google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل المدونات الصوتية - تقنية عالمي الخاص أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل المدونات الصوتية أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل المدونات الصوتية أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل المدونات الصوتية
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل المدونات الصوتية

الصفحة الرئيسية

 

تسجيل المدونات الصوتية

إذا كنت تتطلع إلى بدء تشغيل بودكاست ولديك فقط هاتفك المحمول أو تبحث عن حل تسجيل للهاتف المحمول يمكنك استخدامه عندما لا يكون لديك أجهزتك المعتادة لتشغيل الأشياء وتشغيلها ، فعليك إلقاء نظرة على اتباع تطبيقات Android التي يجب أن تؤدي المهمة نيابةً عنك.


1. Spreaker Studio

بودكاست - android-spreaker-studio
يعد Spreaker Studio أحد الحلول الأكثر شمولاً لتسجيل الصوت أثناء التنقل. لا يسمح لك التطبيق فقط بتسجيل البودكاست ، بل لديه أيضًا خيار بث عرضك المباشر إذا كنت تفضل ذلك.

إذا كنت تقوم بتسجيل البودكاست مسبقًا ، فيمكنك إضافة مقطوعات موسيقية ومؤثرات صوتية من داخل التطبيق. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تحميل العرض إلى خدمة استضافة Spreaker. سيُسمح لك بتعيين العنوان وفن الغلاف والعلامات ووصف العرض قبل التحميل. يتيح لك Spreaker أيضًا مشاركة البودكاست تلقائيًا على Facebook و Twitter.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمكنك التسجيل لمدة تصل إلى خمس عشرة دقيقة فقط. إذا استمر عرضك لفترة أطول ، فقد تحتاج إلى التفكير في أحد الخيارات الأخرى في هذه القائمة.


2. Anchor - اصنع البودكاست الخاص بك!

بودكاست- android-anchor-fm

Anchor هي خدمة أخرى تجعل من السهل جدًا بدء تشغيل البودكاست الخاص بك. إنه مجاني 100٪ ويقدم تجربة تسجيل واستضافة ومشاركة بسيطة ولكن بديهية.

يمكنك تسجيل عرض مع مشاركين متعددين ، بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم ، وتلقي مكالمات من المستمعين. للتسجيل مع الأصدقاء ، ستحتاج إلى إرسال روابط دعوة حتى يتمكن أي شخص يستخدم الرابط من المشاركة في العرض. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك التسجيل إلا مع ما يصل إلى 10 أشخاص في وقت واحد.

تساعدك Anchor أيضًا على تتبع كيفية استماع جمهورك إلى برامجك من خلال ميزة التحليلات الخاصة بها. يمكنك مراقبة عدد مرات تشغيل كل حلقة بمرور الوقت وأجزاء الحلقة التي استمتع بها المستمعون أكثر من غيرها ، من بين أشياء أخرى.


3. بودبين

بودكاست- android-podbean
يعد Podbean في الأساس حلًا لاستضافة البودكاست مع خطط تبدأ من 3 دولارات شهريًا مقابل 100 ميجابايت من سعة التخزين الشهرية و 100 جيجابايت من النطاق الترددي ، ولكنها توفر أيضًا تطبيقًا للجوال يمكن استخدامه لاكتشاف ملفات البودكاست والاستماع إليها ، بالإضافة إلى تسجيل ملفاتك الخاصة.

يوفر التطبيق واجهة بسيطة لتسجيل العرض الخاص بك ، ويمكنك حتى إضافة بعض الموسيقى الخلفية لضبط الحالة المزاجية لعرضك. تتوفر العديد من المقاطع الصوتية للاختيار من بينها داخل التطبيق. إذا كنت قد سجلت بالفعل عرضك في مكان آخر ، فيمكنك أيضًا استيراده إلى التطبيق.

بمجرد الانتهاء من التسجيل ، سيُسمح لك بمعاينة التسجيل وتحريره قبل النشر على Podbean. يمكنك أيضًا الوصول إلى التسجيلات من خلال تطبيق مدير الملفات الخاص بك بحيث يمكنك بسهولة تحميلها إلى أي خدمة استضافة أخرى قد تفضلها.


4. مسجل الصوت

بودكاست الروبوت مشغل الصوت

لم يتم إنشاء مسجل الصوت خصيصًا لتسجيل البودكاست ، ولكنه يحتوي على بعض الميزات الرائعة التي ستكون مفيدة عند التسجيل على هاتفك الذكي.

الواجهة بسيطة للغاية. يمكنك بدء التسجيل بالضغط على زر "تسجيل" ثم إيقاف التسجيل مؤقتًا أو إيقافه عدة مرات حسب حاجتك. قبل أن تبدأ ، يمكنك ضبط جودة التسجيل وكذلك ما إذا كنت تقوم بالتسجيل من خلال قناتين صوتيتين (ستيريو) أو واحدة فقط (أحادية).

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك التمرير إلى علامة التبويب اليمنى لعرض جميع تسجيلاتك والاستماع إليها. يتم حفظها في موقع التخزين الذي حددته في الإعدادات ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى كل منها باستخدام مدير الملفات بهاتفك.


يتم إحتوائه

يجب أن يوفر لك أي من هذه الخيارات تجربة تسجيل لائقة متى قررت إنتاج حلقة البودكاست التالية أثناء التنقل.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent