google-site-verification=HJNyTmAw1K8myVv0UUV7sgoTvemosSaDkparjnaj7kU 5 من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام أندرويد - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام أندرويد 5 من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام أندرويد 5 من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام أندرويد
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام أندرويد

الصفحة الرئيسية
أفضل مشغلات الفيديو على أندرويد

نضجت تطبيقات Android الافتراضية في السنوات الأخيرة ، ولا يختلف تطبيق الفيديو. ومع ذلك ، فإن كل مصنع لديه فكرته الخاصة عن كيفية عمل تطبيق الفيديو والتنسيقات التي يجب تشغيلها. هذا ما يجعل تطبيقات الطرف الثالث جذابة للغاية ، لأنها ستوفر ميزات وتنسيقات ووظائف أكثر بكثير. دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل مشغلات الفيديو لنظام Android والتي يجب عليك تنزيلها اليوم.


1. MX Player

ليس من المفاجئ أن يقوم برنامج MX Player (الإصدار المجاني ، الإصدار الاحترافي بسعر 5.49 دولارًا أمريكيًا بدون إعلانات) بإعداد أي قائمة بأفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام Android. يجعل توازنه بين الميزات وسهولة الاستخدام خيارًا متميزًا لأي مستخدم Android. قائمة تنسيقات الملفات واسعة النطاق ، ومع تسريع الأجهزة المضمنة ، يمكنها عرض الفيديو بسرعة حتى لا تنقطع تجربة الفيديو.

أفضل مشغلات الفيديو Android Mxplayer
إذا لم يتم تشغيل تنسيق الملف لأي سبب من الأسباب ، فابحث عن تطبيق ترميز على متجر Play يمكنه المساعدة. بالطبع ، من الصعب التحدث عن MX Player دون ذكر إيماءاته ، حيث يمكن التحكم في كل وظيفة من وظائف التطبيق تقريبًا من خلال الضغط والتمرير والتكبير / التصغير. أخيرًا وليس آخرًا ، ميزة قفل الأطفال لضمان عدم تمكن طفلك من التراجع عن مقطع فيديو والبدء في إجراء مكالمات عرضية إلى رئيسك في العمل.


2. مشغل فيديو اركوس

يعد Archos اسمًا راسخًا في مساحة أجهزة Android ، (مجانًا أو 4.99 دولارًا أمريكيًا بدون إعلانات) هو بديل لمشغل الفيديو الافتراضي لسبب وجيه. على الرغم من أنه لم يتم تحديثه في بعض الوقت ، إلا أن التطبيق لا يزال يعمل بشكل جيد كما كان عليه من قبل مع عناصر تحكم بسيطة وواجهة لا تزال حديثة للغاية. قائمة التنسيقات المتاحة عميقة كما تتمنى ، وإذا كنت تريد ترجمات ، فيمكنك تنزيلها من الإنترنت.

أفضل مشغلات الفيديو Android Archos
هل تريد تشغيل مقطع فيديو من جهاز كمبيوتر أو NAS أو خادم منزلي أو حتى من وحدة تخزين USB؟ يمكنك ذلك مع Archos. سيستمتع مستخدمو Android TV على وجه الخصوص بواجهة "leanback" المصممة خصيصًا لتجربة التلفزيون ، كل ذلك بينما يضمن تسريع الأجهزة تشغيل الفيديو دون أي تخطي أو ارتطام. إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم أو وصف تليفزيوني للفيديو الذي تشاهده ، فيمكن لـ Archos الاتصال بالإنترنت واسترداد هذه المعلومات من IMDB ومصادر أخرى عبر الإنترنت.


3. VLC

لن تكتمل أي قائمة بأفضل تطبيقات مشغل الفيديو بدون ذكر VLC لنظام Android . يعد VLC أحد أكثر الأسماء شهرة في مساحة مشغل الفيديو لكل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة على حد سواء. قادر على تشغيل أي ملف فيديو أو صوت تقريبًا بالإضافة إلى البث من شبكة ، يعد VLC بلا شك أحد أكثر تجارب مشغلات الفيديو اكتمالاً . يضيف VLC أيضًا عنصر واجهة مستخدم رائعًا يمكن وضعه على شاشتك الرئيسية ، والذي يمكنه التحكم في الصوت وسماعات الرأس وفن الغلاف ومكتبة الصوت الكاملة الخاصة بك.

أفضل مشغلات الفيديو Android Vlc
إذا كنت شخصًا يحتاج إلى تنسيقات ملفات غامضة ، فمن المحتمل أن يكون VLC هو أول تنزيل لك. بفضل التصميم النظيف الذي صمد أمام اختبار الزمن ، يمكن تنزيل VLC مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق تصل إلى 11.99 دولارًا للعديد من العناصر "الاحترافية". إحدى الدفعة الأخيرة لـ VLC هي أنه على عكس بعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، فإن VLC يحتوي على جميع برامج الترميز المتاحة ، لذلك لا توجد تنزيلات إضافية مطلوبة.


4. PlayerXtreme

من المحتمل أن يكون مستخدمو iPhone على دراية باسم PlayerXtreme ، وهو متاح لنظام Android أيضًا. بدعم أكثر من 40 برنامج ترميز ، ليس هناك الكثير لا يمكنه التعامل معه. هذا يبشر بالخير لأي شخص يريد فقط التحميل واللعب دون الحاجة إلى تحويل أي ملفات إلى تنسيق مختلف. توجد أيضًا أشياء أخرى لطيفة مع ترجمة / شرح مكتوب ، تشغيل 4K لأي أجهزة تدعم الوضوح والبث من جهاز كمبيوتر أو NAS.

أفضل مشغلات الفيديو Android Playerxtreme

أفضل ما في الأمر أنه لا يوجد حد للتخزين ، ويمكنك إضافة العديد من مقاطع الفيديو كما تريد ، طالما أنك لا تملأ الذاكرة على جهازك. إذا كنت ترغب في مشاهدة شيء ما بلغة مختلفة ، فهناك دعم لذلك أيضًا. يحتوي PlayerXtreme أيضًا على مجموعة من نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة المضمنة لتناسب شاشة هاتفك بشكل أفضل. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا ويمكن استخدامه على أي جهاز يعمل بنظام Android تقريبًا.


5. BSPlayer

مشغل مدعوم بالإعلانات يمكن تنزيله مجانًا (يتوفر خيار Pro) ، BSPlayer هو مشغل فيديو متميز آخر لنظام Android مليء بالميزات. يتوفر كل شيء بدءًا من التشغيل المسرع بالأجهزة إلى دعم عدد كبير من برامج ترميز الفيديو فور التنزيل. الميزات الأخرى مثل دعم الترجمة وتشغيل تنسيقات الملفات المضغوطة وحتى النافذة المنبثقة ليست سوى عدد قليل من الوظائف التي يمكنك توقعها مع هذا التطبيق.

أفضل مشغلات الفيديو Android Bsplayer
هل تريد التأكد من عدم تمكن أطفالك من مغادرة التطبيق أثناء مشاهدة حلقة من برنامجهم التلفزيوني المفضل؟ يضمن قفل الأطفال بقائهم في التطبيق في كل مرة. إذا احتجت في أي وقت إلى دعم إضافي للمكونات الإضافية ، فهناك تنزيلات متاحة للمساعدة في سد أي فجوة في برنامج الترميز. أضف أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Play والبرامج التي تم تحديثها مؤخرًا ، ومن السهل معرفة سبب كون BSPlayer مشغل فيديو مفضلًا لسنوات.


افكار اخيرة

في حين أن هذه الخيارات الخمسة هي أفضل تطبيقات مشغل الفيديو لنظام Android ، إلا أنها ليست بأي حال من الأحوال الخيارات الوحيدة. هناك المئات ، إن لم يكن الآلاف ، من مشغلات الفيديو المتاحة ، وكلهم يحاولون إضافة ميزات جديدة في سباق للحصول على التنزيل الخاص بك.

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent