طريقة تنزيل تطبيقات محظورة في بلدك - تقنية عالمي الخاص طريقة تنزيل تطبيقات محظورة في بلدك طريقة تنزيل تطبيقات محظورة في بلدك طريقة تنزيل تطبيقات محظورة في بلدك
recent
أخبار ساخنة

طريقة تنزيل تطبيقات محظورة في بلدك

الصفحة الرئيسية

التطبيق غير متوفر

 هل سبق لك أن حاولت تنزيل تطبيق كنت متحمسًا للغاية بشأنه فقط لتلقي إشعارًا بأن التطبيق غير متوفر في بلدك؟ العديد من المستخدمين قد فعلوا ذلك ، وقد يكون الأمر مزعجًا ومحبطًا للغاية لأن التطبيق الذي حاولت تنزيله قد يكون أحد التطبيقات التي تحتاجها لشيء مهم للغاية. نوضح هنا كيف يمكنك تنزيل تطبيقات Android غير المتوفرة في بلدك.


لماذا لا يمكنك تنزيل تطبيقات Android؟

غالبًا ما يقيد مطورو Android توفر تطبيقاتهم في مناطق جغرافية أو بلدان معينة. هناك عدة أسباب وراء القيام بذلك ، بما في ذلك القوانين واللوائح المحلية. اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي (GDPR) ، على سبيل المثال ، لديها قائمة طويلة من متطلبات الامتثال لمطوري التطبيقات ومواقع الويب. غالبًا ما يختار المطورون الصغار الذين لا يستطيعون الامتثال لهذه المتطلبات استبعاد المستخدمين من مناطق معينة حتى يتمكنوا من تكريس وقتهم لهذه المشكلة.

أيضًا ، نظرًا لقوانين حقوق النشر والشراكات المحلية وعدم توفر الشحن ، تمنع العديد من الخدمات وصولك تلقائيًا عند اكتشاف موقعك.

ممنوع
لحسن الحظ ، هناك طريقة للتغلب على هذه القيود: استخدام خدمة VPN . تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة كجسر من موقعك إلى الخدمة / موقع الويب الذي تريد الوصول إليه. بهذه الطريقة ، يمكنك التحايل على الحظر الجغرافي عن طريق إخفاء موقعك. عند تحديد بلد من قائمة الخوادم المدعومة لشبكة VPN ، سيظهر طلبك للوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت كما لو كان من البلد المحدد بدلاً من بلدك.

بالإضافة إلى الوصول إلى الموقع المحظور سابقًا ، فإن استخدام VPN قد يوفر لك المال مقابل خيار أصبح متاحًا فجأة. يمكن أن يتراوح هذا من سعر أو اختيار فندق أو تأجير سيارة إلى خدمات البث عبر الإنترنت مثل HBO GO أو Netflix أو Hulu أو Pandora أو Spotify.


كيفية تثبيت تطبيق Android غير متوفر في بلدك

للبدء ، عليك أولاً تثبيت تطبيق VPN. هناك الكثير منها في متجر Play ، وبعضها يقدم ميزة مجانية مع قيود. في هذا البرنامج التعليمي ، نستخدم Proton VPN ، خدمة VPN التي تقدمها شركة ProtonMail .

1. قم بتنزيل وتثبيت Proton VPN

من متجر Google Play ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق ProtonVPN. بعد تشغيله ، سيُطلب منك تسجيل الدخول بحسابك. إذا كنت تستخدم ProtonMail بالفعل لتشفير البريد الإلكتروني الأصلي PGP ، فاستخدم هذا الحساب. وإلا ، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد أولاً.

بروتون فبن
بعد فتح تطبيق ProtonVPN ، انقر فوق "تخطي" وأدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. لا تنس أنه يمكنك استخدام مدير كلمات المرور لإنشاء كلمة مرور قوية جدًا وتخزينها في قبو مشفر من الدرجة العسكرية.


2. حدد بلدك الجديد على الإنترنت

يتكون تطبيق ProtonVPN من ثلاث علامات تبويب: البلدان والخريطة والملفات الشخصية. يمنحك الأولين مجموعة مختارة من الخوادم للاختيار من بينها ، لذا فهي مسألة تفضيل. تقوم الملفات الشخصية ببساطة بحفظ خيارات التصفح والخادم ، والتي يمكنك تجربتها. في الوقت الحالي ، اضغط على علامة التبويب "البلدان" أو "الخريطة".

موقع
على الخريطة ، يمثل كل مثلث أخضر الخادم المتاح بناءً على خطة التسعير الخاصة بك. كحساب مجاني ، سيكون لديك عدد محدود من البلدان / الخوادم المتاحة ، كما هو الحال مع أي حل VPN آخر. ومع ذلك ، فإن الدولة الرئيسية للتحايل على معظم القيود الجغرافية موجودة هناك - الولايات المتحدة - وتتألف من عدة خوادم مجانية.

الاتصال

بمجرد النقر على "الولايات المتحدة" ، ستظهر قائمة منسدلة تحتوي على الخوادم المتاحة. بجانب اسم الخادم ، سترى أيضًا النسب المئوية. هذه تمثل مدى شغلهم من قبل المستخدمين. كلما اقتربت النسبة من 100 في المائة ، زادت إجهاد مواردها ، وهذا هو السبب في أنك ترى جميع النقاط المئوية ملونة باللون الأحمر.

اضغط على أول خادم متاح تحت فئة "أسرع خادم". تقوم ProtonVPN تلقائيًا بمعايرة ذلك بناءً على اتصالك بخدمتهم. بعد ذلك ، اضغط على زر "اتصال" الأخضر.

الآن ، سيتم إلغاء قفل ما تم حظره مسبقًا!

متصل
سيستمر ProtonVPN في العمل في الخلفية ، ويمكنك التبديل إلى التطبيق في أي وقت لمعرفة مقدار حركة المرور التي استخدمتها ، وبأي سرعة ، ومدة ، وقطع الاتصال. إذا لم تكن راضيًا عن السرعة ، فهناك دائمًا خيار ترقية ، وهو سخي للغاية مقارنة بكل خدمة VPN أخرى في السوق.


فرض الإيقاف ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Google Play

قبل أن تقوم بتنزيل التطبيق الذي تريد استخدامه ، لديك بعض المقاصة لتفعله.

افتح "الإعدادات ← التطبيق ← مدير التطبيقات" أو "جميع التطبيقات ← تحديد موقع متجر Google Play ← مسح ذاكرة التخزين المؤقت ← فرض الإيقاف." لا تضغط على "مسح البيانات" - فأنت تريد ترك هذا الجزء بمفرده. في المرة التالية التي تفتح فيها Google Play ، قد ترى شروط الخدمة الخاصة به. إذا قمت بذلك ، فما عليك سوى النقر على "قبول" طالما رأيت رمز المفتاح كما في الصورة أعلاه.

تذكر فقط استخدام VPN عندما تريد تنزيل تطبيق مجاني وليس تطبيق مدفوع. إذا حاولت شراء أحد التطبيقات ، فقد تعتقد Google أن حسابك يتعرض للاختراق ، وقد ينتهي بك الأمر بتجميد حسابك الخاص. ستحتاج إلى تنشيط ProtonVPN في كل مرة تريد فيها تنزيل تطبيق غير متوفر في بلدك.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent