google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU 5 من أفضل بدائل "واتساب" التي تحترم خصوصيتك فعليًا - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل بدائل "واتساب" التي تحترم خصوصيتك فعليًا 5 من أفضل بدائل "واتساب" التي تحترم خصوصيتك فعليًا 5 من أفضل بدائل "واتساب" التي تحترم خصوصيتك فعليًا
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل بدائل "واتساب" التي تحترم خصوصيتك فعليًا

الصفحة الرئيسية
ميزة بدائل Whatsapp

لقد ولت الأيام التي كنت تثق فيها أن هذا التطبيق خاص تمامًا ولا تتوقع الحصول على بيانات مستخرجة للحصول على معلومات قيمة - معلومات يمكن بيعها بسهولة للمعلنين. نعرض لك هنا أفضل بدائل WhatsApp التي تحترم خصوصيتك بالفعل.

عندما اشترت شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي برنامج المراسلة المفضل واتساب على الهاتف المحمول ، تم وعد المستخدمين بأن تكون بياناتهم خاصة وأنهم لن يخضعوا للأشياء المشبوهة التي يشتهر بها مارك زوكربيرج وطاقمه. مع مرور الوقت ، تم سحب المزيد والمزيد من الخصوصية من مستخدمي Whatsapp باسم "البيانات التحليلية".


الميزات الرئيسية لبديل WhatsApp

هناك نوعان من الميزات الرئيسية لتطبيق WhatsApp أريد التأكد من المقارنة بينهما. أحدها أنه يبدو وكأنه عميل دردشة حديث ونظيف. لا توجد أي عناصر تصميم مجنونة أو أي شيء من هذا القبيل. آخر هو تضمين الاتصال ، وهو جزء كبير من سبب استخدام الكثير من الأشخاص لتطبيق WhatsApp للتواصل - يمكن أن يصبح مثل "FaceTime" لمن لديهم هواتف Android أو أولئك الذين يتحدثون مع شخص خارج الولايات المتحدة

وأخيرًا ، WhatsApp يحتوي على تشفير ، لكن المشكلة هي أن Facebook موجود في منتصف رسائلك ، لذلك من الصعب معرفة ما يعرفونه بالضبط. مع أخذ هذه العوامل في الاعتبار ، هنا ننظر في الغالب إلى عملاء الدردشة الحديثين والمصممون بشكل جيد مع الاتصال والتشفير الحقيقي من طرف إلى طرف.


1. المحادثات

ما هذا؟ تطبيق المراسلة و VOIP الذي يجعلك تدفع أموالًا حقيقية لاستخدامه. على الرغم من أن دفع بضعة دولارات لأحد التطبيقات قد يبدو غريبًا في هذا اليوم وهذا العصر ، إذا كان اهتمامك الرئيسي هو الخصوصية ، فهذا هو السعر الذي تدفعه مقابل ذلك ، نظرًا لأن التطبيقات "المجانية" تميل إلى الاعتماد على بياناتك إلى حد أكبر أو درجة أقل لكسب المال.

أفضل محادثات بدائل Whatsapp

المحادثات هي تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يعتمد على بروتوكولات Jabber / XMPP. تستخدم الشركة خادم XMPP الخاص بها وتعد بعدم "تحميل البيانات مطلقًا إلى المطور". حقيقة أن التطبيق مفتوح المصدر يعني أنه يمكن لأي شخص الانتقال إلى GitHub لمعرفة ما هو وارد في الكود (على سبيل المثال ، أي مشكلات تتعلق بالخصوصية المراوغة) وتقديم مساهمات بنفسه. إنه تطبيق ملتزم بفتحه.

لا تحتاج إلى استخدام حساب Google أو رقم هاتف هنا ، وهو يتطلب عددًا قليلاً جدًا من الأذونات الخاصة بك (على الرغم من أنه سيتطلب بالطبع الوصول إلى الكاميرا والميكروفون إذا كنت تريد استخدام ميزات الفيديو والصوت). إنه سهل جدًا على البطارية أيضًا!


2. Element

كان Element ، المعروف سابقًا باسم Riot.im ، يستخدم Matrix كخلفية وهو تطبيق دردشة ممتاز لأولئك الذين يحبون المصدر المفتوح من البداية إلى النهاية. كل شيء من برنامج الدردشة وبروتوكول الدردشة وبرنامج مؤتمرات الفيديو كلها مفتوحة المصدر ، وهو جزء مهم من سبب احترام Element لخصوصيتك.

أفضل عنصر بدائل Whatsapp

في مجتمع المصادر المفتوحة ، يكون الأشخاص عمومًا مدركين جدًا لخصوصيتهم ، وسيبحثون في شفرة المصدر للتأكد من أن البرنامج الذي يستخدمونه آمن لهم لاستخدامه دون إعطاء بياناتهم إلى شركة لا يفعلون ذلك. تريد الحصول عليه.

الإعداد بسيط: يمكنك التسجيل مباشرة من التطبيق بدون رقم هاتف (إضافة ضخمة إذا لم يكن لديك وصول إلى رقم هاتف) والخيارات شفافة بشكل عام. بالنسبة لمستخدم البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر ، أوصي بسعادة باستخدام Element.


3. ويكر مي

من المحتمل أن يكون Wickr Me أفضل تأييد لتطبيق مراسلة موجه نحو الخصوصية ، ويبدو أنه يستخدم من قبل الصحفيين وقادة العالم وأنواع أخرى ممن يرغبون في الحفاظ على خصوصية أعمالهم الخاصة. (لم يتم تحديد أسماء ، ضع في اعتبارك ، ولكن هذا نوع من النقطة ، أليس كذلك؟)

أفضل بدائل Whatsapp Wickr Me 1

مثل Element ، لا يتطلب Wickr Me رقم هاتف لتسجيل الدخول ويحتوي على جميع أنواع الميزات السخيفة والممتعة ، مثل الملصقات والرموز التعبيرية. ولكن هنا تنتهي أوجه التشابه. لا يقوم Wickr بتخزين جهات الاتصال الخاصة بك على خوادمه ، ولا يحتفظ بالبيانات الوصفية ، ويحذف الرسائل بشكل غير قابل للاسترداد من هاتفك عندما تطلب ذلك.

إنه مجاني ، ولا يتضمن إعلانات ، ويقوم بتشفير بياناتك إلى السماء. أشياء جيدة.


4. تيليجرام

ربما يكون Telegram هو البديل الأكثر قيمة لـ WhatsApp . بالنسبة للمبتدئين ، الإعداد بسيط للغاية. يرشدك خلال كل شيء خطوة بخطوة ، ومن السهل جدًا البدء.

أفضل بدائل Whatsapp Telegram

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي بشكل أساسي على ميزات قابلة للمقارنة مثل الرسائل الصوتية والمرئية ونظام تسجيل الدخول المستند إلى رقم الهاتف والملصقات والرموز التعبيرية وبرامج الدردشة والمجموعات والقنوات وغير ذلك الكثير. إلى جانب هذه الميزات الرائعة ، يمكنك دمجها مع مساعدك الرقمي على هاتفك الذكي ، و Telegram ليس مجرد تطبيق جوال.

أفضل شيء هو أنه يمكنك بسهولة استيراد دردشة WhatsApp الخاصة بك إلى Telegram ، ويمكنك استخدام Telegram على أنظمة Windows و Mac وحتى Linux مع تطبيق سطح المكتب الخاص بهم . بدلاً من ذلك ، يحتوي Telegram على تطبيق دردشة على الويب لجميع احتياجات المراسلة الخاصة بك. أفضل ما في الأمر هو أن Telegram يدعم التشفير من طرف إلى طرف ويحترم خصوصيتك.


5. Signal

Signal هو تطبيق لأنظمة Android و iPhone و macOS و Windows و Linux و Chrome تم تصميمه وفقًا لمبدأ مماثل لتطبيق Telegram. يعتمد الاتصال الخاص على رقم هاتفك ، وهم يعدون بتجنب رسوم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة ، حيث يتم استخدام رقمك فقط كمعرف وليس كنقطة إرسال.

أفضل إشارات بدائل Whatsapp

Signal هو عميل الدردشة مفتوح المصدر الأكثر دعمًا ودعمًا ، بناءً على التأييد الكبير من إدوارد سنودن ، المدافع عن الخصوصية ، وإن كان مثيرًا للجدل إلى حد ما.

يستخدمه كل يوم ، وهو المكان الذي تجري فيه العديد من المحادثات الخاصة على الإنترنت. تحقق Signal التوازن المثالي بين الخصوصية ومتعة الاستخدام. إذا كنت تبحث عن بديل لتطبيق WhatsApp أوصي به شخصيًا بشدة ، فسيكون تطبيق Signal.

في عصر الخصوصية على الإنترنت هذا ، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أنه إذا لم يكن هناك منتج ، فأنت وبياناتك هما المنتج. لهذا السبب من المهم أكثر من أي وقت مضى استعادة خصوصيتك بين يديك ، بدءًا من تطبيقات مثل هذه.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent