طريقة حفظ بطارية الجوال أثناء السفر - تقنية عالمي الخاص طريقة حفظ بطارية الجوال أثناء السفر طريقة حفظ بطارية الجوال أثناء السفر طريقة حفظ بطارية الجوال أثناء السفر
recent
أخبار ساخنة

طريقة حفظ بطارية الجوال أثناء السفر

الصفحة الرئيسية

حفظ بطارية الهاتف أثناء السفر مميزة

طريقة حفظ بطارية الجوال أثناء السفر

بعد عام من الإغلاق الناجم عن الوباء ، يستعد معظم الناس أخيرًا للسفر مرة أخرى. وعندما تصل أخيرًا إلى وجهتك ، سيكون هاتفك من أكثر الأجهزة التي ستستخدمها في نهاية المطاف.

لديك تقريبا كل ما تحتاجه هناك. من تخزين حجوزاتك والوصول إلى الخرائط إلى مضاعفة ككاميرا ، يمكن أن يثبت هاتفك أنه لا غنى عنه في الخارج. ولكن هناك تحذير يجب أخذه في الاعتبار: فكلما زاد استخدامك للجهاز ، كلما نفذت البطارية بشكل أسرع.

عندما تكون مسافرًا ، فأنت في حالة تنقل مستمر مما يعني أنك قد لا تتمكن من إعادة شحن هاتفك متى دعت الحاجة ، ليس بدون العودة إلى فندقك أو أخذ استراحة طويلة في أحد المطاعم. لتجنب الاضطرار إلى إيقاف مغامراتك مؤقتًا ، يجب أن تحاول استخدام الطرق التالية للحفاظ على عمر بطارية هاتفك عندما تكون على الطريق.


طرق لحفظ عمر بطارية الهاتف أثناء السفر

  • اشحن هاتفك متى استطعت
  • شحن سريع باستخدام الشاحن الأصلي
  • استخدم وضع الطائرة
  • قم بتشغيل Adaptive Battery على جهازك
  • اخفض سطوع الشاشة
  • استخدم خيار توفير شحن البطارية في هاتفك
  • قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية قبل السفر
  • إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية
  • قم بتنزيل المحتوى قبل السفر
  • قم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية للتطبيقات
  • قم بإيقاف تشغيل خدمات الموقع
  • استخدم الوضع الداكن على هاتفك وتطبيقاتك


اشحن هاتفك كلما استطعت

إذا كانت نسبة بطارية هاتفك جيدة ، فقد تميل إلى تفويت الفرصة لشحنها عندما تظهر فرصة غير متوقعة. بالنسبة لأي شيء أعلى من 80٪ ، قد لا يبدو توصيل جهازك لإعادة الشحن السريع أمرًا حيويًا ، ولكن قد ينتهي بك الأمر بالندم على هذا الاختيار.

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر بطارية منخفضة

عندما تكون بالخارج في مدينة جديدة وتعلم أنك ستلتقط الصور باستمرار يمينًا ويسارًا ، يجب أن تتأكد من استغلال أي مناسبة تقابلها ، مثل العثور على مقبس حائط في ردهة المتحف ، من أجل مثل.


استخدم دائمًا الشاحن الأصلي

إذا كنت تقوم بشحن هاتفك في المطار أو في حانة سياحية شهيرة ، فهناك فرصة جيدة لوجود العشرات من الأشخاص الذين ينتظرون في طابور لفعل الشيء نفسه. نتيجة لذلك ، كلما زادت سرعة شحن هاتفك ، كان ذلك أفضل. عند استخدام الشاحن الأصلي لهاتفك ، فسوف تقلل تلقائيًا من وقت الانتظار هذا.

وفر بطارية الهاتف أثناء الشحن

إذا كان هاتفك يتميز بمعيار الشحن الخاص به والذي يعزز أوقات الشحن أكثر (على سبيل المثال ، أجهزة OnePlus بتقنية الشحن Warp) ، فهذا أفضل.

امتنع عن استخدام شاحن بديل حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الخصائص وتجنب شحن جهازك ببطء.


استخدم وضع الطائرة حتى لو لم تكن تطير

يمكن أن يساعدك وضع الطائرة في توفير قدر هائل من البطارية ، حتى لو لم تكن في السماء. إذا كنت قلقًا حقًا بشأن نفاد البطارية ، فقد يكون حل مشاكلك هو تنشيط الطائرة على الأرض أيضًا.

وفر بطارية الهاتف أثناء تشغيل وضع السفر بالطائرة

سيمنع هذا هاتفك من محاولة إبقائك على اتصال حتى عندما لا تريد ذلك. سيعطل وضع الطائرة الخدمة الخلوية تلقائيًا ، لذا سيتوقف جهازك عن البحث عن إشارة كما يفعل عادةً إذا ترك لفعل الشيء الخاص به.

إذا كنت لا ترغب في تشغيل وضع الطائرة في جميع الأوقات أثناء العطلة ، ففكر في إيقاف تشغيل GPS و Bluetooth و Wi-Fi ، والتي تحتاج باستمرار إلى اختبار اتصال شبكات الجوال لتعمل. في كل مرة يحدث هذا ، تستنزف بطارية هاتفك بشكل أكبر.


قم بتشغيل Adaptive Battery على جهازك

Adaptive Battery هي ميزة تم تقديمها مع Android 9. استخدم شريط البحث في الإعدادات للبحث عنها وتشغيلها (إذا لم يتم تمكينها بالفعل).

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر في الوضع التكيفي

عندما تكون نشطة ، تعد هذه الميزة بالحد من طاقة البطارية للتطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا. من خلال قوة التعلم الآلي ، سيتعلم هاتفك عاداتك بمرور الوقت ويتصرف وفقًا لذلك.


اخفض سطوع الشاشة

نعلم جميعًا مدى صعوبة إنشاء أي شيء على الشاشة في وضح النهار إذا تم ضبط إعدادات السطوع على منخفضة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يمنعك هذا من اتباع هذه النصيحة فعليًا. إذا كنت بحاجة إلى التحقق من شيء ما على هاتفك ، فيمكنك دائمًا العثور على مكان مظلل للقيام بذلك. في معظم الهواتف ، ما عليك سوى التمرير من أعلى الشاشة لإظهار ظل الإشعارات.

حفظ بطارية الهاتف أثناء السفر تقليل السطوع

هناك ، أسفل المربعات السريعة ، يجب أن ترى شريط تمرير سطوع الشاشة حيث يمكنك التحكم في سطوع شاشة هاتفك. تأكد من خفضه حتى تدوم البطارية لفترة أطول.


استخدم خيار (خيارات) توفير شحن البطارية في هاتفك

تقدم بعض طرز الهواتف وضعًا منخفض الطاقة / موفرًا للبطارية ، ويجب عليك تشغيل هذا الخيار إذا كان جهازك يحتوي عليه. سيؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيل معظم الميزات غير الأساسية مع تقليل السطوع وتقليل بعض التأثيرات المرئية بالإضافة إلى ميزات الطاقة العالية الأخرى.

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر في وضع توفير شحن البطارية

يمكن أن تتضمن بعض الأجهزة مثل Pixel الأحدث المزيد من الخيارات - على سبيل المثال ، وظيفة Extreme Battery Saver التي يمكن أن تزيد من عمر البطارية في اللحظات الحرجة عندما تحتاج إلى جعلها تدوم. فقط تأكد من التحقق من الخيارات المتاحة لك من خلال الانتقال إلى "الإعدادات -> البطارية" في هاتفك.

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر Pixel Extreme Battery Saver


قم بإلغاء تثبيت التطبيقات قبل السفر أو قم بإيقاف تشغيلها في الخلفية

قد يكون الاضطرار إلى إلغاء تثبيت تطبيقاتك المفضلة أمرًا صعبًا ، ولكن ليس من الجيد التخلص من الإغراءات أثناء السفر. تشتهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو Messenger باستهلاك قدر كبير من بطارية هاتفك. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الذهاب لبضعة أيام دون استخدام Facebook أو Instagram ، فابحث عنه ، وستستفيد بطارية هاتفك كثيرًا.

حفظ بطارية الهاتف أثناء السفر إلغاء تثبيت التطبيق

بدلاً من ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بالتطبيقات على هاتفك. فقط تأكد من منعهم من العمل في الخلفية وإتلاف عمر بطارية هاتفك. اعتمادًا على جهازك ، يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى "الإعدادات -> البطارية" ، ثم تحسين البطارية. هنا يجب عليك تحديد التطبيق الذي تريد إيقاف تشغيله في الخلفية ، ثم تحديد "تحسين" لتقييد نشاط الخلفية.

حفظ بطارية الهاتف أثناء السفر الأمثل البطارية

كخيار آخر ، يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات -> التطبيقات والإشعارات" ثم تحديد التطبيق من القائمة. بعد ذلك ، اضغط على زر "فرض الإيقاف" الذي سيضع نهاية لجلسة التطبيق الحالية.


قم بتنزيل المحتوى قبل السفر

عن طريق تنزيل المحتوى قبل السفر ، يمكنك حفظ البطارية المطلوبة للاتصال بالإنترنت وبث المحتوى الخاص بك. إذا كنت تستخدم خرائط Google للملاحة ، فقم بتنزيل الخريطة قبل سفرك.

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر احفظ الطرق مقدمًا

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى بعض الموسيقى أثناء استكشاف مدينة جديدة ، فقم بتنزيل أغاني Spotify المفضلة لديك في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، اعلم أن هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت .


قم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية للتطبيقات

عندما تجد أخيرًا اتصال Wi-Fi موثوقًا به في فندقك أو مطعمك حيث توقفت لتناول طعام الغداء ، فأنت لا تريد أن تتعرض فجأة لفيضان من تحديثات التطبيق. يمكنك الانتظار حتى تصل إلى المنزل للقيام بذلك.

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر ، قم بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية

ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية لكل تطبيق على حدة. للقيام بذلك ، انتقل إلى صفحة التطبيق في متجر Google Play وانقر على النقاط الرأسية الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى ، ثم قم بإلغاء تحديد "تمكين التحديث التلقائي".


قم بإيقاف تشغيل خدمات المواقع

إذا كنت قد أخذت نصيحتنا السابقة وقمت بتنزيل جميع الخرائط التي قد تحتاجها قبل رحلتك ، فلا داعي للقلق بشأن إيقاف تشغيل خدمات الموقع على هاتفك. انتقل إلى "الإعدادات -> الموقع" وقم بإيقاف تشغيل ميزة "استخدام الموقع".

حفظ بطارية الهاتف أثناء السفر تحويل خدمات الموقع

إذا كان يجب عليك حقًا استخدام خدمات الموقع ، فتأكد من القيام بذلك لفترة وجيزة جدًا وأنك تقوم بتمكين الوظيفة فقط للتطبيق الذي تستخدمه. في علامة التبويب "الموقع" ، يمكنك عرض التطبيقات التي تنقر على هذه الوظيفة ويمكنك إلغاء إذنها من هناك.


اختياري: استخدم خلفيات داكنة وقم بالتبديل إلى المظاهر الداكنة في تطبيقاتك

هذه نصيحة ستنجح دائمًا ، حتى لو لم تكن مسافرًا. كلما قل عدد وحدات البكسل التي تحتاجها شاشتك لتضيء ، زادت الطاقة التي توفرها. نفس القاعدة تنطبق على التطبيقات.

إذا كان التطبيق يحتوي على سمة داكنة ، فمن الجيد التبديل إليه. تقدم معظم المواقع الشعبية مثل هذا الخيار ، بما في ذلك Facebook و Instagram و WhatsApp و YouTube وغيرها الكثير.

وفر بطارية الهاتف أثناء السفر في الوضع المظلم

هذه النصيحة اختيارية لأنها تحدث فرقًا في عمر البطارية فقط إذا كنت تستخدم هاتفًا مزودًا بـ OLED (الثنائيات العضوية الباعثة للضوء). تستفيد معظم الهواتف الجديدة الممنوحة من هذه التقنية ، ولكن لا يستخدم الجميع أحدث الموديلات. بالمقارنة ، شاشات LCD تضيء وحدات البكسل الخاصة بها من الحواف ، لذلك يتم استخدام نفس القدر من الطاقة حتى لو كانت الشاشة سوداء تمامًا. 


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent