Apple الخاص بك قيد الاستخدام ، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى تسجيل الدخول.

مزامنة حساب Imessage

هنا ، حدد "بدء محادثات جديدة" من القائمة المنسدلة. يجب أن يتم تحديد رقم هاتفك الأساسي أو عنوان بريدك
الإلكتروني. باختصار ، يجب أن يكون نفس الشيء الذي قمت بتعيينه على أجهزة iOS الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء ، احفظ التغييرات واختبر ما إذا كانت المزامنة تعمل أم لا. إذا لم يكن كذلك ، ألق نظرة على القسم التالي.


ماذا تفعل إذا كنت لا تزال غير قادر على مزامنة iMessages على iOS و macOS

تتمثل الخطوة الأولى للحصول على مزامنة iMessages على iOS و macOS في محاولة إعادة تعيين iMessage.

للقيام بذلك على نظام iOS ، انتقل إلى "الإعدادات -> الرسائل" وقم بتبديل مفتاح iMessage إلى وضع الإيقاف.

تبديل iMessage في iOS.
في حين أن إعادة تشغيل الجهاز ليست ضرورية قبل إعادة تشغيل iMessage ، فمن المستحسن. لإغلاق جهازك ، اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل على الجانب الأيمن من جهاز iPhone وأعلى مفتاح التحكم في مستوى الصوت. ثم ، اسحب الشريحة لإيقاف الإعداد.

أعد تشغيل الجهاز ، وبمجرد تحميله ، انتقل إلى "الإعدادات -> الرسائل" وأعد تشغيل iMessage مرة أخرى. قد تحتاج إلى إعادة إدخال بيانات اعتماد معرف Apple الخاص بك ، ولكن هذا سيفي بالغرض.

بالنسبة لنظام التشغيل macOS ، قم بتشغيل تطبيق الرسائل وافتح قائمة التفضيلات مرة أخرى. بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب iMessage. هنا ، قم بتسجيل الخروج من معرف Apple الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

تسجيل الخروج من iMessage في macOS.
كما هو الحال مع نظام التشغيل iOS ، فإن إعادة تشغيل الجهاز ليست ضرورية ، ولكنها قد تساعد في حل أي مشكلات. في هذه المرحلة ، يجب مزامنة iMessages مرة أخرى.

إذا استمرت المشكلة ، فستحتاج إلى التحقق من اتصالك بالإنترنت بشكل عام بحثًا عن أي أخطاء. يمكن أن يؤدي تشغيل وإيقاف تشغيل Wi-Fi في بعض الأحيان إلى إعادة تشغيل أي خدمات متصلة.

إذا كنت تستخدم شبكة افتراضية خاصة (VPN) ، فيجب أن تحاول إعادة تشغيلها أيضًا. الآن ، لقد اختبرت اتصالاتك والإنترنت. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في مزامنة iMessages على iOS و macOS ، فقد حان الوقت لتحديد موعد Genuis Bar لإصلاح الأمر إلى الأبد.

بالطبع ، تعد القدرة على إرسال واستقبال iMessages أمرًا ضروريًا لمستخدمي أجهزة Apple ، بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا تجاريًا أو مستخدمًا شخصيًا. في النهاية ، ستؤدي إعادة تعيين أجهزتك وإعادة توصيلها بمعرف Apple الخاص بك إلى إعادة تشغيل الأشياء وتشغيلها في معظم الحالات.

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent