5 نصائح حول تحسين تجربة تصفح الويب في أمازون فاير - تقنية عالمي الخاص 5 نصائح حول تحسين تجربة تصفح الويب في أمازون فاير 5 نصائح حول تحسين تجربة تصفح الويب في أمازون فاير 5 نصائح حول تحسين تجربة تصفح الويب في أمازون فاير
recent
أخبار ساخنة

5 نصائح حول تحسين تجربة تصفح الويب في أمازون فاير

الصفحة الرئيسية
Fire Tv Stick Lite Food Network مميزة

لقد رأينا تقليديًا Amazon Fire كجهاز ترفيهي لمشاهدة Netflix أو أحدث برنامج تلفزيوني. يعرف القليل فقط أنه يمكن استخدامه لتصفح الويب أيضًا. يأتي Amazon Fire مع متصفح داخلي ، Amazon Silk ، إلى جانب القدرة على تنزيل متصفحات الطرف الثالث مثل Firefox للحصول على تجربة ويب أكثر تخصيصًا. لنلقِ نظرة على خمس طرق يمكنك من خلالها جعل تجربة تصفح الويب على Amazon Fire أمرًا سهلاً.


1. ابحث عن المستعرض الصحيح

هناك الكثير من المتصفحات في السوق ، من الأسماء الكبيرة مثل Opera ، إلى الخيارات الأصغر مثل Glance Browser و RM Web Browser. ومع ذلك ، فإن العملاقين المعروفين في Amazon Fire TV وحقل Amazon Fire TV Stick حتى الآن هما Firefox و Amazon Silk ، والتي تأتي مباشرة من الصندوق. صممت Mozilla و Amazon المستعرضات الخاصة بهما لأجهزة Amazon Fire وهي لا تقبل المساومة في تجربة المستخدم. 

C9e5a111 2c42 4d42 Ae7b C53108225d9b

إذا من هو الأفضل؟ يوفر Firefox تجربة مستخدم أكثر معايرة أسرع وأقل تشويشًا على مواقع الويب الأكثر تعقيدًا. عندما نناقش الوظائف عبر الأنظمة الأساسية ، والتي سنغوص فيها بشكل أعمق لاحقًا ، فإن ميزات Firefox ، مثل Turbo Mode ، تمنحها الفوز. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من خيارات التخصيص ، لتعديل محرك البحث الافتراضي ، ومجموعة أكبر من الأذونات وعناصر التحكم ، فإن الحرير هو نجم موسيقى الروك.

ماذا يعني هذا؟ في واجهة المتصفح ، قد نتنازل عن بعض الأشياء لتحقيق مكاسب كبيرة في أخرى. بشكل عام ، يعد Firefox هو المفضل لدي ، حيث يرغب معظم مستخدمي Amazon Fire Stick TV في تجربة تصفح خفيفة ولا داعي للقلق بشأن التداول في الميزات لتحسين الوظائف.


2. معالجة الإعدادات

الخطوة التالية هي التأكد من أن لديك معالجة جيدة لإعدادات المستعرض الخاص بك. سيسمح لك ذلك بإلغاء تأمين إمكانات Amazon Silk أو Firefox. ما يجب التركيز عليه يعتمد على من سيستخدم المتصفح أكثر وكيف. تمتلك Amazon Silk ، على سبيل المثال ، ضوابط أبوية واسعة النطاق يفتقر إليها Firefox. لتنشيط هذه الإعدادات ، ستحتاج إلى الانتقال إلى "إدارة" ، ثم "الإعدادات" ، متبوعة بالرقابة الأبوية ، لجعل متصفح الحرير مناسبًا لأطفالك الصغار. 

D84bf363 Dba6 49a0 9877 B9dc1e88962e

بصرف النظر عن عناصر التحكم في المحتوى ، سترغب في استكشاف طرق لتعيين محرك البحث المفضل لديك أيضًا. يقدم Firefox ببساطة خدمة Google ، والتي يمكن أن تكون بمثابة حل وسط جيد لبعض المستخدمين. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أي شكل من أشكال التخصيص ، فسيتعين عليك الانتقال إلى متصفح Silk ، حيث يتم توسيع اختيارك ليشمل Yahoo و Bing من بين عمالقة محركات البحث الأخرى. سيصل المستخدمون إلى نفس العوائق إذا كانوا يريدون ميزات قابلة للتخصيص مثل الإشارات المرجعية المخصصة.


3. إتقان الوظائف عبر الأنظمة الأساسية

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لمتصفح Firefox في القدرة على تلقي علامات التبويب على Firefox for Fire TV من هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر. مع Firefox على كلا الجهازين وحساب Mozilla ، يمكن للمستخدمين إلغاء تأمين Sync و Firefox Lockwise - مدير كلمات المرور المخصص لـ Firefox وخدمة مراقبة اختراق البيانات في Firefox ، Firefox Monitor. 

F697a46b 215a 494a 8c15 C1d365545963

من هناك ، يمكنك الوصول إلى Firefox Sync من إعدادات جهاز iOS الخاص بك أو Firefox Preview. على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، سترغب في النقر على الصورة الرمزية على شريط الأدوات وتحديد "تشغيل المزامنة". إذا كنت ترغب في القيام بذلك بترتيب عكسي وإرسال علامات تبويب إلى جهازك المعني من Fire TV ، فيمكنك النقر فوق الزر "إرسال علامات تبويب Firefox إلى Fire TV" في شريط أدوات المتصفح وتسجيل الدخول. أمازون سيلك ليس لديها هذه الوظيفة .


4. تصفح بأمان مع VPN

حتى بعض شبكات Wi-Fi الأكثر أمانًا يمكن أن تكون عرضة للتطفل. إلى جانب حقيقة أن بعض المستهلكين قد يكون لديهم قيود محتوى محظورة جغرافيًا ، فإن VPN ليست خيارًا سيئًا على الإطلاق لأي من أجهزتك. اثنان من عمالقة الصناعة هما ExpressVPN (احصل على ثلاثة أشهر إضافية مجانًا) و NordVPN ، وكلاهما متاح على متجر تطبيقات Amazon Fire TV. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق الذي تختاره وقم بتشغيله. قم بإنشاء حساب على سطح المكتب أو الهاتف الخاص بك لتسهيل الأمر ، وقم بتسجيل الدخول ، وحدد الموقع الذي تختاره. بمجرد الاتصال ، انقر فوق "موافق" وابدأ في تصفح الإنترنت. لا يقتصر تأثير VPN الخاص بك على متصفحك فحسب ، بل في أي مكان تستمتع فيه بالمحتوى على Amazon Fire Stick TV.


5. استثمر في الأجهزة المناسبة

بغض النظر عن المتصفح الذي تختاره ، ستظل تواجه بعض اللحظات المحبطة بدون بعض تعزيزات الأجهزة. يمكن أن يؤدي الاستثمار في لوحة مفاتيح أو ماوس يعمل بتقنية Bluetooth إلى تحسين تجربتك بشكل كبير.

تتمثل إحدى العوائق الرئيسية للمتصفحات في الحاجة إلى التنقل باستخدام جهاز التحكم عن بُعد Amazon Fire Stick TV. تسمح بعض المتصفحات بالإملاء الصوتي من خلال Alexa ، لكن هذا لا يمكن إلا أن يساعد كثيرًا. بمجرد حصولك على لوحة مفاتيح أو ماوس من اختيارك مزود بتقنية Bluetooth ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات Fire Stick TV ، ثم تحديد "أجهزة التحكم وأجهزة Bluetooth". انتقل إلى "أجهزة Bluetooth الأخرى" ، ثم انقر على "إضافة أجهزة Bluetooth".


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent