طريقة الكتابة باستخدام لغات متعددة على أندرويد - تقنية عالمي الخاص طريقة الكتابة باستخدام لغات متعددة على أندرويد طريقة الكتابة باستخدام لغات متعددة على أندرويد طريقة الكتابة باستخدام لغات متعددة على أندرويد
recent
أخبار ساخنة

طريقة الكتابة باستخدام لغات متعددة على أندرويد

الصفحة الرئيسية
تحيات لغة مختلفة

العالم يتقارب كل يوم بفضل الإنترنت. هذا يعني أنك ستجري ، عاجلاً أم آجلاً ، محادثة عبر الإنترنت مع شخص ليس متحدثًا أصليًا للغة الإنجليزية. لاستيعاب أولئك الذين ليسوا متحدثين أصليين أو الذين يرغبون في استخدام أكثر من لغة واحدة أثناء الكتابة عبر الإنترنت ، يتيح Gboard من Google خيارات متعددة للوحة المفاتيح.


إضافة لغة ثانية إلى لوحة مفاتيح هاتفك الذكي

ضع في اعتبارك أنه عند تغيير اللغات باستخدام Gboard ، لن تتأثر إعدادات اللغة بجهاز Android.

للاستفادة من هذه الميزة ، تحتاج أولاً إلى تثبيت Gboard. هناك تطبيقات أخرى تقدم هذه الميزات ، لكن Gboard هو الخيار الأكثر شهرة وشعبية. ما عليك سوى العثور على تطبيق Gboard في متجر Play والنقر فوق تثبيت.

تطبيق Gboard

افتح أيًا من التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي التي تتطلب الكتابة ، مثل تطبيق الوسائط الاجتماعية.

اضغط على المساحة الفارغة في واجهة التطبيق حيث من المفترض أن تدخل النص.

واجهة Mobile Keybord
  اضغط على المساحة الفارغة في واجهة التطبيق حيث من المفترض أن تدخل النص.

خيارات قائمة لوحة المفاتيح
  عندما تنبثق لوحة المفاتيح الخاصة بك ، انتقل إلى أعلى لوحة المفاتيح وانقر على خيار فتح قائمة الميزات ، وعادة ما يتم تمثيله بثلاثة أسطر.

خيارات قائمة لوحة المفاتيح
 ابحث عن رمز الترس بالقرب من أعلى قائمة الميزات وانقر عليها.

إعدادات لوحة مفاتيح الجوال

 حدد خيار اللغات ثم اضغط على علامة التبويب "إضافة لغة".
قائمة لوحة المفاتيح للغات

ستظهر قائمة باللغات المتوفرة حاليًا على Gboard. اختر اللغة التي تريد تشغيلها.

تخطيط لغة لوحة المفاتيح

اختر التخطيط الأبجدي الذي تريد أن تظهر به اللغة الجديدة. سيحدد التخطيط كيف سينقل Gboard ما تكتبه في شكله المكتوب النهائي. 


انقر فوق تم لحفظ اختيارك الجديد للغة على Gboard.

على سبيل المثال ، سيوفر لك أحد التخطيطات الأبجدية الفعلية للغة الجديدة ، بينما سيطلب منك تخطيط آخر كتابة الكلمات صوتيًا باللغة الإنجليزية باستخدام لوحة مفاتيح باللغة الإنجليزية ، ثم يقوم بتحويل الكلمات إلى تنسيق اللغة الثانية.

كرر هذه العملية لأكبر عدد تريده من اللغات إلى لوحة المفاتيح.


التبديل بين اللغات

الآن دعنا نتحدث عن عملية التبديل بين لغات متعددة أثناء الكتابة.

مرة أخرى ، افتح أي تطبيق يتطلب الكتابة وافتح لوحة المفاتيح.


للوصول إلى لغتك الثانية أو الثالثة ، في الجزء السفلي الأيسر من لوحة المفاتيح ، المس مع الاستمرار رمز الكرة الأرضية الصغير.

سترى قائمة باللغات الموجودة حاليًا على لوحة المفاتيح. حدد اللغة التي تريد استخدامها ، وستعرض لوحة المفاتيح تلك اللغة في التخطيط الذي حددته.

للعودة إلى اللغة الإنجليزية ، اضغط مع الاستمرار على رمز الكرة الأرضية مرة أخرى ، واختر الإنجليزية من قائمة لغات لوحة المفاتيح.


استنتاج

توفر Gboard قدرًا كبيرًا من الخيارات والمرونة عندما يتعلق الأمر بالكتابة بلغات متعددة. لكن الأمر متروك لك للتأكد من أن جمهورك يمكنه فهم ما كتبته ، خاصة أثناء الكتابة عن شيء خاص بثقافة لجمهور أجنبي. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه استخدام الصور والصور المتحركة والرموز التعبيرية في نقل سياق كلماتك بطريقة لم تستطع تلك اللغة مطلقًا.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent