طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في جهاز "ماك" - تقنية عالمي الخاص طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في جهاز "ماك" طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في جهاز "ماك" طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في جهاز "ماك"
recent
أخبار ساخنة

طريقة حل مشكلة الصوت لا يعمل في جهاز "ماك"

الصفحة الرئيسية
إصلاح الصوت لا يعمل المميز

تعد مشكلات تشغيل الصوت والصوت على أجهزة Mac شائعة إلى حد كبير. قد تواجه أخطاء صوتية بعد تحديث نظام التشغيل الخاص بك أو تثبيت جهاز صوتي جديد أو حتى عند التبديل بين التطبيقات. لحسن الحظ ، تحتوي معظم هذه المشكلات على حلول بسيطة مثل الضغط على زر كتم الصوت وإلغاء الضغط عليه أو ضبط إعدادات الصوت. فيما يلي بعض الإصلاحات السريعة للأوقات التي لا يعمل فيها الصوت على جهاز Mac.


تحقق من حجمك والأجهزة

إصلاح أجهزة Mac الصوتية التي لا تعمل

أولاً ، تأكد من أنك لم تقم فقط بكتم صوت النظام الخاص بك. قد يبدو الأمر متحذلقًا ، ولكن يمكنك إنقاذ نفسك من ساعات من استكشاف أخطاء الصوت وإصلاحها من خلال تحديد ذلك مبكرًا. اضغط على زر كتم الصوت / إلغاء كتم الصوت ثم قم بزيادة مستوى الصوت قبل اختبار الصوت مرة أخرى. إذا قمت بتوصيل سماعات رأس أو مكبرات صوت خارجية ، فهذا هو الوقت المناسب أيضًا للتحقق مما إذا كانت قد انفجرت.


تحقق من التطبيقات الفردية

إصلاح علامة تبويب مستعرض Mac لا يعمل بالصوت
تتمثل إحدى أسرع الطرق للتحقق من مشكلات الصوت في التأكد من عدم وجود مشكلة في تطبيق فردي. على سبيل المثال ، تأكد من عدم كتم صوت علامة تبويب المتصفح. يمكن أن يكون هذا صحيحًا في Safari و Chrome و Edge و Firefox وما إلى ذلك. يعد التحقق من التحكم في الصوت في هذه التطبيقات مكانًا رائعًا للبدء في التأكد من أن أي مشكلة صوتية لا تتعلق على الأرجح بالأجهزة. أثناء تشغيل الصوت في علامات تبويب فردية ، غالبًا ما تحتوي المستعرضات على مؤشرات بجوار اسم موقع الويب في علامة التبويب يمكن كتمها أو إعادة كتمها. تحقق جيدًا للتأكد من عدم كتم صوتها أو ما إذا كنت تقوم بتشغيل مقطع YouTube ، وتأكد من عدم كتم صوت المقطع أيضًا.


اختر جهاز الصوت المناسب

إذا لم تتمكن من سماع أي شيء بعد توصيل سماعات الرأس أو توصيل الكمبيوتر بجهاز صوت خارجي ، فمن المحتمل أنك اكتشفت أحد أكثر أخطاء الصوت شيوعًا في Mac. في حين أن السبب الدقيق غير واضح ، فإن أجهزة Mac في بعض الأحيان تحدد جهاز إخراج الصوت الخطأ عند تثبيت أو توصيل جهاز جديد.

1. اذهب إلى قائمة Apple واختر "تفضيلات النظام -> الصوت -> الإخراج."

إصلاح الصوت لا يعمل إخراج ماك
2. حدد جهاز الإخراج الصحيح للصوت الخاص بك.

إصلاح الصوت لا يعمل ماك

3. إذا كان الجهاز الذي تريد تشغيل الصوت محددًا بالفعل ، فاختر جهازًا صوتيًا مختلفًا. إعادة اختيار الشخص الذي تريده قد يعالج المشكلة. إذا لم يحدث ذلك ، يمكنك محاولة فصل أجهزة الصوت الخاصة بك وإعادة توصيلها. لا تنس إلغاء تحديد خيار كتم الصوت وضبط صوت الإخراج.


إعادة ضبط الصوت الأساسي

إذا استمرت مشكلات الصوت لديك ، فقد تكون هناك مشكلة في إحدى واجهات الصوت بجهاز Mac والتي يمكن أن تؤدي إلى العديد من الأخطاء ، بما في ذلك الصوت المفقود أو المشوه. إعادة تعيين واجهة برمجة تطبيقات Mac الصوتية منخفضة المستوى ، تعمل Core Audio غالبًا على حل هذه المشكلات.

1. انقر على رمز بحث Spotlight وابحث عن "Terminal".

إصلاح الصوت لا يعمل Mac Spotlight
2. قم بتشغيل Terminal واكتب:


sudo  killall coreaudiod

في نافذة الإدخال واضغط على Enter. اكتب كلمة المرور الخاصة بك إذا طُلب منك ذلك.

إصلاح الصوت ماك لا يعمل المحطة الطرفية
3. بمجرد إعادة تعيين API ، اختبر الصوت الخاص بك للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا حذف عملية "Coreaudiod" في مراقب النشاط. انتقل إلى "التطبيقات -> الأدوات المساعدة -> مراقب النشاط" ، وسترى قائمة بجميع العمليات الجارية مع "٪ CPU" بجوارها. حدد موقع شريط البحث في الجزء العلوي الأيمن واكتب "coreaudiod" ، ثم انقر فوقه بالماوس أو لوحة التتبع. بمجرد تمييزه ، انقر فوق الرمز "X" في الجزء العلوي الأيسر من نافذة مراقب النشاط ، وسوف يقوم تلقائيًا بإعادة تشغيل عملية Core Audio الخاصة بجهاز Mac.


قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك

في بعض الأحيان يكون حل مشكلة الصوت بنفس سهولة إيقاف تشغيل الكمبيوتر وتشغيله مرة أخرى. إذا لم تتمكن من سماع الصوت أو كانت جودة الصوت لديك رديئة ، فقد يكون من الجيد إغلاق جهاز Mac الخاص بك تمامًا. تعد إعادة تشغيل الكمبيوتر طريقة جيدة لإصلاح مشكلات الصوت المختلفة بما في ذلك أي ضوضاء متقطعة أو طقطقة قادمة من مكبرات الصوت الداخلية.


انطلق في NVRAM

ذاكرة الوصول العشوائي غير المتطايرة (NVRAM) أو ذاكرة الوصول العشوائي (PRAM) ، هي نوع خاص من الذاكرة يستخدمها Mac لتخزين المعلومات التي يحتاجها قبل تحميل نظام التشغيل. تتضمن هذه المعلومات إعدادات الصوت والعرض وتفضيلات المنطقة الزمنية وقرص بدء التشغيل الحالي وتفاصيل حول أي أخطاء فادحة في النظام مؤخرًا. تعد مشكلات NVRAM / PRAM نادرة ولكنها يمكن أن تسبب أي عدد من سلوكيات Mac الفردية. يمكن أن تؤدي إعادة تعيين أو "الانطلاق" إلى NVRAM إلى حل مشكلات الصوت لديك.


1. قم بإيقاف تشغيل جهاز Mac الخاص بك.

2. اضغط على زر الطاقة حتى يتم تشغيل جهاز Mac الخاص بك.

3. اضغط مع الاستمرار على Command+ Option+ P+ Rحتى تتم إعادة تشغيل الكمبيوتر.

ماك لوحة المفاتيح إعادة تعيين ذاكرة الوصول العشوائي
4. إذا اخترت هذا الخيار ، فضع في اعتبارك أن الضغط على NVRAM / PRAM سيعيد قرص بدء التشغيل والمنطقة الزمنية وتفضيلات الصوت إلى إعداداتها الافتراضية.


استنتاج

عادةً ما تحتوي مشكلات الصوت على جهاز Mac على إصلاحات سريعة وسهلة ونادرًا ما تكون مرتبطة بمشكلات خطيرة في الأجهزة. ومع ذلك ، إذا كان عليك إعادة تشغيل جهاز Mac الخاص بك عدة مرات أو إعادة تعيين Core Audio API بشكل متكرر لتشغيل الصوت ، فمن الأفضل التواصل مع Apple للحصول على مساعدة إضافية.



Translate

google-playkhamsatmostaqltradent