google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU طريقة التتحقق من معدل نبضك وتنفسك باستخدام هاتف ذكي Pixel - تقنية عالمي الخاص طريقة التتحقق من معدل نبضك وتنفسك باستخدام هاتف ذكي Pixel طريقة التتحقق من معدل نبضك وتنفسك باستخدام هاتف ذكي Pixel طريقة التتحقق من معدل نبضك وتنفسك باستخدام هاتف ذكي Pixel
recent
أخبار ساخنة

طريقة التتحقق من معدل نبضك وتنفسك باستخدام هاتف ذكي Pixel

الصفحة الرئيسية
كيف تحقق الخاص بك نبض بكسل المميز

تعد Pixels من Google من أفضل هواتف Android التي يمكنك شراؤها اليوم. في الآونة الأخيرة ، دفع عملاق التكنولوجيا تحديثًا يجعل الهواتف أكثر فائدة. يمكنك الآن قياس نبضك ومعدل تنفسك باستخدام كاميرات الهاتف. نوضح لك هنا كيفية التحقق من إحصاءاتك الصحية باستخدام هاتف Pixel الذكي.

ملاحظة : وفقًا للشركة ، تهدف الميزات فقط إلى السماح للمستخدمين بتتبع الصحة العامة ولا ينبغي استخدامها لتقييم أو تشخيص الحالات الطبية.


ابدء

أولاً ، ستحتاج إلى جهاز Pixel للعمل معه. لم تؤكد Google ما إذا كان التحديث موجهًا لمجموعة Pixel بأكملها ، ولكن من الآمن افتراض أن الميزات التي تركز على الصحة متوافقة مع الطرز الأحدث ، بما في ذلك Pixel 3 و Pixel 3a و 4 و 4a و 5. لأغراض هذا البرنامج التعليمي ، استخدمنا Pixel 4a.

تحتاج إلى الحصول على تطبيق Google Fit على جهازك. يمكنك تثبيته من متجر Google Play إذا لم يكن موجودًا على جهازك بالفعل.

كيف تتحقق من صحة نبضك بكسل الأمثل
قبل أن نوضح لك كيفية التحقق من العناصر الحيوية الخاصة بك ، يجب أن نلاحظ شيئًا آخر. إن القدرة على فحص نبضك باستخدام هاتفك الذكي ليست جديدة. خيار تنزيل تطبيق للتحقق من معدل ضربات القلب (وعناصر حيوية أخرى) متاح لبعض الوقت. ومع ذلك ، تكمن مشكلة العديد من هذه التطبيقات في صعوبة قياس دقتها.

في المقابل ، يبدو أن أدوات Google الجديدة تتقدم على المجموعة. أجرت الشركة عدة اختبارات لفحص فعاليتها ووجدت أن جهاز مراقبة القلب دقيق في حدود 2٪.

في مرحلة ما في المستقبل ، قد تصل هذه الأدوات إلى أجهزة غير Pixel - ولكن فقط بعد أن تحدد Google ما إذا كانت ستعمل بشكل جيد بالفعل على الأجهزة الأخرى.


كيفية التحقق من معدل ضربات قلبك باستخدام جهاز Pixel

1. افتح تطبيق Google Fit على جهازك.

كيف تحقق الخاص بك Pulse Pixel Google Fit Interface

2. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد بطاقة "تحقق من معدل ضربات القلب" وانقر على "البدء".

كيف تحقق نبض البكسل الخاص بك تحقق من معدل ضربات القلب

3. يقيس التطبيق معدل ضربات القلب من خلال تتبع تغير اللون أثناء تحرك الدم عبر طرف الإصبع ، لذلك سيُطلب منك وضع إصبع السبابة على الكاميرا الرئيسية. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على "بدء القياس".

كيف تحقق من عدسة الكاميرا الرئيسية Pulse Pixel Place Finger

4. امنح الأذونات اللازمة التي يطلبها التطبيق.

5. حافظ على إصبعك في مكانه حتى يتم القياس.

كيف تحقق النبض بكسل الخاص بك قراءة معدل ضربات القلب النشطة

6. سيتم عرض النتيجة على شاشتك ، ويمكنك حفظ البيانات في التطبيق إذا أردت.

كيف تحقق نبض البكسل الخاص بك تحقق نتائج معدل ضربات القلب

للمقارنة ، قمنا أيضًا بفحص معدل ضربات القلب باستخدام مقياس التأكسج النبضي ، وكانت النتائج (82 مقابل 80) قابلة للمقارنة مع البيانات المقدمة من تطبيق Google Fit.


كيفية التحقق من معدل التنفس باستخدام جهاز Pixel

1. افتح تطبيق Google Fit على جهازك مرة أخرى.

2. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد بطاقة "تتبع معدل التنفس لديك" وانقر على "البدء".

كيف تحقق من نبض البكسل الخاص بك تحقق من معدل التنفس
3. يستخدم التطبيق الكاميرا الأمامية لاكتشاف أنماط حركة صدرك ويطبق الذكاء الاصطناعي لمنحك قراءة دقيقة لمعدل التنفس. لذلك ، ستحتاج إلى وضع نفسك في إطار كاميرا الصور الشخصية. من الأفضل لك أن تكون جالسًا بينما تقيس الكاميرا عناصرك الحيوية.

كيف تحقق الخاص بك نبض بكسل الموضع بنفسك كاميرا سيلفي
4. سيطلب منك التطبيق منحه الإذن بتسجيل الفيديو. انطلق وامنحها.

5. تأكد من رؤية وجهك وصدرك واستمر في التنفس كما تفعل عادة.

كيف تتحقق من قياس معدل التنفس عند البكسل النبضي

6. انتظر حتى يكمل التطبيق القياس.

7. سيتم عرض النتيجة على الشاشة بمجرد انتهاء الاختبار. انقر على "حفظ" لتخزين النتائج في تطبيقك لمشاهدتها لاحقًا أو انقر على "X" لنسيانها.


كما أشرنا أعلاه ، لا يُقصد بهذه القياسات أن تحل محل فحوصات الطبيب المنتظمة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكن أن تظل الأدوات الجديدة التي تركز على الصحة من Google مفيدة للغاية ، لأنها تسمح لك بمراقبة قراءاتك ، لذلك بمجرد تحديد القياس غير المنتظم ، يمكنك طلب المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent