يوضح تهديد WhatsApp كيف سيتم حذف الحسابات - تقنية عالمي الخاص يوضح تهديد WhatsApp كيف سيتم حذف الحسابات يوضح تهديد WhatsApp كيف سيتم حذف الحسابات يوضح تهديد WhatsApp كيف سيتم حذف الحسابات
recent
أخبار ساخنة

يوضح تهديد WhatsApp كيف سيتم حذف الحسابات

الصفحة الرئيسية
تهديد Whatsapp مميز


WhatsApp لديه طريقة غريبة لإرضاء مستخدميه. تفرض منصة الرسائل الاجتماعية المحاصرة تغييرًا في الشروط على مستخدميها بعد معرفة ممارسات جمع البيانات الخاصة بها. وأتبعت ذلك بتهديد مستخدميها ، ثم أوضحت مؤخرًا ما تعنيه. هل يعني تهديد WhatsApp هذا حقًا أنه سيتم حذف حسابات المستخدمين إذا لم يقبلوا الشروط الجديدة؟


نضالات WhatsApp

بدأت صراعات WhatsApp عندما ظهرت ميزة iOS 14 الجديدة من Apple. يتطلب الآن من جميع التطبيقات في App Store الكشف عن البيانات التي يجمعونها من المستخدمين وكيف ينوون استخدامها.

كافح موقع Facebook ، الذي يمتلك أيضًا WhatsApp و Instagram ، من أجل التخلص من ممارسات جمع البيانات الخاصة به. وكان الأمر بلا جدوى.

هاتف Whatsapp Threat

بمجرد ظهور ممارسات جمع البيانات في WhatsApp في النهاية ، انزعج المستخدمون وهددوا بالانتقال إلى أحد منافسي تطبيق المراسلة الاجتماعية .

بدأ المستخدمون في البحث عن تطبيقات أخرى ، مثل Telegram و Signal و iMessage. نظرًا لأن شركة Apple تسببت في رد الفعل العنيف هذا وبدء Facebook في الهجوم ، هاجم الرئيس التنفيذي Mark Zuckerberg iMessage على وجه التحديد.

قال زوكربيرج: "أريد أن أوضح أننا نرى Apple بشكل متزايد كواحد من أكبر منافسينا". "iMessage هو محور رئيسي لنظامهم البيئي - وهذا هو السبب في أن iMessage هي خدمة المراسلة الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة"

كما أنه ضلل الجمهور بشأن ممارسات iMessage. "يخزن iMessage نسخًا احتياطية مشفرة من طرف إلى طرف لرسائلك افتراضيًا ما لم تقم بتعطيل iCloud. ... أعتقد أن WhatsApp هو الأفضل بشكل واضح ". و

إخطارات تهديد Whatsapp

هذا ليس صحيحًا ، لكن هذا لم يمنع زوكربيرج. ولا يعد iMessage المنافس الحقيقي لـ WhatsApp ، لأنه يقتصر على مستخدمي Apple فقط. Signal ليست منافسًا جديرًا حقًا ، لذا فإن الخدمة التي تلتقط معظم المنشقين عن WhatsApp هي Telegram ، ومع ذلك فهي لا تتمتع بالأمان الذي يوفره WhatsApps. المستخدمون الذين يهددون بالمغادرة والانتقال إلى Telegram لأنهم مستاؤون من حماية البيانات لا ينتهي بهم الأمر بمزيد من الأمان.


تغيير WA إلى الشروط والتهديد

أعلنت WhatsApp الشهر الماضي أنها تصدر تغييرات في الخصوصية وأشارت إلى أنه سيُطلب من المستخدمين قبول الشروط. لقد وعدت بمنح المستخدمين متسعًا من الوقت لمراجعة الشروط ولن تحذف الحسابات أبدًا.

تعد تغييرات الخصوصية هذه مالية في الغالب ، لذلك قد لا يكون لها تأثير على المستخدمين. ومع ذلك ، كان بعض المستخدمين يغادرون على أي حال.

Whatsapp Threate حذف التطبيق

ثم أعلن WhatsApp مؤخرًا أنه سيكون ، بطريقة ملتوية ، حذف حسابات المستخدمين. وقالت "WhatsApp لن يحذف حساباتك". "ومع ذلك ، لن يكون لديك وظائف كاملة في WhatsApp حتى تقبل ذلك." مع إجبار الحسابات على أن تكون وظائفها محدودة ، قد تصبح غير نشطة. يتم حذف تطبيقات AMD بعد 120 يومًا من عدم النشاط ".

قدم تطبيق المراسلة الاجتماعية أيضًا أعذارًا لجمع البيانات ، مشيرًا إلى أن التطبيقات الأخرى "تقول إنها أفضل لأنها تعرف معلومات أقل من WhatsApp - نعتقد أن الأشخاص يبحثون عن التطبيقات لتكون موثوقة وآمنة ، حتى لو تطلب ذلك يمتلك WhatsApp بعض البيانات المحدودة ".


السؤال الأكبر هو كيف ستؤثر هذه البيانات الحديثة على المستخدمين. لقد فقد WhatsApp مستخدمين بالفعل ، ولكن لا يزال هناك الكثير منهم معلقين هناك. هل سيستمرون في البقاء في ضوء تهديد WhatsApp؟


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent