5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة 5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة 5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة

الصفحة الرئيسية
تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة

 أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التقليل والبقاء بصحة جيدة

لقد أدت التطورات في تكنولوجيا الهواتف الذكية إلى تحقيق الكثير للمستخدم النهائي. أصبح الآن من السهل أكثر من أي وقت مضى البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والحصول على الاتجاهات وحتى العثور على الحب. يشتمل هذا المجال من التطبيقات على تطبيقات متعلقة بالصحة تركز على الحصول على صحتك والحفاظ عليها. يمكن أن تختلف هذه من التطبيقات القائمة على التمرين إلى تلك التي تتعقب إجمالي السعرات الحرارية. دعنا نلقي نظرة على بعض أمثلة تطبيقات Android وكيف يمكن أن تساعدك في تقليص حجمها.


1. أريكة إلى 5 كيلو

تطبيقات اللياقة البدنية مزدوجة التشغيل
نظام التمرين المشهور نسبيًا هو خطة Couch to 5K. يهدف هذا البرنامج إلى جعل الناس ينتقلون من نمط حياة خامل تمامًا إلى الركض لمسافة خمسة كيلومترات كاملة عن طريق تكثيف النشاط ببطء على مدى أسابيع. هناك العديد من أدوات التمرين التي يمكنك أخذها معك والتي تذكرك بموعد الانتقال من الجري إلى المشي والعودة مرة أخرى ، ولا يُعد تطبيق Couch to 5K استثناءً. يقدم هذا التطبيق مطالبات حول وقت التوقف والبدء ، كما أنه يحتوي على موسيقى للاستماع إليها أثناء الجري.


2. عداد السعرات الحرارية

تطبيقات اللياقة البدنية السعرات الحرارية
من الأشخاص في MyNetDiary يأتي عداد السعرات الحرارية ، وهي طريقة رائعة لمتابعة ما تأكله. يحتوي على قاعدة بيانات للأطعمة التي يمكن البحث عنها لمعرفة عدد السعرات الحرارية التي يمتلكها كل شخص. إذا كنت في المتجر وتحدد بين عنصرين ، يمكن لماسح الباركود الموجود في عداد السعرات الحرارية جلب المعلومات التي تحتاجها بسرعة. كما أنه يتتبع خطواتك ويمكنه تحميل جميع البيانات ذات الصلة إلى خدمات مثل FitBit.


3. تجريب المنزل

تطبيقات اللياقة البدنية في المنزل تجريب
إذا كنت جديدًا في ممارسة الرياضة وتعلق بالأفكار ، فإن Home Workout هو طريقة رائعة للبدء. يوضح هذا التطبيق العملي مجموعة متنوعة من التمارين المختلفة التي يمكنك تجربتها ، حتى تتمكن من اختيار الطريقة التي تريد التدريب بها. يحتوي كل تمرين على رسوم متحركة ووصف حول كيفية البدء ، مع ترك التخمين خارج التمرين. من المحتمل أن تكون أفضل ميزة في Home Workout هي القدرة على اختيار المنطقة التي ترغب في تدريبها والحصول على نظام تمرين كامل ، مع استكمال التوقيت حتى تتمكن من ممارسة الرياضة معه.


4. Freeletics

تطبيقات اللياقة البدنية
إذا كنت تريد أفكارًا للتمرين لا تتطلب سوى جسدك ، فإن Freeletics مثالية. يمنحك هذا التطبيق الكثير من الإلهام بالتمارين الرياضية التي لا تتطلب أي أدوات أو معدات إضافية لأدائها. يمكنك تحديد أهدافك يدويًا في التطبيق ، بما في ذلك تحديد أيام التمرين المعينة. حتى أنه يأتي مع خيار "2 × 2" الذي يمنحك تمارين يمكن أداؤها في منطقة 2 × 2. إنه مثالي لأولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة للركض والقفز فيها!


5. MyPlate السعرات الحرارية المقتفي

تطبيقات اللياقة البدنية لوحة بلدي

 يعد MyPlate Calorie Tracker أداة رائعة إذا كان لديك هدف محدد من السعرات الحرارية في الاعتبار. يتيح لك هذا التطبيق تحديد هدف لا يجب عليك تجاوزه خلال اليوم. يمكنك بعد ذلك استخدام قاعدة بيانات الطعام الكبيرة الخاصة بالتطبيق لإضافة وجباتك ووجباتك الخفيفة وقياس مدى نجاحك في تحقيق هدفك من السعرات الحرارية. يأتي أيضًا مع مجتمعه الخاص حيث يمكنك مشاركة قصص النجاح وتناول الوجبات الخفيفة مع زملائك من أخصائيو الحميات!


غذاء للفكر

نظرًا لأن التطبيقات أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية ، فمن الطبيعي أن تنتقل الخدمات المتعلقة بالصحة إلى متجر التطبيقات. أنت الآن تعرف بعضًا من أفضل التطبيقات الصحية المتوفرة ، سواء كنت تريد القيام بتمارين الضغط أو تتبع جميع الحلويات التي تتناولها.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent