google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU هواتف LG الذكية ، العلامة التجارية رقم 3 لمرة واحدة ، تنتهي عملها - تقنية عالمي الخاص هواتف LG الذكية ، العلامة التجارية رقم 3 لمرة واحدة ، تنتهي عملها هواتف LG الذكية ، العلامة التجارية رقم 3 لمرة واحدة ، تنتهي عملها هواتف LG الذكية ، العلامة التجارية رقم 3 لمرة واحدة ، تنتهي عملها
recent
أخبار ساخنة

هواتف LG الذكية ، العلامة التجارية رقم 3 لمرة واحدة ، تنتهي عملها

الصفحة الرئيسية
Lg Smartphones End مميز

لن تخرج LG في المقدمة ، لكنها ستخرج بعد هبوطها من المركز الثالث من القمة. بعد سنوات في العمل ، لن تكون هواتف LG الذكية على الرف ، حيث أعلنت الشركة أنها ستنهي أعمالها في مجال الهواتف المحمولة.


إعلان إل جي

هل لديك هاتف ذكي من LG بجوارك الآن؟ إنها الآن بقايا. ربما بدا الأمر وكأنه خيار آمن عند شرائه ، لكن LG ترمي المنشفة.

إل جي إلكترونيكس إنك من كوريا الجنوبية ، على الرغم من امتلاكها للعلامة التجارية رقم 3 للهواتف الذكية في وقت سابق ، إلا أنها تعرضت دائمًا لخسارة في مجال أعمالها المتنقلة. لقد حاولت العثور على مشتر لهذا الجزء من العلامة التجارية ، ولكن عندما فشلت في القيام بذلك ، قررت إنهاءها .

على الرغم من كونها ثالث أشهر هاتف ذكي ، إلا أن الهواتف الذكية من إل جي كانت قادرة فقط على الاستيلاء على 10 في المائة من سوق أمريكا الشمالية عندما تكون في قمة اللعبة. هذا لأن الشركة كانت عالقة خلف Apple و Samsung.

LG Smartphones End Quad

قال Ko Eui-young ، المحلل في Hi Investment & Securities ، "في الولايات المتحدة ، استهدفت LG الموديلات ذات الأسعار المتوسطة - إن لم تكن منخفضة جدًا - وهذا يعني Samsung ، التي لديها خطوط إنتاج متوسطة السعر أكثر من Apple ، ستكون أكثر قدرة على جذب مستخدمي LG ".

جلبت أعمال الهواتف الذكية من LG حوالي 4.5 مليار دولار. من خلال ترك ذلك ، يسمح للشركة بالتركيز على منتجاتها الأخرى ، مثل المكونات الكهربائية للسيارات الكهربائية ، والأجهزة المتصلة ، ومنتجات المنزل الذكي.

حققت أعمال الهواتف الذكية في LG أداءً جيدًا في البداية ، وبلغت ذروتها في عام 2013. ولكن لاحقًا ، تراجعت ولم تعد تحظى بالاهتمام بعد مشكلات الأجهزة والبرامج. كما عانت العلامات التجارية الأقل صعوبة أيضًا - مثل Nokia و HTC و Blackberry - لكنها ما زالت موجودة. حتى أن بلاك بيري عاد إلى السوق. في أمريكا اللاتينية ، حقق هاتف LG الذكي أداءً جيدًا مثل العلامة التجارية رقم 5.

شاشة نهاية الهواتف الذكية من إل جي

حاليًا ، تمتلك LG حوالي 2 بالمائة فقط من سوق الهواتف الذكية. في العام الماضي ، شحنت 2 3 ملايين وحدة ، لكن سامسونج شحنت أكثر من I0 أضعاف هذا المبلغ مع 256 مليونًا ، وفقًا لـ Counterpoint. شكلت أعمال الهواتف الذكية للشركة حوالي 7 في المائة فقط من الإيرادات.


تحرك للأمام

تتوقع إل جي إنهاء عملها بالكامل بحلول 31 يوليو. سيتم نقل الموظفين إلى مناطق أخرى من الشركة. وهي تخطط للاحتفاظ ببراءات اختراع 4G و SG وعمل فريق البحث والتطوير على 6G. لا تزال غير متأكدة مما ستفعله بذكائها.

لا ينبغي للعملاء الحاليين اليأس - على الأقل حتى الآن. تخطط LG لتقديم الدعم لتحديثات البرامج لبعض الوقت. الوقت المحدد سيعتمد على المنطقة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent