أفضل مشغل موسيقى للاندرويد - تقنية عالمي الخاص أفضل مشغل موسيقى للاندرويد أفضل مشغل موسيقى للاندرويد أفضل مشغل موسيقى للاندرويد
recent
أخبار ساخنة

أفضل مشغل موسيقى للاندرويد

الصفحة الرئيسية

Flaac مميز

أفضل مشغل موسيقى للاندرويد 

مع إعلان Apple Music و Spotify عن دعم دفق الصوت عالي الجودة ، هناك الكثير من الضجيج حول ملفات الصوت غير المفقودة. بصرف النظر عن خدمات البث هذه ، إذا كان لديك الموسيقى الخاصة بك بتنسيق صوتي بدون فقدان البيانات ، فيمكنك أيضًا تشغيلها على أجهزة Android الخاصة بك. فيما يلي بعض من أفضل مشغلات الصوت التي لا يمكن فقدانها لنظام Android.


ذات صلة : أفضل تطبيقات أندرويد لتسجيل المدونات الصوتية

ما هو الصوت غير المفقود؟

هذا تنسيق ملف يحافظ على جميع التفاصيل الدقيقة للمسار الصوتي دون فقدان أي جودة ، حتى عند ضغطه. يعد الصوت غير المفقود عالي الدقة (Hi-Fi) ، مع تسجيل أقراص مضغوطة بمعدل 1411 كيلو بت في الثانية. بالمقارنة مع مسارات MP3 التي تم تغييرها ، فإن الأقراص المضغوطة لديها تسجيل كامل بمعدل 320 كيلو بت في الثانية. بعض تنسيقات الصوت الأكثر شيوعًا هي FLAC و ALAC و WavPack.


1. بوويرامب

و PowerAmp التطبيق هو لاعب الموسيقى التي يمكن أن تدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات الصوتية، بما في ذلك WAV، FLAC، AIFF، ALAC، القرد، وما شابه ذلك، والتي تستخدم للصوتيات ضياع.

فلاك بوويرامب 1
المشغل لديه 10 نطاقات معادل له ضوابط منفصلة لتغييرات الطبقة الثلاثية والجهير. يوفر التطبيق أيضًا دعمًا للكلمات ، بما في ذلك البحث عن كلمات الأغاني من خلال محرر العلامات المتقدم وقائمة انتظار التشغيل الديناميكية والمكوِّن الإضافي musiXmatch والمزيد. يتم دعم Hi-Res Output أيضًا ، والذي يعد بمثابة ترقية رئيسية لموسيقى الهاتف الذكي.

كمكافأة ، يمكن للمستخدمين تخصيص ميزات مثل الأسطح والمكونات الإضافية والتحكم في الإيقاع والتوازن وما إلى ذلك. 


2. VLC لنظام Android

و VLC لالروبوت التطبيق يمكن استخدامه كلاعب FLAC ومسموعة أخرى دعم الموسيقى ضياع.

Flaac Vlc

ما يجعل هذا التطبيق رائعًا هو أنه مجاني. عند التثبيت ، يكون لديك مشغل Hi-Fi وظيفي تحت تصرفك. بالإضافة إلى ذلك ، يتعامل التطبيق مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، سواء كانت فيديو أو صوت. يمكن لـ VLC تشغيل كل شيء تقريبًا ، وهو لاعب شامل لكل شيء.


3. AIMP

على الرغم من أنه ليس معروفًا باسم الاثنين الآخرين ، فإن AIMP هو أيضًا مشغل صوتي غير ضياع. والأفضل من ذلك ، إنه مجاني.

فلاك ايمب

لا يقدم تطبيق Android العديد من الميزات مقارنة بالمشغلين الآخرين ولكنه يركز على توفير ميزة لتشغيل الصوت بدون فقدان البيانات. بالنسبة لمستخدمي Android الذين يمتلكون هاتفًا ليس بهذه القوة ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.

بساطتها وطبيعتها غير الفوضوية هي أيضًا سلبياتها. جعل المطورون الوصول إليه سريعًا وسهلاً للغاية ، وقد يتم إيقاف تشغيل البعض ويفضلون مشغلًا أكثر تطورًا مع ميزات وظيفية أكثر.


4. مشغل موسيقى بولسار

لأطول فترة ، تم التعرف على تطبيق Pulsar Music Player كأحد أفضل مشغلات الموسيقى. التطبيق مناسب لأولئك الذين لا يحبون ظهور الإعلانات من كل مساحة على مشغلات الموسيقى الخاصة بهم.

فلاك بولسار
من خلال الترجمة إلى أكثر من 36 لغة مختلفة ، فإنه يغطي مجموعة واسعة من الأشخاص ، مضيفًا أنه يمكنه تشغيل تنسيقات الصوت FLAC بين التنسيقات القياسية الأخرى.

يقدم Pulsar مجموعة متنوعة من ميزات الموسيقى مثل عرض كلمات الأغاني وتحرير العلامات و ChromeCast ومتخيل الموسيقى والمزيد. كما أن لديها واجهة مستخدم تتطابق مع كل تفاصيل إرشادات تصميم المواد.


5. BlackPlayer EX

و BlackPlayer EX مشغل الموسيقى مجانا والمخازن ويعمل المقطوعات الموسيقية ويرتب لهم، ويخلق ألبومات بناء على تفضيلات المستخدم. والأهم من ذلك ، أنه يمكنه تشغيل تنسيقات الصوت FLAC و APE و ALAC.

فلاك بلايركس
الشيء الجيد في التطبيق هو أنه خالي من الإعلانات ويركز فقط على الموسيقى. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص التطبيق في قائمة الإعدادات. الميزات الأخرى التي يمكنك تجربتها هي السمة الفاتحة والخطوط الإضافية ولهجات الألوان والمزيد من السمات.


6. الفونوغراف

و الفونوغراف تم تصميم التطبيق ليكون مع واجهة مستخدم مصممة بعناية لافتة للنظر. إنه سهل الاستخدام للغاية مع مخطط القائمة البسيط والواجهة النظيفة.

فلاك فونوغراف
إنه أحد مشغلات الصوت الجيدة التي تعمل بنظام Android والتي تدعم تنسيقات الصوت التي لا تحتوي على فقدان مثل FLAC. يمكن للمستخدم الحصول على واجهة جميلة ومشغل يدعم الموسيقى عالية الدقة.

الميزة الفريدة هي تنزيله التلقائي بمعلومات إضافية من الفنانين ، مثل السير الذاتية والصور.


7. نيوترون

التطبيق عبارة عن مشغل متكامل لنظام Android تم تصميمه لتقديم الصوت عالي الجودة الذي يمكن للجهاز توفيره.

فلاك نيوترون

على الرغم من أن جودة الصوت تعتمد على مدى ضغط الملفات ، فإن Neutron يقدم أفضل ما في الأمر. يأتي بتصميم معقد للغاية يحتوي على عناصر تحكم متقدمة للتعامل مع كل جانب من جوانب الصوت.

يوفر صوتًا عالي الجودة مع معالجة 32 و 64 بت. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الصوت ، مثل APE و ALAC و FLAC و MP1 و MP3 و M4A وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، يمكن فقط للهواتف التي تعمل بنظام Android مع إصدار 2.1 وما فوق تشغيل التطبيق.


إنه اختيارك

قد لا يكون تطبيق مشغل موسيقى Android الافتراضي هو الأفضل لعشاق الموسيقى. لهذا السبب أدرجنا بعضًا من أفضل مشغلات الصوت بدون فقدان بيانات لنظام Android. الآن ، ثني عضلاتك واستمتع بعالم الصوت اللامتناهي الذي لا ينضب.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent