أفضل 5 أدوات حظر إعلانات لنظامي التشغيل iOS و iPadOS في عام 2021 - تقنية عالمي الخاص أفضل 5 أدوات حظر إعلانات لنظامي التشغيل iOS و iPadOS في عام 2021 أفضل 5 أدوات حظر إعلانات لنظامي التشغيل iOS و iPadOS في عام 2021 أفضل 5 أدوات حظر إعلانات لنظامي التشغيل iOS و iPadOS في عام 2021
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 أدوات حظر إعلانات لنظامي التشغيل iOS و iPadOS في عام 2021

الصفحة الرئيسية


اعلانات حظر اعلانات ايفون مميز

لقد مرت iOS (و iPadOS) من Apple بعدد كبير من التحديثات على مر السنين ، ومع ذلك ظهرت طرق جديدة لتضمين الإعلانات في مواقع الويب والتطبيقات. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، هناك جميع أنواع أدوات منع الإعلانات المصممة لمتصفح Safari (والتطبيقات التي تستخدم Safari لمعاينة محتوى الويب). ومع ذلك ، ليست كل أدوات حظر الإعلانات هي نفسها - ونحن على يقين من أنك بعد الخيار الأفضل حقًا. مع ذلك ، حان الوقت لإلقاء نظرة على أفضل أدوات حظر الإعلانات لنظامي التشغيل iOS و iPadOS في عام 2021.


كيفية تشغيل أدوات منع الإعلانات على جهاز iPhone أو iPad

لا تبدأ أدوات حظر الإعلانات في العمل فور التنزيل. يجب عليك تشغيلها في إعدادات iOS. بمجرد اختيار أداة حظر الإعلانات وتنزيلها ، إليك كيفية تنشيطها على جهاز iPhone أو iPad.

1. أولاً ، قم بزيارة تطبيق الإعدادات على جهازك وانقر على Safari.

2. قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر على "أدوات حظر المحتوى".

3. في هذه اللحظة ، من المفترض أن ترى أدوات منع الإعلانات التي قمت بتثبيتها على جهازك. لا تتردد في استخدام المفاتيح الموجودة على اليمين لتنشيط أدوات منع الإعلانات الفردية.

نود أيضًا أن نلاحظ أن أدوات منع الإعلانات تأتي كتطبيقات فردية. ومع ذلك ، بمجرد تنشيطها عبر تطبيق الإعدادات ، فإنها تتكامل مع Safari (مثل امتداد متصفح الويب). ومع ذلك ، لا تنس زيارة تطبيق مانع الإعلانات الخاص بك والتحقق مما إذا كان يمكنك ضبط أي شيء.


1. Ad Guard

يعد Ad Guard  خيارًا رائعًا لمنع الإعلانات في Safari ، حيث إنه يروج لما يصل إلى 50 فلترًا. ومع ذلك ، فإن أحد الجوانب السلبية هو أن بعض هذه المرشحات تعتمد على الاشتراك. على الجانب الإيجابي ، ستقوم فلاتر Ad Guard المجانية والافتراضية بعمل رائع في منع المزيد من الإعلانات التي سيواجهها مستخدم Safari العادي. 

Ad Blockers Iphone Ad Guard. حراس إعلانات آيفون

يوفر هذا التطبيق أيضًا ملف تعريف VPN مزيفًا يحظر الإعلانات عبر النظام بأكمله - وليس فقط في Safari. العيب الرئيسي في هذا الخيار هو أنه يتم دفع هذه الترقية ، ولكن حتى الإصدار المجاني سيكون أكثر من كافٍ لتنظيف تجربة المستخدم.

مع ذلك ، يجب أن يكون الكثير منكم سعيدًا بالنسخة المجانية من Ad Guard. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في فتح جميع ميزاته ، فاعلم أن خطة الاشتراك المتميزة تأتي بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر أو 4.99 دولارًا أمريكيًا في السنة. هناك أيضًا خيار لشراء ترخيص مدى الحياة بسعر 12.99 دولارًا - بأسعار معقولة جدًا بشكل عام.


2. 1Blocker

تذكر صفحة تنزيل متجر التطبيقات 1Blocker أن لديها " واجهة برمجة تطبيقات تحظر المحتوى الأصلي بسرعة البرق " وأنها " لا تبطئ Safari ". مما رأيناه ، كلا الادعاءين صحيحان. 1Blocker غير جائر ومستقر ويأتي كخيار سريع لمنع الإعلانات والعودة لرؤية ما يهم.

Ad Blocker Iphone 1blocker

ومع ذلك ، من المهم أيضًا الإشارة إلى أن هناك وجهين متساويين في الأهمية لـ 1Blocker. من ناحية ، يعد هذا تطبيقًا خفيف الوزن بشكل لا يصدق يخرج عن طريقك. من ناحية أخرى ، يأتي مع مجموعة شاملة للغاية من الميزات. يمكنك حظر الإعلانات والمتتبعات والنوافذ المنبثقة وأدوات الوسائط الاجتماعية ومواقع البالغين والمتتبعات وغير ذلك الكثير. ونعم - يمكنك تحديد فئات المحتوى التي لم تعد ترغب في رؤيتها.

يمكنك بدء استخدام 1Blocker مجانًا ، وهي طريقة رائعة لاختبار قدراته. ومع ذلك ، للوصول إلى كل ما يقدمه هذا التطبيق ، ستجد مجموعة من خطط الاشتراك. أكثرها بأسعار معقولة هي خطة 1Blocker السنوية ، بسعر 14.99 دولارًا.


3. AdBlock Pro

لا تعد أدوات حظر الإعلانات المتوافقة مع Safari لنظامي التشغيل iOS و iPadOS شيئًا جديدًا ، كما أن استخدام أحد أقدم التطبيقات من نوعها يعد دائمًا فكرة جيدة. هذا يصف  AdBlock Pro . هذا هو مانع إعلانات متطور للغاية يعمل على أجهزة iPhone و iPad و Macs ، ويأتي مع مجموعة مذهلة من الميزات. 

Ad Blockers Iphone Adblock Pro

فيما يتعلق بحظر محتوى الويب ، يدعم AdBlock Pro مجموعة من الفئات. يمكنك حظر الإعلانات واللافتات والإخطارات المنبثقة ، وكذلك عمليات إعادة التوجيه إلى مواقع الويب الأخرى. يضع هذا التطبيق أيضًا حداً لتشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا وإعلانات YouTube المضمنة وما شابه. نتيجة لذلك ، يعد AdBlock Pro بتصفح الويب أسرع مرتين ، واستخدام بيانات أقل بنسبة تصل إلى 50 في المائة ، وتحسين عمر البطارية.

نود أيضًا أن نلاحظ أن AdBlock Pro يتكامل مع Safari بطريقة لطيفة للغاية. يمكنك استخدام الرموز المضمنة في Safari لإيقاف حظر المحتوى مؤقتًا وإعادة تحميل مواقع الويب بدون أدوات حظر المحتوى والمزيد. تأتي العديد من هذه الميزات مجانًا ، ولكنك ستحتاج إلى دفع 9.99 دولارًا سنويًا لفتح هذا التطبيق بالكامل.


4. Wipr

كما لاحظت على الأرجح الآن ، يمكن أن تكون أدوات منع الإعلانات معقدة في بعض الحالات. يعد هذا أمرًا رائعًا للمستخدمين المتميزين الذين يرغبون في الغوص في أنواع مختلفة من حظر محتوى الويب. ومع ذلك ، لديك أيضًا الكثير من الخيارات إذا كنت بحاجة إلى شيء مباشر وفعال ، مثل  Wipr .

مانع اعلانات ايفون Wipr

يعد هذا أحد أكثر أدوات حظر الإعلانات شيوعًا لنظام iOS في الوقت الحالي ، ويرجع ذلك أساسًا إلى سهولة استخدامه. يستغرق إعداده بضع ثوانٍ فقط من وقتك ، وهو الوقت الذي سيخرج فيه Wipr من طريقك. بمجرد إعداده ، يمكنك أن تطمئن إلى أن Safari سيقضي على الإعلانات وأجهزة التتبع واللافتات المزعجة والنوافذ المنبثقة المتعلقة بملفات تعريف الارتباط وما شابه ذلك. كل ذلك يحدث في الخلفية دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.

بصرف النظر عن منع الإعلانات ، يعد Wipr حلاً رائعًا موجهًا نحو الخصوصية. هذا لأنه يحظر أجهزة التتبع أيضًا ، ويأتي مع قائمة سوداء محدثة دائمًا. وأفضل شيء سعره. لتنزيل هذا التطبيق واستخدامه ، ستحتاج إلى دفع 1.99 دولارًا - وهذا كل شيء!


5. فَيَرفُكس فوكَس

أخيرًا ، لدينا توصية مختلفة بعض الشيء. حتى الآن ، تحدثنا عن أدوات منع الإعلانات "التقليدية" التي تعمل داخل Safari. ومع ذلك ، هناك أيضًا خيار آخر يمكنك تجربته - خاصة إذا كنت لا ترغب في استخدام ملحقات Safari. من الجيد دائمًا أن يكون لديك بديل ، ولهذا نوصي باستخدام Firefox Focus .

Ad Blockers Iphone Firefox التركيز

هذا ليس مانعًا للإعلانات - بدلاً من ذلك ، هذا متصفح ويب كامل الميزات. تم تصميم Mozilla's Firefox Focus لحماية خصوصيتك من الألف إلى الياء ، وهو مزود بأدوات ملائمة. الأهم من ذلك ، أنه يمكنه منع الإعلانات وأدوات التحليلات الرقمية والمحتوى ومتتبعات التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير. 

مع ذلك ، يعد Firefox Focus خيارًا أفضل بكثير من الوضع "الخاص" في Safari ، لأنه يحظر مجموعة أكثر شمولاً من متتبعات البيانات. لا يوجد سجل ويب يجب أن تقلق بشأنه ، مما يعني عدم وجود كلمات مرور أو ملفات تعريف ارتباط أو أي شيء مشابه. ربما يكون الأمر جذريًا بعض الشيء ، لكنه ينجز المهمة.  


استنتاج

كما ترى ، هناك الكثير من الخيارات أمامك. بغض النظر عن أي من أفضل أدوات منع الإعلانات لنظام التشغيل iOS الذي تختاره ، فنحن على يقين بنسبة 100٪ أنك ستحقق أهدافك ، مما يعني عدم وجود إعلانات أو أي مضايقات رقمية مماثلة. 


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent