أفضل أجهزة الألعاب في عام 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل أجهزة الألعاب في عام 2021 أفضل أجهزة الألعاب في عام 2021 أفضل أجهزة الألعاب في عام 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل أجهزة الألعاب في عام 2021

الصفحة الرئيسية
أفضل صورة مميزة لأجهزة الألعاب Emu Incl

هذه ليست قائمة أفضل أجهزة الألعاب العادية: نحن نتعمق ونناقش الميزات التي لن تراها على صفحة Amazon ، مثل دعم المحاكاة. نقوم بتقييم وحدات التحكم من كل من الأجيال السابقة والحالية ، خاصة وأن وضع يديك على واحدة من أحدث وحدات التحكم قد يكون أمرًا صعبًا للغاية في وقت كتابة هذا التقرير.

ملاحظة : بينما سنناقش الخيارات المتاحة من خلال hacking / homebrew / jailbreaking أدناه ، يرجى إجراء بحث دقيق قبل شراء وحدة تحكم لهذا الغرض أو محاولة اختراق جهاز خاص بك! في وقت كتابة هذا التقرير ، على سبيل المثال ، يمكن اختراق بعض مفاتيح Nintendo Switches القديمة فقط.


1. نينتندو وي يو

Nintendo Wii U هو ابن الزوج ذو الرأس الأحمر لعائلة وحدة التحكم الرئيسية Nintendo ، ولكن في سياق هذه المقالة ، إنه منافس جيد بشكل مدهش!

أفضل أجهزة الألعاب Emu Incl Wii U

أولاً ، دعنا نتحدث عن دعم التوافق الرسمي مع الإصدارات السابقة في ألعاب Wii U. Wii مدعومة أصلاً ، كما هو الحال مع بعض ألعاب Nintendo DS على متجر eShop. تتوفر أيضًا ألعاب NES و SNES و N64 و Game Boy Advance على متجر Wii U eShop. في السابق مع Wii ، كان بإمكانك الوصول إلى مكتبة أكبر من الألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة من خلال خدمة Virtual Console الخاصة بها ، ولكن نظرًا لأنه تم إيقاف ذلك ، لا يمكنك الوصول إلى هذه الألعاب باستخدام Wii U اليوم ما لم تكن مثبتة بالفعل .

إذا كنت على استعداد لاختراق جهاز Wii U الخاص بك ، فأنت فجأة في منطقة أفضل بكثير. لا تتوافق جميع الألعاب المدرجة سابقًا فحسب ، بل ستحصل أيضًا على توافق GameCube مرة أخرى. هذه ميزة تمت إزالتها لسبب غير مفهوم من وحدة التحكم الرسمية. (هذا غريب بشكل خاص لأن GameCube و Wii و Wii U تشترك جميعها في نفس بنية المعالجة ، فقط مع تحسينات في الطاقة والسرعة عبر الأجيال.)

يؤدي اختراق Wii U أيضًا إلى فتح الأبواب أمام RetroArch ، والذي يمكن استخدامه لمحاكاة أي شيء تم إنشاؤه قبل N64. بينما يمكن أيضًا تشغيل RetroArch والمحاكيات الأخرى على Wii ، فإن قوة Wii U المحسّنة على شقيقها الأكبر تسمح لها بمحاكاة الألعاب الكلاسيكية مع عدد أقل من المشكلات والأداء.


2. Microsoft Xbox One (S / X)

منذ إصدار Xbox One ، جعلت Microsoft التوافق الرسمي مع الإصدارات السابقة أمرًا مهمًا جدًا. باستخدام Xbox One ، يمكنك تشغيل ألعاب Xbox 360 وألعاب Xbox الأصلية على وحدة التحكم الخاصة بك. مع Xbox One X المحسّن ، يتم تحسين صور هذه الألعاب بدقة أعلى وتصفية فائقة للنسيج. يعمل One X أيضًا على تشغيل ألعاب Xbox One المدعومة بدقة أعلى ومعدلات إطارات ، والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للألعاب التي يتم تقليلها إلى دقة منخفضة على أجهزة One الأصلية.

أفضل أجهزة الألعاب Emu Incl Xbox One

لذا فإن التوافق الرسمي مع الإصدارات السابقة قوي بشكل لا يصدق وأفضل من المنافسين. ولكن ماذا لو كنت ترغب في الحصول على القليل من الأمور غير الرسمية والبدء في تشغيل بعض برامج المحاكاة؟

في الواقع ، لا تحتاج بالضرورة إلى أن تصبح غير رسمي! ما عليك سوى تنشيط وضع المطور على جهاز Xbox (مقابل 20 دولارًا) ، وستتمكن من تثبيت RetroArch . باستخدام RetroArch ، ستتمكن من محاكاة الألعاب بسهولة حتى ما يقرب من عصر Nintendo 64 و PlayStation 1. بعد ذلك ، ستبدأ في مواجهة الكثير من مشكلات الأداء ، خاصةً إذا لم تكن تستخدم Xbox One X.


3. سوني بلاي ستيشن 4 (برو)

يعد دعم التوافق الرسمي مع الإصدارات السابقة على وحدات تحكم PlayStation 4 بمثابة حقيبة مختلطة. من خلال خدمة البث PlayStation Now ، يمكنك لعب عدد كبير من ألعاب PS3 و PS2 ، ولكن هذا بعيد كل البعد عن تشغيل هذه الألعاب فعليًا على وحدة التحكم الخاصة بك ، خاصة إذا لم يكن لديك اتصال جيد بالإنترنت. يمكن العثور على بعض ألعاب PS3 و PS2 و PS1 الأصلية في PlayStation Store ويمكن تشغيلها على PS4 ، لكن أقراصك الفعلية غير متوافقة مع وحدة التحكم.

أفضل أجهزة الألعاب Emu Incl Playstation 4

مع PlayStation 4 Pro ، تحصل على دقة محسّنة ومعدل إطارات في ألعاب PS4 المدعومة ولكن لا توجد تحسينات على التوافق الرسمي مع الإصدارات السابقة.

مع اختراق PS4 ، يتحسن الوضع. باستخدام RetroArch ، يمكنك ممارسة الألعاب حتى PS1 و Nintendo 64. إذا ذهبت إلى حد تثبيت إصدار مخصص من Linux على PS4 الخاص بك ، فيمكنك حتى دفعه إلى أبعد من تشغيل بعض ألعاب GameCube و Wii الأخف وزناً على Dolphin ، ولكن لا تفعل ذلك. لا أتوقع معدلات إطارات عالية في جميع العناوين ، حتى مع PS4 Pro.

على الرغم من التوافق المحدود مع الإصدارات السابقة ، لا يزال PlayStation 4 يُشيد به باعتباره أحد أفضل وحدات التحكم في الألعاب على الإطلاق. بينما نركز بشكل أساسي على التوافق مع الإصدارات السابقة والمحاكاة في هذه المقالة ، لا تنس ألعاب البيع بالتجزئة الفعلية المتوفرة لوحدات التحكم هذه. في نهاية اليوم ، الألعاب هي الأكثر أهمية.


4. نينتندو سويتش

يعد Nintendo Switch مثالًا مثيرًا للاهتمام. رسميًا ، خيارك الوحيد للتوافق مع الإصدارات السابقة هو محاكاة ألعاب NES و SNES من خلال الدفع مقابل خدمة Switch Online. بالمقارنة مع Wii U و Wii ، فإن التوافق مع الإصدارات السابقة لشيء مثل Virtual Console ليس هنا رسميًا. كان لدى Virtual Console ألعاب من أنظمة أحدث أكثر من Switch Online!

أفضل أجهزة الألعاب Emu Incl Switch

ومع ذلك ، هذا لا يجعل من Switch وحدة تحكم سيئة بالضرورة ، لا سيما إذا كنت قادرًا على وضع يديك على نموذج قابل للاختراق. حتى Switch القديم العادي يتمتع بحجم كبير من منافذ AAA للكمبيوتر الشخصي مثل Doom Eternal و Mortal Kombat 11 ، ولكن مع الاختراقات ، يمكنك محاكاة أي شيء يصل إلى Nintendo 64 و PS1 بشكل جيد للغاية.


5. سوني بلاي ستيشن 5

مثل PlayStation 4 ، لا يقدم PS5 الكثير في طريقة لعب الألعاب من PS3 وما قبله. ومع ذلك ، يمكن لـ PS5 تشغيل ألعاب PS4 ، حتى خارج القرص. كحد أدنى ، ستتصرف ألعاب PS4 هذه كما لو كانت تعمل على PS4 Pro مع التحسينات المقابلة ، ولكن بعض عناوين PS4 المختارة قد شهدت تصحيحات تحسين PS5. واحدة من الألعاب التي شهدت أكبر تحسن من هذا هي Ghost of Tsushima ، والتي تضاعف معدل إطاراتها مقارنة بإصدارات PS4 و PS4 Pro من اللعبة ، إلى جانب التحسينات المرئية الأخرى.

أفضل أجهزة الألعاب Emu Incl Playstation 5
في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يتم كسر وحدة التحكم هذه ، لذلك لا توجد برامج محاكاة. إذا كنت تتسوق مع وضع ذلك في الاعتبار ، فأنت محظوظ قليلاً. ولكن إذا كنت ترغب في رؤية إصدارات أفضل من ألعاب PS4 ، أو تبدو مكتبة الألعاب الجديدة الواردة في PS5 جذابة بالنسبة لك ، فسيظل هذا خيارًا مقنعًا.


6. Microsoft Xbox Series (S / X)

أخيرًا وليس آخرًا على الإطلاق ، هناك وحدات تحكم Xbox Series S و Xbox Series X.

إذا قرأت إدخال Xbox One السابق ، فلديك بالفعل فكرة عما يمكن توقعه هنا. يعود التوافق مع الإصدارات السابقة من السلسلة S / X إلى Xbox الأصلي مع عدد من الترقيات للعناصر المرئية. مع 20 دولارًا وبعض الصبر ، يمكنك أيضًا فتح وضع المطور وتثبيت RetroArch على النظام.

أفضل أجهزة الألعاب Emu Incl Xbox Series
تعتبر Xbox Series S أرخص أجهزة ألعاب الجيل الجديد ولكنها قادرة على محاكاة GameCube و Wii و PS2. يمكنك حتى لعب ألعاب PSP!

تعتبر Xbox Series X في الأساس نفس قصة السلسلة S عندما يتعلق الأمر بالمحاكاة ، ولكن نظرًا لأنها أكثر قوة ، يمكنك توقع رؤية تحسن متناسب في أداء المحاكاة. إذا كنت ترغب في الحصول على وحدة تحكم منزلية في نهاية المطاف ، فمن المحتمل أن تكون Series X هي أفضل رهان لك - خاصة مع استمرار التطوير في تحسين أداء المحاكيات المتوفرة على النظام. لن نفاجأ برؤية ألعاب PS3 و Wii U تعمل على السلسلة X في غضون بضع سنوات!


تغليف

من حيث قوة الأجهزة النقية ، لا يمكن ببساطة التغلب على أنظمة مثل Xbox Series X و PlayStation 5 بواسطة وحدات التحكم الأخرى. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى شراء وحدات التحكم هذه للحصول على تجربة لعب رائعة. لا تزال السلسلة S الأرخص هي ثاني أفضل وحدة تحكم للمحاكاة ، ويمكن أن يؤدي اختراق الأنظمة القديمة إلى زيادة الألعاب القابلة للعب بشكل كبير. يعد Nintendo Switch أيضًا خيارًا رائعًا للعب ألعاب Nintendo الحصرية.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent