طريقة البحث عن جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني - تقنية عالمي الخاص طريقة البحث عن جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني طريقة البحث عن جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني طريقة البحث عن جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني
recent
أخبار ساخنة

طريقة البحث عن جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني

الصفحة الرئيسية
البحث عن جميع حسابات عنوان البريد الإلكتروني المرتبط

طريقة البحث عن جميع الحسابات المرتبطة بعنوان الجيميل

هل تساءلت يومًا عن عدد حسابات الجهات الخارجية المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني الأساسي؟ هذا السؤال محل نقاش إذا كنت قد قمت بالفعل بمشاركة بريدك الإلكتروني مع العديد من مواقع الويب والتطبيقات. غالبًا ما يكون فكرنا الأول هو: "من لم يفعل ولماذا لا؟" تفوق راحة عدم الاضطرار إلى كتابة اسم المستخدم أو كلمة المرور وتذكرهما أي مخاوف بعيدة المدى تتعلق بالخصوصية.

عند استخدام تسجيل الدخول الأحادي (SSO) ، هناك توقع بأن الأمان قد تم تحقيقه. لذلك ، بمجرد أن نرى زر "تسجيل الدخول باستخدام Google" أو "تسجيل الدخول باستخدام Facebook / Twitter" ، فإننا نمرر بريدنا الإلكتروني دون تفكير ثانٍ. تقوم شركات وسائل التواصل الاجتماعي وشركات التسويق عبر البريد الإلكتروني وموفرو التطبيقات بتعميم عناوين البريد الإلكتروني هذه في جميع أنحاء الويب.

ومع ذلك ، من الممكن تقليل تعرض بريدك الإلكتروني إلى الحد الأدنى من خلال الحصول على رؤية للحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني. توضح الخطوات التالية كيفية استعادة السيطرة على بريدك الإلكتروني من خلال التنازل عن الوصول إلى جهات خارجية جديرة بالثقة فقط.



1. من نسخة الويب للبريد الإلكتروني

يمتلك موفرو البريد الإلكتروني المشهورون مثل Gmail و Outlook و Yahoo عناصر تحكم وصول مضمنة لعرض حسابات الجهات الخارجية وإضافة الوصول وإلغاء الوصول عند عدم الحاجة. للحصول على رؤية ، قم بتسجيل الدخول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على متصفح الويب.

أ) جوجل

بمجرد تسجيل الدخول ، يكون لدى Google صفحة حسابات مرتبطة حيث يمكنك الحصول على رؤية مركزية لجميع مواقع وتطبيقات الجهات الخارجية التي لديها إذن لاستخدام حساب Google الخاص بك. قد لا تتذكر توفير الوصول إلى هذه الخدمات ، ولكن هذه الصفحة هي المكان الذي يمكنك فيه إلغاء ربطها بسهولة.

جميع الحسابات ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى حسابات Google المرتبطة

لدى Google صفحة أخرى خلف "حسابي" تسمى " التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى حسابك ". هذا هو المكان الذي يمكنك فيه عرض جميع التطبيقات الخارجية مع إمكانية الوصول إلى بيانات اعتماد Google SSO.

أذونات الوصول ليست عامة ولكنها دقيقة بناءً على طلب الخدمة. على سبيل المثال ، في الشاشة التالية ، يُسمح لتطبيقات وخدمات Microsoft بالوصول إلى Gmail ، لكن Zoom لديه حق الوصول إلى تقويم Google فقط.
جميع حسابات البريد الإلكتروني الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث من Google

يمكنك بسهولة إزالة الوصول إلى التطبيقات غير المهمة من هذه القائمة. يجب السماح لعدد قليل جدًا من التطبيقات الموثوقة بالوصول إلى قراءة رسائل البريد الإلكتروني من Gmail وتأليفها وإرسالها وحذفها نهائيًا. في المثال التالي ، تم توفير الوصول إلى خدمات Microsoft لأنني أستخدم Gmail في Outlook.
جميع حسابات البريد الإلكتروني Google Remove Access




ب) Outlook / Hotmail

إذا كنت تستخدم Outlook أو Hotmail ، فقم بتسجيل الدخول إلى متصفح الويب أولاً ، ثم انتقل إلى "الإعدادات -> عرض جميع إعدادات Outlook -> مزامنة البريد الإلكتروني." هناك يمكنك إلغاء مزامنة أي حسابات أخرى من Outlook.

لإزالة أي اشتراكات نشطة من Outlook ، انتقل إلى قائمة "الاشتراكات".
جميع حسابات البريد الإلكتروني لاشتراكات Oulook 2


ج) ياهو

لدى Yahoo أيضًا طريقة سهلة لإزالة الوصول من تطبيقات الطرف الثالث. لهذا ، انتقل إلى رمز "الإعدادات" متبوعًا بـ "المزيد من الإعدادات -> علب البريد". انقر فوق "إضافة صندوق بريد" لإضافة المزيد من الحسابات الجديدة. يمكنك أيضًا إزالة الحسابات هنا.
جميع حسابات البريد الإلكتروني صناديق بريد Yahoo


يقدم Yahoo مجموعة من موفري البريد الإلكتروني المختلفين ، مثل Google و Outlook و Office365 و AOL. أضف أي واحد منهم للمتابعة.
جميع الحسابات البريد الإلكتروني ياهو إضافة مزود البريد الإلكتروني



2. من مربع بحث البريد

يوجد لدى معظم موفري البريد مربع بحث حيث يمكنك استخدام معايير بحث محددة مسبقًا لاستخراج أي حسابات واشتراكات متصلة ببريدك الإلكتروني. هذا الإجراء يدوي إلى حد ما ولكنه يسمح بتحديد أكثر شمولاً لتطبيقات الطرف الثالث المتصلة ببريدك الإلكتروني.

للقيام بذلك ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة على متصفح الويب.

أ) بريد جوجل

يحتوي Gmail على قائمة بحث متقدمة بارزة. هنا يمكنك البحث عن أي حسابات خارجية متصلة بـ Gmail في حقل "الموضوع". يمكنك إدخال مصطلحات بحث مثل "مرحبًا" أو "مُنشَّط" أو "اشتراك" أو "تجديد". اضبط النطاق الزمني حسب الحاجة.

جميع حسابات البريد الإلكتروني مربع بحث Gmail


بمجرد ظهور نتائج البحث ، ستحصل على قائمة من أعلى إلى أسفل لجميع الخدمات المتصلة بحساب Gmail الخاص بك. لإلغاء الوصول إلى أي منها ، انقر فوق زر إلغاء الاشتراك أو التصفية وحظرها من رمز الترس في أعلى اليمين.

جميع الحسابات البريد الإلكتروني بحث موضوعات Gmail


ب) Outlook / Hotmail

يحتوي Outlook.com على قائمة بحث متقدم مماثلة حيث يمكنك ضبط نطاق التاريخ وإدخال الكلمة الأساسية المطلوبة في الموضوع. يشبه إلغاء الاشتراك وإلغاء الوصول لأي شركة Gmail.
جميع حسابات البريد الإلكتروني حصلت على نتائج متقدمة للموضوع


ج) ياهو

يحتوي Yahoo Mail أيضًا على مربع بحث متقدم مع نطاق التاريخ وحقل الموضوع. طريقة العمل لتحديد الحسابات المتصلة وحذف امتيازاتها تشبه إلى حد بعيد ما سبق.

كل الحسابات البريد الإلكتروني Yahoo بحث متقدم عن الموضوع


3. من خدمات الطرف الثالث

إذا كنت تستخدم Gmail أو Outlook أو أي بريد إلكتروني آخر للتسجيل في حساب على وسائل التواصل الاجتماعي ، فمن المحتمل أن هذا البريد الإلكتروني قد تم تداوله أكثر مما تدرك. يجب عليك إلغاء الوصول للتطبيقات المعنية بشكل فردي.

أ) الفيسبوك

بمجرد تسجيل الدخول إلى Facebook على الويب ، انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية" متبوعًا بـ "الإعدادات". في القائمة اليسرى على الجانب ، يمكنك رؤية خيار "التطبيقات والمواقع الإلكترونية". افتحه لعرض التطبيقات باستخدام حسابك على Facebook (وربما بدوره بريدك الإلكتروني).
جميع حسابات البريد الإلكتروني تطبيقات ومواقع Facebook


كما هو موضح هنا ، شارك Facebook حساب Gmail المسجل مع تطبيق آخر يسمى Pinterest.
جميع الحسابات البريد الإلكتروني Facebook البريد الإلكتروني مشترك



ب) تويتر

يحتوي Twitter أيضًا على منطقة "إعدادات" حيث تحصل على التفاصيل الكاملة لأمان حسابك. انتقل إلى "التطبيقات والجلسات" للمتابعة.

جميع حسابات البريد الإلكتروني لتطبيقات Twitter وجلساته

بمجرد تسجيل الدخول بشكل صحيح ، انقر فوق "التطبيقات المتصلة".
جميع حسابات البريد الإلكتروني تطبيقات Twitter المتصلة

يمكنك أدناه مشاهدة قائمة بالتطبيقات المتصلة بتويتر. البعض ، وليس الكل ، لديهم حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع حسابات البريد الإلكتروني قائمة تويتر التطبيقات المتصلة

بمجرد دخولك إلى التطبيقات ، ستدرك أي منها يمكنه الوصول إلى بيانات اعتماد Twitter (والبريد الإلكتروني). إبطال الوصول إذا لزم الأمر.

جميع حسابات البريد الإلكتروني لتطبيقات تويتر الأذونات



ج) ينكدين

لدى LinkedIn ميزة في "الإعدادات" الخاصة بها تسمى "الشركاء والخدمات" ، حيث يمكنك عرض مزودي الطرف الثالث الذين لديهم إمكانية الوصول إلى LinkedIn ، وربما بريدك الإلكتروني. في الشاشة التالية ، يتم عرض Microsoft و Twitter.

جميع حسابات البريد الإلكتروني Twitter Linkedin Partners والخدمات



د) انستغرام

على Instagram ، انتقل إلى "الإعدادات" متبوعًا بـ "التطبيقات والمواقع الإلكترونية". إذا قمت بإضافة أي بريد إلكتروني كمستخدم Instagram ، فيمكنك إلغاء الوصول الآن.

جميع حسابات البريد الإلكتروني تطبيقات ومواقع Instagram



تحذير هام

هناك بعض الخدمات عبر الإنترنت التي تدعي التقاط جميع الحسابات المتصلة بـ Gmail وعناوين البريد الإلكتروني الأخرى. لقد تحققت من شركة تسمى “deseat.me” والتي تطلبت تسجيل الدخول باستخدام Gmail / Outlook. لكن Google حظرت على الفور هذا التطبيق بالنسبة لي لأن معلومات Gmail الحساسة كانت على المحك.

جميع حسابات البريد الإلكتروني التحذير الفوري المدققون

إذا كانت Google لا تثق في خدمات الجهات الخارجية هذه التي تدعي أنها تعرف كل شيء عن بريدك الإلكتروني ، فلا يجب عليك ذلك أيضًا. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على رؤية اتصال لبريدك الإلكتروني بغض النظر عما إذا كان Gmail أو Outlook ، فمن الأفضل القيام بذلك يدويًا باستخدام الطرق المشتركة في هذه المقالة. لا تقع فريسة لأي شركة تدعي أنها تقوم بذلك نيابة عنك.

نظرًا للعدد الهائل من مواقع وتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، من المستحيل معرفة مدى تكرار مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكنك استعادة التحكم عن طريق تعديل إعدادات Gmail أو Outlook أو Yahoo للمساعدة في الرؤية. لتقليل التعرض بشكل أكبر ، قم بإلغاء الوصول إلى التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تستخدم Facebook أو Twitter أو Instagram أو LinkedIn. نحن نقدم ورقة غش الاختصارات لتويتر.

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent