ما هو ويندوز10 برو؟ لمحطات العمل وكيفية الترقية - تقنية عالمي الخاص ما هو ويندوز10 برو؟ لمحطات العمل وكيفية الترقية ما هو ويندوز10 برو؟ لمحطات العمل وكيفية الترقية ما هو ويندوز10 برو؟ لمحطات العمل وكيفية الترقية
recent
أخبار ساخنة

ما هو ويندوز10 برو؟ لمحطات العمل وكيفية الترقية

الصفحة الرئيسية
Windows 10 Pro لمحطات العمل

مع كل إصدار جديد يأتي ميزات جديدة وتحسين الأداء. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تتوقع أن يكون أحدث إصدار ، Windows 10 Pro for Workstations ، أكثر قوة وقوة. بالتأكيد ، يعد Windows 10 Pro for Workstations قويًا وفريد ​​من نوعه.

تبحث Microsoft دائمًا عن طرق لجعل Windows 10 نظام تشغيل أفضل. على هذا النحو ، فهم لا يخجلون من طرح الإصدارات وإصدار التحديثات ، حتى عندما لا يكون متوقعًا. حاليًا ، يحتوي Windows 10 على اثني عشر إصدارًا ، جميعها تحتوي على مجموعات ميزات مختلفة أو حالات استخدام أو أجهزة مقصودة.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا الإصدار لم يتم طرحه على أساس "العمل كالمعتاد". تم إنشاؤه استجابة للتعليقات الواردة من برنامج Windows Insider. إذن ما هو كل شيء عن Windows 10 Pro for Workstations؟ اقرأ لتكتشف.


ما هو Windows 10 Pro for Workstations؟

windows-10-pro-for-professional-1

Windows 10 Pro for Workstations هو أحدث عضو في عائلة Windows 10 ويأتي بميزات قوية ، معظمها غير موجود في الإصدارات السابقة. تم تصميم هذا الإصدار عالي الأداء من Windows 10 Pro للمستخدمين المتميزين الذين يهدفون إلى استخدام Windows 10 على برنامج خادم عالي الأداء.

على هذا النحو ، يأتي مزودًا بالدعم الكامل لأجهزة الكمبيوتر من فئة الخادم ، مما يجعله الإصدار الأنسب للتعامل مع أعباء العمل المكثفة والمهام الأكثر تطلبًا. لذلك ، يعد Windows 10 Pro for Workstations مثاليًا للمستخدمين المتقدمين الذين يتطلعون إلى نشر أجهزة كمبيوتر محطة العمل في الأعمال شديدة المتطلبات والحرجة.


ما الذي يجعل Windows 10 Pro لمحطات العمل قويًا جدًا؟

يتمثل عرض القيمة لهذا الإصدار في تعزيز الأداء وتعزيز موثوقية أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء. لتلبية هذا الطلب ، قامت Microsoft بتجهيز Windows 10 Pro for Workstations بمواصفات فريدة تضعه في دوري خاص به. فيما يلي السمات البارزة التي تجعله فريدًا وقويًا.


توسيع دعم الأجهزة

قامت Microsoft بتوسيع دعم الأجهزة لهذا الإصدار من Windows في محاولة لإصلاح المشكلات الشائعة التي يواجهها المستخدمون بشكل متكرر عند محاولة الاستفادة من الطاقة الخام لأجهزتهم. ستمكن هذه الوظيفة الجديدة المستخدمين من تشغيل Windows 10 على الأجهزة المزودة بمعالجات AMD Opteron و Intel Xeon. تتطلب هذه الأجهزة عادةً خادم Windows.

حاليًا ، يدعم Windows 10 Pro وحدتي CPU كحد أقصى وما يصل إلى 2 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لكل نظام. قام نظام التشغيل Windows 10 Pro for Workstations بتعديل الأشياء بدعم يصل إلى 4 وحدات معالجة مركزية و 6 تيرابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ستكون هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يتطلعون إلى بناء أجهزة كمبيوتر شخصية باهظة الثمن ومتطورة.


مشاركة أسرع للملفات

يدعم هذا الإصدار الجديد من Windows 10 SMB Direct - وهي ميزة مستعارة من Windows Server. يستخدم SMB Direct محولات الشبكة التي تدعم الوصول المباشر عن بعد للذاكرة (RDMA). تدعي Microsoft أن محولات الشبكة القادرة على RDMA يمكنها العمل بسرعات عالية للغاية مع زمن انتقال منخفض واستخدام أقل لوحدة المعالجة المركزية.

فكر في التطبيقات التي تصل إلى كميات هائلة من البيانات على شبكتك وتشاركها. ستستفيد هذه التطبيقات من زمن الوصول المنخفض عند الوصول إلى البيانات ، وسرعات نقل البيانات الأسرع ، وانخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية. ولكن للاستمتاع بهذه الميزة ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي يدعم مثل هذه الأجهزة المتطورة (تمكين RDMA) مما قد لا يعمل به كمبيوتر المستهلك العادي هنا.


ذاكرة ثابتة

ميزة أخرى حصرية ستجدها في Windows 10 Pro for Workstations هي دعم أجهزة NVDIMM-N. تعد NVDIMM-N ذاكرة غير متطايرة ، مما يعني أن البيانات المخزنة فيها لن تختفي بمجرد إيقاف تشغيل الكمبيوتر.

باستخدام ذاكرة NVDIMM-N ، يمكن للمستخدمين قراءة / كتابة الملفات بأقصى سرعات ممكنة باستخدام الذاكرة الرئيسية للكمبيوتر. بينما يبدو NVDIMM-N واعدًا ، إلا أنه ليس شائعًا لأنه أغلى بكثير من ذاكرة الوصول العشوائي العادية.


نظام الملفات المرن (ReFS)

تم تصميم نظام الملفات المرن ليكون أكثر مرونة في مواجهة تلف البيانات وقادرًا على التعامل مع كميات ضخمة من البيانات. سيوفر هذا النظام للمستخدمين مرونة على مستوى السحابة لبياناتهم مع حمايتها في مساحات التخزين المنعكسة .

عند استخدامه مع مساحات التخزين ، يمكن لـ ReFS اكتشاف البيانات التالفة وإصلاحها أو استبدالها بنسخة نظيفة من محرك أقراص آخر.


كيفية الحصول على Windows 10 Pro لمحطات العمل

على الرغم من أن المواصفات قد تجعلك تعتقد أن Windows 10 Pro for Workstations بعيد المنال بالنسبة للبشر فقط ، فليس من الصعب الحصول عليه. يمكنك الحصول على هذا الإصدار عبر العديد من القنوات. أحد أسهل الخيارات هو الحصول عليه من خلال شركاء أجهزة Microsoft مثل Lenovo أو HP أو Dell.

إذا كان لديك بالفعل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ، فيمكنك أيضًا الترقية عبر تطبيق Microsoft Store الجديد. ما عليك سوى تشغيل المتجر ، واكتب "pro" في مربع البحث ، وسيظهر Windows 10 Pro for Workstations أعلى نتائج البحث. اضغط عليها واتبع التعليمات.

ضع في اعتبارك أنه للترقية إلى Windows 10 Pro for Workstations ، ستحتاج أولاً إلى تثبيت Windows 10 Home أو Pro Fall Creators Update كإصدارك الحالي أو الحصول عليه. ستكلفك الترقية من Pro أو Home 125 دولارًا بينما الرخصة الكاملة تصل إلى حوالي 205 دولارًا. لمزيد من المعلومات ، راجع مقالتنا حول ما تحتاج لمعرفته حول  إجراء تنشيط Windows 10.


تغليف

يعد Windows 10 Pro for Workstations إصدارًا قويًا وموجهًا للأداء. لكن هل يستحق الترقية؟ إذا كنت مستخدمًا متقدمًا وتريد الحصول على أقصى استفادة من القوة الخام لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذا الإصدار يناسبك. بالنسبة للمستهلك العادي الذي لديه مهام يومية أقل تطلبًا ، قد لا تحدث الترقية فرقًا كبيرًا.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent