طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون منشئ الأكواد - تقنية عالمي الخاص طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون منشئ الأكواد طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون منشئ الأكواد طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون منشئ الأكواد
recent
أخبار ساخنة

طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون منشئ الأكواد

الصفحة الرئيسية
تسجيل الدخول Facebook Code Generator مميز

عندما يتعلق الأمر بـ Facebook ، فإن الأمان ليس على رأس اهتمامات ملايين المستخدمين كما ينبغي. نظرًا لشعبيته ، يعد Facebook جاهزًا للقراصنة أو الأفراد والجماعات الذين يأملون في الوصول إلى حسابك. هذا يجعل وجود كلمة مرور آمنة أمرًا مهمًا ، ولكنه يعني أيضًا تمكين المصادقة الثنائية (2FA). بإضافة مستوى إضافي من الأمان إلى حسابك ، من المهم أن تتمكن من الوصول بسرعة إلى أي طريقة من طرق المصادقة الثنائية (2FA) التي تقوم بإعدادها. إذا لم تتمكن من الوصول إلى 2FA ، فلا تخف ، لأن العودة إلى حسابك ليست مستحيلة. إليك كيفية تسجيل الدخول إلى Facebook إذا لم يكن لديك وصول إلى منشئ أكواد 2FA.

تسجيل الدخول إلى Facebook Code Generator Phone


إرسال كود

واحدة من أسهل طرق المصادقة الثنائية هي استخدام تطبيق منشئ الكود مثل Authy. توفر هذه التطبيقات مجموعة عشوائية من الرموز المكونة من ستة أرقام والتي تتيح الوصول إلى مئات ، إن لم يكن الآلاف ، من مواقع الويب. هذه إحدى أبسط الطرق لتمكين المصادقة الثنائية (2FA) ، ولكنها تتطلب أن يكون لديك وصول إلى هاتفك أو جهازك اللوحي.

ماذا يحدث إذا فقدت هاتفك ولم تتمكن من الوصول إلى تطبيق منشئ الرموز؟ أفضل شيء يمكنك القيام به هو بدء عملية المصادقة الثنائية ، وعندما تصل إلى الشاشة التي تطلب الرمز المكون من ستة أرقام ، انقر فوق "هل تريد طريقة أخرى للمصادقة؟"

تسجيل الدخول إلى Facebook Code Generator Text
عند القيام بذلك ، يمكنك اختيار خيار آخر مثل "أرسل لي رمز تسجيل الدخول ،" ثم انتظر وصول الرمز. إذا فقدت هاتفك ، فمن المأمول أن يكون لديك طريقة أخرى لتلقي الرسائل النصية ، مثل iMessage على جهاز iPad أو Mac أو عبر رسائل Google الخاصة بنظام Android على الكمبيوتر. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا السماح لـ Facebook بالاتصال بك على أحد الأرقام المدرجة في ملفك الشخصي. هذا تذكير جيد من الجيد أن يكون لديك رقم هاتف احتياطي مدرج في ملفك الشخصي.


استخدم الأجهزة المصرح بها

أحد أفضل الطرق للدخول إلى حساب Facebook هو استخدام جهاز مصرح به. من المحتمل جدًا أنك لا تعرف حتى أن الجهاز مصرح به ولا بأس بذلك. عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى Facebook لأول مرة من جهاز أو متصفح أو تطبيق جديد ، فإنه يسأل عما إذا كان يمكنه تذكره. يضمن هذا السؤال أنك لن تحتاج إلى رمز تسجيل الدخول عند تسجيل الدخول مرة أخرى من هذا الجهاز المصرح به.

تسجيل الدخول إلى Facebook Code Generator أذن عمليات تسجيل الدخول

إذا وجدت نفسك في سيناريو لا يمكنك فيه الوصول إلى منشئ الكود الخاص بك ، فهذه طريقة رائعة وغير معروفة نسبيًا لتسجيل الدخول إلى حسابك. إذا كان لديك جهاز أو تطبيق أو متصفح لم تقم بتسجيل الدخول فيه إلى Facebook منذ بعض الوقت ، فجربه وتأكد من تحديد خيار "Save Browser" حتى تظل مسجلاً للدخول في المستقبل.


رموز الاسترداد

عندما تقوم بإعداد المصادقة ذات العاملين ، لديك فرصة لتلقي مجموعة من رموز الاسترداد. يمكن أن تكون رموز الاسترداد هذه وسيلة لا تقدر بثمن للدخول إلى حسابك إذا لم تكن قادرًا على استخدام منشئ الكود الخاص بك. لإعداد رموز الاسترداد:

1. انقر على سهم القائمة المنسدلة أعلى يسار Facebook وحدد "الإعدادات والخصوصية -> الإعدادات".

تسجيل الدخول إلى إعدادات Facebook Code Generator
2. حدد "الأمان وتسجيل الدخول" ، ثم حدد موقع قسم "المصادقة الثنائية" وانقر على "استخدام المصادقة الثنائية". إذا كان لديك عاملان تم إعدادهما بالفعل ، فستحتاج إلى استخدام منشئ الرمز الخاص بك إذا كنت تقوم بإعداد رموز الاسترداد لأول مرة. إذا لم يكن لديك إعداد المصادقة الثنائية (2FA) ، فستحتاج فقط إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

تسجيل الدخول Facebook Code Generator Two Factor
3. بجوار "رموز الاسترداد" أسفل الشاشة ، انقر فوق "إعداد" ثم "الحصول على الرموز". إذا تم إعداد الرموز بالفعل ، فانقر فوق "إدارة -> إظهار الرموز" بدلاً من ذلك. الشيء المهم هو أن تقوم بنسخ الرموز العشرة التي تظهر أو التقاط لقطة شاشة لها أو تدوينها. يمكن استخدام كل رمز مرة واحدة فقط ، ثم يمكن استبداله باتباع نفس الخطوات والنقر على "الحصول على رموز جديدة".

قائمة رموز استعادة رمز Facebook لتسجيل الدخول
عندما تفقد منشئ الرمز الخاص بك ، فإن رموز الاسترداد هذه تضمن أنه يمكنك استعادة الوصول إلى حسابك بسرعة وأمان.


افكار اخيرة

إنه أمر مخيف دائمًا عندما تفقد الوصول إلى الحسابات الشخصية مثل البريد الإلكتروني أو Facebook . نظرًا لأن هذه المنصات شخصية للغاية ، فإن عدم الوصول إليها قد يجعلك تعتقد أنك تعرضت للاختراق أو سُرقت هويتك. لحسن الحظ ، لا يزال من الممكن تسجيل الدخول إلى Facebook بدون منشئ رمز.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent