ما هي الشاشات الذكية وما يمكنك فعله بها - تقنية عالمي الخاص ما هي الشاشات الذكية وما يمكنك فعله بها ما هي الشاشات الذكية وما يمكنك فعله بها ما هي الشاشات الذكية وما يمكنك فعله بها
recent
أخبار ساخنة

ما هي الشاشات الذكية وما يمكنك فعله بها

الصفحة الرئيسية
جوجل-شاشات-سمارت-مميزة

هناك الكثير من الحديث عن الشاشات الذكية التي تدور اليوم. قد تتساءل عن ماهية الشاشة الذكية وما إذا كنت ستستفيد من امتلاكها , الشاشة الذكية هي ببساطة مكبر صوت افتراضي يعمل بنظام المساعد مع شاشة. تضيف الشاشة التي تعمل باللمس وظائف إضافية إلى تقنية السماعات الذكية ، مما يتيح للمستخدمين القيام بأشياء مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء مكالمات الفيديو.

مثل مكبرات الصوت الذكية ، تتصل هذه الشاشات بشبكة Wi-Fi في منزلك للوصول إلى المعلومات. بمجرد الإعداد ، يستمعون إلى "كلمة الاستيقاظ" الخاصة بهم ، وعندما يسمعونها ، يكونون مستعدين للرد على أمرك. يتم التحكم في جميع شاشات العرض الذكية بواسطة Alexa من Amazon أو Google Assistant . لا توجد شاشة عرض ذكية في السوق من Apple حتى الآن.

شاشات ذكية واي فاي

تبدو الشاشات الذكية مشابهة للكمبيوتر اللوحي أو أحد إطارات الصور الرقمية القديمة ، ولكن ليس من المفترض أن يتم حملها. وهي مصممة لتعيش في مكان دائم في منزلك.

مع اهتمام العديد من المستهلكين بقضايا الخصوصية مؤخرًا ، من المهم ملاحظة أنه يمكنك تشغيل وإيقاف تشغيل الميكروفون والكاميرا في هذه الأجهزة.


ما يمكن أن تفعله الشاشات الذكية

يمكن لشاشات العرض الذكية القيام بنفس الأشياء التي يمكن لمكبر الصوت الذكي القيام بها ولكن مع بعض الأجراس والصفارات الإضافية. سيقرأ لك الأخبار ، ويحصل على تقارير الطقس والرياضة ، ويدفق الموسيقى ، ويضبط التنبيهات ، ويتصل بالأشخاص ويرسلون رسائل نصية. يمكنك القيام بكل هذا بأوامر صوتية فقط.

تأخذ الشاشات الذكية هذه الإجراءات خطوة إلى الأمام. يمكن لمكبر الصوت الذكي إجراء مكالمة هاتفية ، ولكن يمكن للشاشة الذكية إجراء مكالمات فيديو. عندما تسأل عن حالة الطقس ، سوف تسمع النشرة الجوية من مكبر صوت ، ولكن شاشة تعرض لك شاشة بها مزيد من التفاصيل. أثناء تشغيل الموسيقى ، ستتمكن من رؤية صورة الغلاف للأغنية. اطلب قطعة من التوافه مثل "ما هو لون العين الأكثر شيوعًا لدى البشر؟" وسيخبرك بالإجابة ثم يظهر لك المزيد من المعلومات.

علاوة على هذه المكافآت ، تتيح لك الشاشة الذكية مشاهدة مقاطع الفيديو وحتى التمرير عبر صورك مثل إطار الصورة الرقمية إذا كنت تريد ذلك. لديك خيار إجراء مكالمات فيديو أيضًا.

تمنحك الشاشات الذكية وصولاً إلى الوصفات بدون استخدام اليدين أثناء الطهي. تقدم بعض الطرز توجيهات خطوة بخطوة إلى وصفاتك مباشرة على الشاشة.

شاشات-تابلت-مطبخ ذكي

يمكن للشاشات الذكية التحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية ، ويمكنها الاتصال بجرس الباب الذكي الخاص بك وإظهار من هو على الباب.


فوائد

ليس عليك لمس الشاشة أثناء الطهي. إذا كنت تستخدم وصفة ، فمن الرائع أن يكون لديك مباشرة على شاشة يمكنك تنشيطها صوتيًا بدلاً من الاضطرار إلى لمس الجهاز للانتقال إلى الخطوة التالية.

إذا كنت تقوم بمهام متعددة ، فإن شاشات العرض تجعل ذلك أسهل قليلاً. قم بإحضار وصفة واستمع إلى الموسيقى أثناء عملك. بعد ذلك ، قم بالرد على مكالمة فيديو ، واضبط المؤقت ، وارجع إلى الوصفة ، كل ذلك دون لمس الشاشة.


عيوب

يمكن للشاشات الذكية أن تفعل الكثير ، لكنها ليست مصممة للقيام بكل شيء. على سبيل المثال ، على الرغم من أنها تبدو وكأنها تلفزيون صغير ، إلا أنها لا تحتوي على موالفات تلفزيون رقمية ، ولا تحتوي على أجهزة تحكم عن بعد. معظمهم ليس لديهم متصفحات لتصفح الويب.

من المحتمل دائمًا أن تبدأ هذه الأجهزة في دعم كميات كبيرة من الإعلانات في المستقبل.

فيما يلي قائمة ببعض أجهزة العرض الذكية المتوفرة حاليًا:


شاشة Lenovo الذكية

شاشات لينوفو الذكية
ظهرت الشاشة الذكية خلال صيف 2018 مع جميع ميزات مساعد Google على متن الطائرة. تأتي بأحجام شاشة مقاس 8 بوصات أو 10 بوصات. يحتوي الجهاز مقاس 10 بوصات على شاشة FHD ، وكلاهما مزود بمكبرات صوت كاملة النطاق بقدرة 10 وات. تبدأ الأسعار من 199 دولارًا.


عرض رابط JBL

سمارت-شاشات-جيبل-لينك-فيو

و JBL LinkView لا تشبه شاشة ذكية نموذجية. يبدو وكأنه منبه بيضاوي. يبلغ حجم الشاشة 8 بوصة ، وتحتوي على مكبرات صوت 10 وات. وهو يدعم Google Cast أيضًا. التكلفة حوالي 249 دولارًا.


أمازون إيكو شو

شاشات عرض الأمازون الذكية
إذا لم تكن من محبي Google Assistant ، يمكنك اختيار Amazon Echo Show واستخدام تطبيق Alexa الخاص بهم. نظرًا لأن هذا أحد منتجات Amazon ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع مهاراتك في محتوى Prime ومهارات Alexa. Echo هو العرض الوحيد مع متصفح الويب. هذا الجهاز هو 129.99 دولارًا حاليًا.


جوجل هوم هاب

شاشات جوجل المنزل الذكية

يحتوي Google Home Hub على جميع إمكانيات مكبر صوت Google Home الذكي ، مع عنصر مرئي. من الرائع استخدامه في غرفة النوم لأنه يخفت في الظروف المظلمة ، لذلك لن يجعلك مستيقظًا. إنها أيضًا الشاشة الذكية الوحيدة بدون كاميرا إذا كنت تفضل تجنب أي مشاكل. 


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent