google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU كيف تأخذ صورة بانورامية مثالية على هاتفك - تقنية عالمي الخاص كيف تأخذ صورة بانورامية مثالية على هاتفك كيف تأخذ صورة بانورامية مثالية على هاتفك كيف تأخذ صورة بانورامية مثالية على هاتفك
recent
أخبار ساخنة

كيف تأخذ صورة بانورامية مثالية على هاتفك

الصفحة الرئيسية

 

صورة بانورامية مثالية

نظرًا لأن الهواتف الذكية قد دخلت في جيب الجميع ، فإن إمكانية التقاط صورة بانورامية جميلة مغرية تمامًا لأي شخص يمر بشيء مثير للاهتمام. ولكن في كثير من الأحيان ، بدلاً من الجمال الواضح تمامًا للمشهد البانورامي الاحترافي ، قد تحصل على صور معيبة مع أبشع انتقالات من إطار إلى إطار رأيتها على الإطلاق. في خيبة أملك ، قد تتخلى عن محاولة التقاط صور بانورامية. أعرف كيف تشعر ، وتمكنت من إنشاء صور بانورامية جميلة لمدينتي باتباع بضع خطوات أود مشاركتها معك.


1: تأكد من أن الإضاءة متوازنة

بانوراما داخلية
إذا التقطت بانوراما وبدت الصورة مظلمة جدًا في بعض المناطق وساطعة بشكل مفرط في مناطق أخرى ، فلديك مشكلة في الإضاءة يجب إصلاحها! للحصول على بانوراما مثالية ، تحتاج إلى بيئة بها قدر متوازن من الضوء. بصرف النظر عن الإضاءة ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة شكل بيئتك.

إذا كنت تأخذ بانوراما لقاعة مضاءة بشكل مصطنع ، فستواجه الكثير من الصعوبات بسبب الطرق المختلفة التي ينعكس بها الضوء من الأشياء اعتمادًا على المسافة إلى المصدر. قد تختلف المسافة المقطوعة بالأميال ، على الرغم من ذلك ، اعتمادًا على لون كل من الضوء وجدران الردهة. معظم كاميرات الهواتف الذكية العادية جيدة فقط في التقاط الصور البانورامية في المساحات المتماثلة الكبيرة (أو البيئات الخارجية) ذات الإضاءة المتوازنة للغاية.


2: هل هناك حركة في بيئتك؟

بانوراما الحركة
تتشكل الصور البانورامية من خلال ربط مجموعة من الصور الأصغر معًا في مجموعة كاملة. في الأساس ، تقوم بالدوران في اتجاه واحد وتلتقط مجموعة من الصور التي يتم لصقها معًا في صورة أكبر. من الناحية النظرية ، هذا يخلق بانوراما سلسة تمامًا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بتنفيذ المهمة بالفعل ، تحدث الكثير من الأشياء القبيحة. في بعض الأحيان ، هناك العديد من العيوب في صورتك.

هل هناك أشخاص في البيئة تحاول تصويرهم؟ إذا كان هناك ، وهم يتجولون ، فستستمر في رؤية العيوب ولا يمكنك فعل الكثير حيال ذلك.

إذا كان هناك الكثير من الرياح في المنطقة ، فمن المحتمل أن ترى انتقالات واضحة حيث يتم وضع نصف الشجرة جنبًا إلى جنب مع نصف آخر في "وضع" مختلف. سيؤدي ذلك إلى إنشاء طبقات مرئية في صورتك. اختر لحظة أقل عاصفة للقيام بذلك في المرة القادمة.


3: حافظ على يديك ثابتة!

أيدي بانوراما ثابتة
بغض النظر عن مدى جودة مستشعر الحركة في هاتفك ، ستحتاج يديك إلى مساعدته في التقاط صور كافية وواضحة. هذا هو المكان الذي يكون فيه الهاتف المزود بمصراع سريع مفيدًا. ولكن حتى مع وجود مصاريع سريعة ، قد تصنع يديك تشنجات صغيرة بحجم ملليمتر مرة واحدة كل فترة. يحدث هذا فرقًا كبيرًا ، نظرًا لأن التطبيق الذي تستخدمه لالتقاط الصور البانورامية سيستغرق بعض الوقت لإرسال إشارة إلى الغالق بعد اكتشاف أن موضع الهاتف مناسب. يجب عليك إما تدريب يديك على أن تكون ثابتة بشكل لا يصدق ، أو اكتشاف طريقة لتركيب هاتفك على سطح دوران ثابت.


4: تعلم كيفية تحريك قدميك بشكل صحيح

مرة أخرى ، إذا لم يكن لديك حامل ثلاثي القوائم أو أي شيء يمكنك تركيب هاتفك عليه ، فسيتعين عليك الاعتماد على قدميك. حافظ على ثباتهم وقم بحركات صغيرة بقدميك نادراً ما تتضمن الركبتين. لا تحركهم أبدًا أبعد من بضع بوصات. استمر في لف قدم تلو الأخرى أثناء الاستدارة وحاول البقاء في نفس المكان ، إن أمكن. بهذه الطريقة ، لن تحصل على صور لأشياء أقرب أو أبعد مما ينبغي.


أنت الآن جاهز!

بينما تستمتع بتجربة التقاط الصور البانورامية ، ضع هذه النصائح في الاعتبار. كلما جربتها أكثر ، كلما كانت صورك البانورامية أكثر وضوحًا! هل لديك أي نصيحة أخرى لتضيفها؟ أضف تعليقا أدناه!


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent