5 من أفضل تطبيقات ساعة آبل - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل تطبيقات ساعة آبل 5 من أفضل تطبيقات ساعة آبل 5 من أفضل تطبيقات ساعة آبل
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل تطبيقات ساعة آبل

الصفحة الرئيسية
أفضل تطبيقات Apple Watch Face مميزة

أحد أفضل جوانب Apple Watch هو القدرة على تخصيص وجه ساعتك. إذا كنت ترغب في إظهار لونك المفضل أو برنامجك التلفزيوني المفضل مباشرة على ساعتك ، فهناك تطبيق يمكن أن يساعدك. فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات للحفاظ على مظهر وجه Apple Watch جديدًا. 


1. Facer

مع توفر آلاف الخيارات ، يعد Facer أحد أشهر الأسماء في مساحة واجهة Apple Watch.

أفضل واجهة تطبيقات Apple Watch Face
بدعم من مجتمع مستخدم ضخم ، هناك الآلاف من التصميمات الأصلية التي تتراوح من تغييرات خلفية صغيرة إلى إصلاحات كاملة للخلفية والمضاعفات والمزيد. يجعل المحرر المدمج من السهل تصميم وجه الساعة الخاص بك إما عبر الإنترنت أو عبر تطبيق iOS . واحدة من أكبر الفوائد هي شراكتها لوجوه الساعات المرخصة رسميًا من العلامات التجارية الشهيرة مثل Tetris و Ghostbusters و Garfield و MVMT و Star Trek. هذا يضيف إلى مجموعة رائعة حقًا من وجوه الساعة التي لن تجدها في أي مكان آخر على الأرجح.


2. Buddywatch

وصفت الذات "مصمم Apple Watch". Buddywatch هو تطبيق رائع آخر للعثور على وجه Apple Watch جديد. تم تصميم Buddywatch بشكل جيد وسهل التنقل ، ويتم تحميله مباشرة على شاشته الرئيسية ، حيث يمكنك العثور على أحدث الإضافات للتطبيق. بالتمرير عبر هذه القائمة ، ستجد مجموعة من الخيارات التي ليست فقط وجوه ساعة جميلة ولكن أيضًا توصيات لفرقة الساعة المناسبة للاقتران بواجهة الساعة. بمجرد تحديد موقع سوار Apple Watch الذي تريد استخدامه ، يؤدي النقر فوق الزر "تنزيل" إلى نقلك مباشرة إلى تطبيق Apple Watch حيث يمكنك تخصيص وجهك بشكل أكبر.

أفضل تطبيقات Apple Watch Face Buddywatch
إذا كنت بحاجة إلى أي تعقيدات إضافية لإكمال وجه الساعة ، فإن Buddywatch ينبهك إلى التطبيقات التي ستحتاج إليها ، وهي لمسة لطيفة. يتيح لك التوجه إلى زر البحث البحث في مجموعة متنوعة من فئات الوجوه بما في ذلك غير الرسمية والأنيقة والصحية والرياضية والأساسية لتضييق نطاق البحث. يمكنك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لطراز الساعة بحيث يمكنك التمييز بين ما يناسب Apple Watch 3 مقابل الشاشات الأكبر في طرز Apple Watch اللاحقة. إلى جانب التطبيق ، يستضيف Buddywatch أيضًا موقعًا بسيطًا إلى حد ما حيث يمكنك رؤية كل النتائج نفسها ولكن على شاشة أكبر بكثير. 


3. Watchfacely

Watchfacely هي متعة لاستخدامها في البحث عن وجه Apple Watch التالي. فور فتح التطبيق ، ستظهر لك وجوه الساعة الأكثر شيوعًا لهذا الأسبوع. إذا لم يناسبك أي من هذه الوجوه ، فاستمر في التمرير لأسفل حيث سترى أحدث الإضافات إلى التطبيق. هناك عدد قليل من التمرير حتى تضغط على "عرض الكل" حيث تظهر لك قائمة خيارات لا نهاية لها على ما يبدو. كل شيء من أعلام الدول إلى خلفيات الخلفيات إلى اللقطات المخصصة لوجه ساعة Nike هي مجرد لمحة عن نوع وجوه الساعة التي ستكتشفها.

أفضل تطبيقات Apple Watch Face Watchfacely

أخيرًا وليس آخرًا ، "المجموعة المميزة" ، والتي تتضمن خيارًا بسيطًا (فكر في الحد الأدنى) "ارفع ألوانك" لأعلام الدول وتعظيم مساحتك لوجوه الساعة المليئة بالتعقيدات. إذا عدت إلى الشاشة الرئيسية ونظرت أسفل "شعبية هذا الأسبوع" مباشرةً ، يمكنك مشاهدة علامات تصنيف مختلفة لفئات وجه الساعة المختلفة. مثل "المجموعة المميزة" ، هناك خيار لـ #compact و #simple و #hustle و #solar و #memoji وغيرها الكثير. يجعل Watchfacely من السهل الدخول إلى Watch Face جيدًا والبقاء هناك لساعات حتى تجد هذا الوجه المطلق.


4. MobyFace

مع إضافة محتوى جديد أسبوعيًا وشراكات قوية تجذبك منذ البداية ، من السهل معرفة سبب تصنيف MobyFace جيدًا. بينما يحظى التطبيق بكل الاهتمام ، فإن موقع MobyFace الإلكتروني هو في الواقع نقطة انطلاق رائعة حقًا مع سلسلة الفيديو الخاصة به حول كيفية تنزيل وجوه Apple Watch وتثبيتها. هذا هو عامل تمييز كبير يساعد في تمييز هذا التطبيق عن بقية التوصيات في هذه القائمة. يتم تحميله أيضًا حتى Star Wars و The Mandalorian هو خطاف كبير آخر.

أفضل تطبيقات Apple Watch Face Mobyface
إذا لم يكن Star Wars هو المفضل لديك ، فلا تقلق ، حيث لا يوجد نقص في الخيارات ، بما في ذلك Retro و NASA و Art و Nature و Seasons والمزيد من الفئات. تحتوي كل فئة من هذه الفئات على العشرات ، إن لم يكن المئات ، من خيارات وجه الساعة للاختيار من بينها. هناك حقا شيء للجميع. على الرغم من أن عددًا كبيرًا من وجوه الساعة يتطلب تكلفة صغيرة تبلغ حوالي 1.99 دولارًا أمريكيًا لإلغاء قفل التطبيق بالكامل ، إلا أنه يعد سعرًا صغيرًا يجب دفعه مقابل عدد المرات التي يمكنك فيها التبديل بين الوجوه المختلفة.


5. Watchsmith

لدى Watchsmith نهج مختلف عن التطبيقات المذكورة أعلاه. مع هذا التطبيق ، ينصب التركيز على إجراء التعقيدات الخاصة بك التي يمكن أن تتغير ديناميكيًا على مدار اليوم. على سبيل المثال ، يمكنك بدء يوم العطلة من خلال رؤية الطقس ثم التغيير لتظهر لك التقويم في وقت لاحق من الصباح. يشتمل التطبيق بالفعل على مجموعة من التعقيدات القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة والتي تتراوح في الوظيفة من تاريخ إلى طقس إلى علم الفلك.

أفضل تطبيقات Apple Watch Face Watchsmith

يمكنك تخصيصها وتخصيصها وجعلها خاصة بك كثيرًا أو بشكل غير متكرر كما تريد. بمجرد العثور على المزيج الصحيح من المضاعفات ، فأنت تقوم بشكل أساسي بتعديل وجوه الساعة الحالية ، ولكن بطريقة ما ، لا تقوم Apple بتضمينها افتراضيًا. لا يمكن التقليل من فائدة Watchsmith لأي شخص يقدر استخدام التعقيدات كطريقة لرؤية التذكيرات والجدول الزمني والطقس وما إلى ذلك. التطبيق نفسه مجاني للاستخدام ، ولكن هناك اشتراك مطلوب للوصول إلى مجموعة الميزات الكاملة .


افكار اخيرة

حتى اليوم الذي تفتح فيه Apple Apple Watch لوجوه ساعة حقيقية لجهات خارجية ، فإن التطبيقات مثل تلك المذكورة هنا هي أفضل شيء تالي. ومع ذلك ، فإن المطورين يوسعون حدود ما هو ممكن ، والنتيجة هي بعض التصميمات والتخصيصات الإبداعية بشكل لا يصدق لوجه الساعة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent