4 من أفضل محاكيات أندرويد لنظام التشغيل لينكس - تقنية عالمي الخاص 4 من أفضل محاكيات أندرويد لنظام التشغيل لينكس 4 من أفضل محاكيات أندرويد لنظام التشغيل لينكس 4 من أفضل محاكيات أندرويد لنظام التشغيل لينكس
recent
أخبار ساخنة

4 من أفضل محاكيات أندرويد لنظام التشغيل لينكس

الصفحة الرئيسية
ظهرت محاكاة Linux Android

من قال أنك بحاجة إلى هاتف ذكي للاستمتاع بمزايا تطبيقات Android؟ ربما ترغب في أن تكون تطبيقاتك المفضلة متاحة أثناء عملك على كمبيوتر Linux ولكن لا تريد أن تكون مقيدًا بهاتفك. باستخدام محاكي Android لنظام Linux ، يمكنك الاستمتاع بتجربة الهاتف الذكي بدون الهاتف الذكي.

بعد كل شيء ، يستخدم Android نواة Linux نفسها ، لذا فإن تشغيل نسخة مقلدة من نظام تشغيل الهاتف الذكي هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس مستحيلاً. فيما يلي أربعة من أفضل محاكيات Android التي يمكنك استخدامها إذا كنت تقوم بتشغيل Linux.


1. Android-x86

مشروع Android-x86 ليس مخصصًا فقط للمحاكاة. إنه بديل لتشغيل Windows أو Linux على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. إنه منفذ لبنية وحدة المعالجة المركزية من Android إلى x86 ، والتي تستخدمها جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة تقريبًا. هذا على عكس الهواتف الذكية ، التي تستخدم معالجات ARM أخف وزناً وأقل قوة بدلاً من ذلك.

Linux Android Emulation Androidx86 الشاشة الرئيسية

نظرًا لأنه تم نقل Android-x86 ليعمل على جهاز كمبيوتر نموذجي ، فهذا يعني أنه يمكنك تشغيل Android-x86 كجهاز افتراضي باستخدام VirtualBox أو VMware. لهذا السبب يعد خيارًا جيدًا لمحاكاة Linux Android. يمكنك الآن تشغيل تطبيقات Android جنبًا إلى جنب مع برامج Linux الأخرى.

يأتي متجر Google Play بنظام Android-x86 ، مما يعني أنه يمكنك تثبيت جميع تطبيقاتك المفضلة بمجرد إعداد جهازك الافتراضي. ومع ذلك ، هناك كلمة تحذير: لن يتم تشغيل كل تطبيق Android على النظام الأساسي x86 للكمبيوتر الشخصي ، لذلك سيتعين عليك تجربتها أولاً.

Android-x86 قيد التطوير النشط ، لذا يمكنك توقع تحسينات وميزات منتظمة ، بالإضافة إلى تحسين السرعة والأداء. إنه نظام Android الفانيليا ويفتقر إلى bloatware ، لذا فإن القيود الوحيدة التي لديك هي موارد نظام الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.


2. ARChon

لا يتعين عليك تشغيل جهاز افتراضي لتشغيل تطبيقات Android على نظام Linux. بفضل مشروع ARChon ، يمكنك تشغيل تطبيقات Android في متصفح الويب Chrome. يرمز ARC في الاسم إلى Android Runtime لـ Chrome ، ويعمل كبيئة Android مصغرة لتطبيقاتك.

مظاهرة ARChon لمحاكاة Linux Android

ARC نفسها هي أحد ابتكارات Google ، وهي اختبار مبكر لتشغيل تطبيقات Android على نظام التشغيل Chrome OS. ينطبق هذا المبدأ نفسه على ARChon ، والذي يأخذ عناصر ARC مفتوحة المصدر لتشغيل نسخة معدلة في متصفح Chrome. ما عليك سوى تثبيت وقت تشغيل ARChon المعدل كملحق مطور في Chrome ، ثم إضافة تطبيقات أخرى باستخدام APK إلى أداة تمديد Chrome ، المقدمة من مطور ARChon.

لن تحصل على Google Play هنا ، ولن يثبت كل تطبيق أنه مستقر. يعد ARChon حلاً جيدًا بالنسبة لك لتشغيل بعض التطبيقات على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Linux دون اللجوء إلى جهاز افتراضي.


3. Anbox - Android in a Box

تقدم الأجهزة الافتراضية نهجًا فظًا لمحاكاة Android. يحاول Anbox (Android in a Box) شيئًا مختلفًا بعض الشيء. يتم تشغيله كحاوية Linux ، حيث يشارك نواة Linux ومواردك مع الاحتفاظ به.

Linux Android Emulation Anbox Website Splash

قد يتم احتواؤه ، ولكن نظرًا لأن Anbox تشارك نواة المضيف وتسمح بالوصول المباشر إلى الأجهزة ، فهي طريقة أسرع بكثير لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الأداء أفضل ، ونظرًا لنهج الحاوية الخاص به ، فهو آمن - فأنت لست مخاطرة من تشغيل أي تطبيقات غير آمنة.

لا يأتي مع متجر Google Play المضمّن ، لذلك ستحتاج إلى تحديد موقع التطبيقات وتثبيتها يدويًا. سيكون الطلب على موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل من المحاكاة باستخدام جهاز افتراضي. هذا يجعله خيارًا جيدًا للأجهزة منخفضة الطاقة.


4. جينيموشن

يمتلك المطورون المحترفون ولاعبو Android على حد سواء شيئًا يتطلعون إليه إذا كانوا يستخدمون محاكي Genymotion Android. هذا نهج آخر للآلة الافتراضية ، ولكن يمكن القول إنه الأفضل دعمًا من وجهة نظر تجارية.

موقع ويب Linux Emulation Genymotion Splash

Genymotion هو منتج تجاري ، حيث تتوفر أجهزة Android الافتراضية كصور سحابية أو أجهزة افتراضية لسطح المكتب المحلي باستخدام Virtualbox. يأتي مزودًا بالعديد من عناصر الاختبار الفريدة ، مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المزيف والإبلاغ عن البطارية ، لذا فهو مفيد للمطورين ومهندسي الاختبار. يأتي أيضًا مع خيار تثبيت خدمات Google Play بشكل قياسي.

يمتلك المستخدمون المنزليون منتجًا مصغرًا في Genymotion Personal Edition ، وهو مجاني للمستخدمين المنزليين ويفتقر إلى بعض ميزات الاختبار الأكثر تقدمًا. بخلاف ذلك ، ستحتاج إلى ترخيص Genymotion سنوي لتتمكن من تشغيل البرنامج والاستفادة من الدعم المتخصص.


جرب محاكي Android لنظام Linux

لا يعد تشغيل Android أثناء استخدامك لنظام Linux أمرًا صعبًا ، وذلك بفضل محاكيات Android المتنوعة هذه. يمكنك تشغيل vanilla Android في جهاز افتراضي يعمل بنظام Android-x86 ، أو يمكنك تشغيله من متصفحك باستخدام ARChon.

إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا بما يكفي للمحاكاة ، فيمكنك دائمًا نسخ هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Linux بدلاً من ذلك. إذا كانت لديك طريقتك المفضلة لتشغيل تطبيقات Android على Linux ، فيرجى اقتراحها في التعليقات أدناه.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent