طريقة إخفاء الملفات والمجلدات في أندرويد - تقنية عالمي الخاص طريقة إخفاء الملفات والمجلدات في أندرويد طريقة إخفاء الملفات والمجلدات في أندرويد طريقة إخفاء الملفات والمجلدات في أندرويد
recent
أخبار ساخنة

طريقة إخفاء الملفات والمجلدات في أندرويد

الصفحة الرئيسية
إخفاء Android المميز

إذا كنت تريد إخفاء الملفات والمجلدات بعيدًا على هاتف Android ، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك تجربتها. على سبيل المثال ، سيؤدي قفل هاتفك إلى منع الأشخاص من اختلاس النظر ، وحماية مجلداتك بكلمة مرور تمنع الدخول غير المصرح به. ومع ذلك ، ماذا لو كان بإمكانك المضي قدمًا وإخفاء مجلد أو ملف؟

دعنا نستكشف كيفية القيام بذلك باستخدام خدعة في نظام التشغيل Android بالإضافة إلى تطبيق يمكنه المساعدة.


كيفية إخفاء ملف أو مجلد في Android

بادئ ذي بدء ، للقيام بهذه الخدعة ، نحتاج إلى تطبيق مستكشف الملفات. يجب أن يقوم تطبيقك المفضل بالمهمة ، ولكن قبل أن نبدأ ، ابحث عن إعدادات التطبيق وتحقق مرة أخرى مما إذا كان لديك خيار "إظهار الملفات المخفية" أو "إظهار ملفات النظام".

على الرغم من أنه ليس ضروريًا ، فإنه يسهل تعديل هذه الملفات والمجلدات المخفية والوصول إليها. من أجل هذا البرنامج التعليمي ، سنستخدم FileExplorer. لا يمكنها فقط إظهار الملفات المخفية ، ولكنها بشكل عام أداة جيدة في كل مكان!

إخفاء أمثلة Android
الآن ، انتقل إلى الملف أو المجلد الذي تريد إخفاءه. أعد تسمية هذا الملف أو المجلد. يمكن أن تتيح لك بعض تطبيقات إدارة الملفات القيام بذلك إذا ضغطت طويلاً على الهدف. بعد ذلك ، قم ببساطة بإضافة نقطة إلى بداية الاسم . على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إخفاء ملف يسمى "مجلد سري" ، فقم بإعادة تسميته بحيث يقرأ "مجلد سري".

إخفاء إعادة تسمية Android
بمجرد الانتهاء من التسمية ، قد يختفي الملف أو المجلد فجأة. لا تقلق ، لا يزال موجودًا - لقد أخفيته للتو! إذا كنت تريد رؤيته مرة أخرى ، فانتقل إلى إعدادات مستكشف الملفات وقم بتمكين الخيار لجعل الملفات المخفية / النظام مرئية مرة أخرى.

إخفاء أندرويد فانيش


لماذا هذا العمل؟

يعود سبب اختفاء الأشياء عند إضافة فترة إلى البداية إلى كيفية تعامل Android (و Linux) مع الملفات. ربما لم تكن قد رأيتها من قبل ، ولكن يوجد داخل هاتف Android الخاص بك الكثير من ملفات النظام الضرورية للحفاظ على تشغيل كل شيء.

لمنع المستخدمين من حذف أو إعادة تسمية هذه الملفات عن طريق الخطأ ، يستخدم Android ميزة خاصة حيث يتم إخفاء أي ملف يبدأ بنقطة من العرض. بعد ذلك ، يتم إلحاق فترة لكل مجلد مهم بالنظام بالبدء لإخفائه عن المستخدم.

عند إعادة تسمية ملف أو مجلد بهذه الطريقة ، يؤدي ذلك إلى تشغيل ميزة الإخفاء المستخدمة لملفات النظام. على هذا النحو ، يعتقد Android أنه شيء يجب إخفاؤه ، لذا فهو يخفي الملف بعيدًا.


استخدام أحد التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك واستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يتيح لك Hide Something تحديد ملفات الوسائط التي تريد إخفاءها ، ثم تخفيها بعيدًا في قسم مخفي. لا يزال بإمكانك رؤية العناصر عبر التطبيق ، لكنها مخفية من نظام الملفات. قم بتعيين كلمة مرور للتطبيق ، وأنت على ما يرام!

إخفاء تطبيق Android

إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما سيشعر بالريبة تجاه التطبيق ، فيمكنك الحصول على الإصدار المتميز لإخفائه. يتنكر الإصدار المتميز Hide Something بحيث يبدو وكأنه تطبيق آلة حاسبة بريء ، والذي يفتح الشيء الحقيقي إذا قمت بإدخال رمز مرور.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent