google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU خمسة مواقع ويب لمراقبة جائحة كورونا - تقنية عالمي الخاص خمسة مواقع ويب لمراقبة جائحة كورونا خمسة مواقع ويب لمراقبة جائحة كورونا خمسة مواقع ويب لمراقبة جائحة كورونا
recent
أخبار ساخنة

خمسة مواقع ويب لمراقبة جائحة كورونا

الصفحة الرئيسية

صورة رأس من كوفيد

دخل COVID-19 الآن عامه الثاني. من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى الحصول على معلومات دقيقة يتم التحقق منها وبدون تحيز. انتقلت بيئة المعلومات الحالية الآن من اكتشاف الموارد حول الاختبار إلى معلومات حول اللقاحات والمتغيرات. لقد وجدنا خمسة من أفضل مواقع الويب لاستهلاك آخر أخبار الوباء ، واختبار المعلومات ، وتتبع انتشار الفيروس ، والمزيد. نظرًا لتحديث المعلومات بمعدل سريع ، فمن المهم الآن أكثر من أي وقت مضى التأكد من أنك على اطلاع بآخر المستجدات. 


1. لوحة معلومات COVID-19 التابعة لمنظمة الصحة العالمية

1e19dd4f 3ce2 4e5e B301 21a052228931

يأتي جائحة COVID-19 العالمي بتأثيرات محلية ومجتمعية ، مما يجعل من الصعب العثور على مصدر عالمي خالٍ من التحيز أو يعمل على قدم المساواة لخدمة جمهور عالمي. لوحة معلومات COVID-19 التابعة لمنظمة الصحة العالمية هي أقرب مورد يمكننا الوصول إليه. للأفراد الذين يحتاجون إلى مصدر رسمي على أحدث الأرقام أو الإحصائيات ، تقدم لوحة معلومات منظمة الصحة العالمية ذلك. إلى جانب الحالات ، تقدم لوحة معلومات COVID-19 لمنظمة الصحة العالمية الأرقام الرسمية للوفيات بطريقة إعلامية وجذابة بصريًا.


2. VaccineFinder


Dbba649a 1d18 4687 9974 B8334d8b847d


اللقاحات حاليًا هشة للغاية ويتم الاحتفاظ بها في درجات حرارة معينة لفترة معينة فقط. هذا يجعلهم موارد شحيحة أثناء الوباء. باستخدام VaccineFinder ، من خلال مركز السيطرة على الأمراض ، يمكن للأفراد المهتمين بلقاح أن ينظروا إلى مخزون اللقاح لمقدميهم المحليين للحصول على فهم أفضل لما إذا كان مخزونهم ينفد أو ينفد.

بالشراكة مع مستشفى بوسطن للأطفال و Castlight Health ، يعمل VaccineFinder حاليًا مع مقدمي الخدمات الذين يحصلون على مخزونهم من حكومة الولايات المتحدة. كانت المنصة بالفعل اسمًا راسخًا للقاحات أخرى وكانت تطورًا طبيعيًا للوباء الحالي. يأمل VaccineFinder في التوسع في الأسابيع المقبلة ليشمل المزيد من المحليات. بالنظر إلى كيفية تلقي VaccineFinder للمعلومات الخاصة به من مصادر الرعاية الصحية الرسمية ، والتي يتم تحديثها كل 24 ساعة ، يجب أن يكون النشر أسرع بكثير من الخدمات الأخرى.


3. مشروع تتبع COVID

Bf130d99 18c4 4c1e B89f F29f973f19ba

بالنسبة للأفراد الذين يبحثون عن معلومات أمريكية محددة ، يوفر مشروع تتبع COVID التابع لشركة Atlantic ذلك. يعمل هذا المورد كمخزن بيانات شامل لجميع الموارد الأمريكية المتاحة للأفراد المرتبطين بالوباء. يركز المشروع حاليًا على أعداد الحالات والمعدلات والأرقام المتعلقة بتفاعل البوليميراز المتسلسل واختبار المستضد السريع ، ومعدل الفيروس في جميع أنحاء الولايات المتحدة. يعد مشروع تتبع COVID هو الأكثر شمولاً في توفير سياق إضافي للأرقام ، مما يسمح للباحثين والأكاديميين باستخدام مخططات المشروع وواجهة برمجة التطبيقات للبيانات. 


4. NPR: فيروس كورونا بالأرقام

C1fd884b 0edc 415d 9484 47ab1afa675a 1

لمحبي National Public Radio ، أو NPR's Up First podcast ، ربما سمعت عن قسم NPR's Coronavirus By the Numbers . ستجد هنا جهود موقع الويب أثناء الوباء لتوثيق مدى شدة تفشي المرض والاتجاهات الحالية بناءً على أحدث البيانات. ومع ذلك ، فإن أداة العرض الحقيقية هي أداة موقع الويب حول كيفية التسجيل للحصول على لقاح COVID-19 في ولايتك. تعمل الخدمة عن طريق تحديد الولاية / الولاية القضائية أولاً ، ومن هناك ستعلمك الخدمة ما إذا كنت مؤهلاً ، وكيفية التسجيل ، وما هي خطواتك التالية. إذا لم يحن دورك ، فإن موقع الويب يسمح لك بالتسجيل والحصول على تنبيه. تقوم NPR بتحديث هذه الخدمة يوميًا.


5. Google: معلومات وإحصاءات فيروس كورونا

25bc9fa1 5a26 47ab B5cc 6ba531ce763e


تبرز Google في المقدمة كلاعب رئيسي في مكافحة وباء COVID-19. على صعيد البحث ، أطلقت Google دراسات Google Health على متجر Google Play كملاعب لمحرك البحث العملاق لمساعدة المجتمعات في الحصول على المعلومات من خلال دراسات الصحة التنفسية الأسبوعية التي تستغرق دقيقة واحدة والتي تتم عبر الهاتف. تساعد شراكة Google مع Apple في نظام إشعارات التعرض المحليات على أداء تتبع جهات الاتصال بشكل أفضل من خلال البلوتوث.

كل هذه المعلومات ، جنبًا إلى جنب مع مقاييس محرك البحث من Google ، والتحليلات من Google Trends ، وأحدث الأرقام من مراكز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة ومنظمة الصحة العالمية ، جعلت منها مصدرًا رائعًا لفهم آخر المستجدات حول الوباء واكتساب فهم ما هو في طليعة أذهان الجمهور فيما يتعلق به.


تغليف

لقد أثر هذا الوباء على عدد كبير من الناس ، وستوفر لك المواقع المذكورة أعلاه المعلومات اللازمة للبقاء متعلمًا وآمنًا. بغض النظر عن الحالة ، من الأفضل دائمًا الحفاظ على مسافة اجتماعية مع الآخرين ، وغسل يديك ، وارتداء قناع عندما تكون بالخارج.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent