طريقة إصلاح أخطاء "يتعذر التحقق من هوية الخادم" لأجهزة آبل - تقنية عالمي الخاص طريقة إصلاح أخطاء "يتعذر التحقق من هوية الخادم" لأجهزة آبل طريقة إصلاح أخطاء "يتعذر التحقق من هوية الخادم" لأجهزة آبل طريقة إصلاح أخطاء "يتعذر التحقق من هوية الخادم" لأجهزة آبل
recent
أخبار ساخنة

طريقة إصلاح أخطاء "يتعذر التحقق من هوية الخادم" لأجهزة آبل

الصفحة الرئيسية
بنك الخوادم.

القول المأثور الشائع عن أي شيء يتعلق بشركة Apple هو أنه "يعمل فقط" ، على الرغم من أنه أحيانًا يؤدي إلى حدوث خطأ بدلاً من ذلك. بمجرد التعمق أكثر ، ستجد أن إصلاح شيء مثل خطأ "لا يمكن التحقق من هوية الخادم" هو قطعة من الكعكة ، وستكون قادرًا على العودة إلى كل شيء يعمل مرة أخرى , على هذا النحو ستناقش هذه المشاركة مشكلة "لا يمكن التحقق من هوية الخادم" وتوضح لك بعض الطرق لإصلاحها.


ما هو خطأ "لا يمكن التحقق من هوية الخادم" (وسبب وجوده)

يظهر الخطأ "لا يمكن التحقق من هوية الخادم" بشكل عشوائي تقريبًا وسيكون دائمًا. قد لا تتمكن من الوصول إلى بريدك الوارد أو رسائل البريد الإلكتروني.

رسالة لا يمكن التحقق من هوية الخادم.

يرجع سبب ظهور ذلك إلى بعض عمليات التحقق من وراء الكواليس بين جهاز Apple الخاص بك وخادم البريد الإلكتروني. الخطأ في هذه الحالة واضح: لا يمكن للجهاز التحقق من هوية الخادم ، لذلك لأسباب أمنية ، لن يقدم لك المعلومات التي تحتاجها.

السبب البسيط وراء ذلك هو أن الاتصال قد تعطل بين جهازك والخادم. قد تجد أنه تم تغيير بيانات الاعتماد عن طريق الخطأ ، ولكن هناك أخطاء في كل من البرنامج من جانب الجهاز ومن جانب الخادم ، وقد تكون هناك مشكلات أخرى متعلقة بالأمان.

لحسن الحظ ، هناك بعض الإصلاحات التي يمكنك تنفيذها لاستعادة الأمور وتشغيلها.


كيفية إصلاح أخطاء "يتعذر التحقق من هوية الخادم" لأجهزة Apple

تجدر الإشارة إلى أن الخطأ قد يكون نتيجة تعطل خادم البريد الإلكتروني الخاص بك. على هذا النحو ، نشجعك على النظر إلى هذا الجانب أولاً قبل أن تتسخ يديك.

قد تؤدي إعادة التشغيل السريع أو إزالة ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا إلى حل المشكلة ، لكننا نفترض أنك جربت ذلك بالفعل. أيضًا ، الحل السريع هو إزالة حساب البريد الإلكتروني من جهازك وإعداده مرة أخرى. ومع ذلك ، فهذه ليست حلولًا دائمة في معظم الحالات.

في رأينا ، هناك سببان شائعان للخطأ:

  • هناك عدم تطابق بين اسم الخادم واسم المجال.
  • يجب أن تتم "الوثوق" بشهادة أمان الخادم مرة أخرى.

للسبب الأول ، ستجد غالبًا أنك ستقوم بتهيئة خادم بريد على جهازك باستخدام عنوان URL واحد ، لكن شهادة الأمان الصادرة لها شيء آخر محدد.

تريد التأكد من أن كلاً من خوادم البريد الوارد والصادر لها نفس اسم المضيف.


لتحقق من هوية الخادم

 يمكنك أن تلعب لعبة التخمين لفهم ذلك بشكل صحيح ، لكننا نقترح الاتصال بمضيفك إذا كانت لديك أي شكوك.

السبب الآخر يستند إلى فحوصات الأمان الصارمة من Apple . لإصلاحها ، يجب أن تبحث في رسالة الخطأ. عندما تنبثق ، إذا قمت بالنقر فوق "تفاصيل" ، فسيتم نقلك إلى شاشة توضح تفاصيل الشهادة. من هنا ، يمكنك "الوثوق بالشهادة" مرة أخرى.

ومع ذلك ، هذا لا يعمل على أجهزة iOS الأحدث. على هذا النحو ، ستحتاج إلى إزالة الحساب وإضافته مرة أخرى إلى هاتفك. اعتمادًا على مزود البريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك من خلال "الإعدادات -> البريد -> الحسابات."

التحقق من هوية الخادم

 
من هنا ، اختر حسابك وانقر على زر "حذف الحساب". في بعض الحالات ، قد لا ترى هذا الخيار. بدلاً من ذلك ، توجه إلى "الإعدادات -> عام -> الملف الشخصي." سيعرض لك هذا قائمة بإعدادات التكوين ، وستحتاج إلى اختيار الإعدادات ذات الصلة بالخطأ ، ثم انقر فوق "إزالة ملف التعريف".

إزالة ملف تعريف على iOS.
في هذه المرحلة ، احذف أي إعدادات متبقية لهذا الحساب في "الإعدادات -> البريد" كما كان من قبل ، بأفضل ما يمكنك ، قبل إعادة إنشاء حساب بريدك الإلكتروني.


باختصار

تعد أجهزة الكمبيوتر والخوادم رائعة في إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة ، على الرغم من أنه في بعض الحالات ، يمكن أن يتعطل هذا لأسباب خارجة عن إرادتك. يعد الخطأ "لا يمكن التحقق من هوية الخادم" مثالاً على ذلك ، ولكن الحل واضح ومباشر. في كثير من الحالات ، تعد إزالة حساب بريدك الإلكتروني وإعادة إنشائه هي أفضل طريقة. في أوقات أخرى ، ستحتاج إلى منح ثقة صريحة للشهادة للتحقق من الخادم.

إذا كنت تبحث عن بديل لـ Apple Mail ، فقد نظرنا إليه في الماضي. هل سبق لك أن صادفت الخطأ "لا يمكن التحقق من هوية الخادم" ، وإذا كان الأمر كذلك ، فكيف تم إصلاحه؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه!


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent