طريقة تعيين تطبيق البريد على حذف جيميل بدلاً من الأرشفة - تقنية عالمي الخاص طريقة تعيين تطبيق البريد على حذف جيميل بدلاً من الأرشفة طريقة تعيين تطبيق البريد على حذف جيميل بدلاً من الأرشفة طريقة تعيين تطبيق البريد على حذف جيميل بدلاً من الأرشفة
recent
أخبار ساخنة

طريقة تعيين تطبيق البريد على حذف جيميل بدلاً من الأرشفة

الصفحة الرئيسية
حذف بدلا من ذلك أرشفة Gmail المميز

كثير منا هم من مستخدمي Gmail بالإضافة إلى أصحاب iPhone و iPad ، لذلك فليس من المستغرب أننا نستخدم تطبيق Apple Mail الافتراضي للتحقق من صندوق بريد Gmail الخاص بنا. بقدر ما هو جيد ، يمكن أن تكون بعض جوانب هذا التطبيق مربكة إلى حد ما ، خاصة إذا كنت تقوم بتخصيص سلوكه. قد يتساءل الكثير منكم عما إذا كان من الممكن جعل تطبيق Mail يحذف رسائل Gmail بدلاً من أرشفتها. الجواب هو أنه ممكن تماما.


الحذف في مقابل الأرشيف في Gmail - ما الفرق؟

قبل التعمق في هذه العملية ، دعنا نغطي الأساسيات. يعد حذف رسائل Gmail وأرشفتها شيئين منفصلين. بينما يتخلص كلاهما من رسائل البريد الإلكتروني في بريدك الوارد ، إلا أنهما يختلفان اختلافًا جوهريًا.

عندما تقوم بأرشفة بريد إلكتروني (والذي يحدث افتراضيًا في تطبيق البريد) ، فإنك تنقل هذا البريد الإلكتروني إلى مجلد "كل البريد" في Gmail. لا يتم حذف هذه الرسائل ، ويمكنك استردادها في أي وقت. بتعبير أدق ، يقوم Gmail باستردادها ونقلها إلى بريدك الوارد إذا ظهر رد ، مما يؤدي إلى إعادة تنشيط سلسلة الرسائل بالكامل.

عندما تحذف بريدًا إلكترونيًا ، فإنك تنقل هذا البريد الإلكتروني إلى المهملات. يمكنك تفريغ مجلد المهملات في أي لحظة ، ولكن سيتم حذف رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا بعد 30 يومًا على أي حال.


كيفية تعيين تطبيق البريد للحذف بدلاً من أرشفة رسائل Gmail

انتقل من خلال الخطوات التالية لتعيين تطبيق Mail على جهاز iPhone أو iPad لحذف رسائل Gmail بدلاً من أرشفتها. 

1. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهازك ، ثم مرر لأسفل حتى ترى عنصر "البريد". هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تخصيص تطبيق Mail بعدة طرق مختلفة. حدد هذا الخيار. 

احذف بدلاً من ذلك أرشفة تطبيق إعدادات Gmail Iphone

2. اضغط على "الحسابات" ، والتي يجب أن تكون متاحة في النصف العلوي من شاشة جهازك. هذا سوف يسرد جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك. حدد حساب Gmail الخاص بك.

3. حدد الحساب الذي ترغب في تعديل إعداداته. إذا كان لديك حساب Gmail واحد فقط على جهازك ، فسترى إدخالًا واحدًا هنا. اضغط عليها. 

احذف بدلاً من ذلك أرشفة Gmail Mail App Settings Iphone
4. باستخدام النافذة المنبثقة المفتوحة حديثًا ، انقر على "خيارات متقدمة". هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ضبط سلوك البريد الوارد الخاص بك ، وسنستفيد من ذلك. 

حذف بدلاً من ذلك أرشفة Gmail الإعدادات المتقدمة Iphone

5. انقر على "البريد المحذوف" الموجود أسفل "نقل الرسائل المهملة إلى".

6. أخيرًا ، انقر فوق "الحساب" في الزاوية العلوية اليسرى (للعودة خطوة واحدة إلى الوراء) ، ثم انقر فوق "تم" في الزاوية العلوية اليمنى. هذا هو. لا تتردد في الخروج من تطبيق الإعدادات وتجربة الخيار الجديد في تطبيق البريد.

حذف بدلاً من ذلك أرشفة Gmail New Swipe Actions Mail App

نود أيضًا مشاركة نصيحة أخرى. الآن بعد أن قمت بتعيين تطبيق Mail على حذف رسائل البريد الإلكتروني بدلاً من أرشفتها ، قمت بإلغاء قفل ميزة أخرى. عند التمرير سريعًا جهة اليسار (أثناء الضغط بإصبعك على رسالة بريد إلكتروني في تطبيق البريد) ، سيتم الآن حذف رسائل البريد الإلكتروني بدلاً من وضعها في الأرشيف.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent