طريقة التكبير والتصغير على نظام ماك - تقنية عالمي الخاص طريقة التكبير والتصغير على نظام ماك طريقة التكبير والتصغير على نظام ماك طريقة التكبير والتصغير على نظام ماك
recent
أخبار ساخنة

طريقة التكبير والتصغير على نظام ماك

الصفحة الرئيسية


عدسة كبيرة

طريقة التكبير والتصغير على نظام ماك

تعني الشاشات الواضحة عالية الدقة أننا نريد أن نكون قادرين على رؤية كل شيء بأدق التفاصيل. ومع ذلك ، على الرغم من الجودة الرائعة لشاشات العرض الحديثة ، قد لا تزال تواجه مشكلة في بعض العناصر المرئية. ستحتاج غالبًا إلى التكبير والتصغير على جهاز Mac لإلقاء نظرة فاحصة.

على هذا النحو ، يعرض لك هذا المنشور بعض الطرق للتكبير والتصغير على Mac. سنتحدث عن الخيارات الأصلية وما إذا كانت أدوات الجهات الخارجية يمكنها الوصول إليك.


استخدام الخيارات الأصلية داخل macOS

لن يكون من المفاجئ أن يتضمن macOS العديد من خيارات التكبير. في الواقع ، يتسم النظام بالمرونة ، اعتمادًا على احتياجاتك ، ويمكنك تخصيص إعداد ليناسب متطلباتك الشخصية. أولاً ، دعنا نلقي نظرة على لوحة التتبع.


إيماءات لوحة التعقب

بالطبع ، تعد لوحة التتبع من Apple وحشًا عندما يتعلق الأمر بالملاحة. مزيجها من الضربات الشديدة والإيماءات لاستدعاء الإجراءات لا يعلى عليه. على هذا النحو ، هناك أيضًا الكثير من الإيماءات للتكبير.

الطريقة الأكثر وضوحًا للتكبير والتصغير على جهاز Mac هي الضغط والتوسيع كما تفعل على جهاز iPhone الخاص بك . يمنحك هذا تحكمًا بديهيًا في التكبير / التصغير ويعمل جيدًا بما يكفي بحيث لا تدرك أنك تقوم بالإجراءات في معظم الأوقات.

إذا جربت هذا ولم تنجح ، فقد تحتاج إلى التوجه إلى شاشة لوحة التتبع ضمن تفضيلات النظام.

صفحة التمرير والتكبير في تفضيلات النظام.
ضمن قسم "التمرير والتكبير" ، يمكنك تبديل وظيفة التكبير مع عدد من الإيماءات الأخرى. ميزة أخرى ستساعدك هي Smart Zoom. بمجرد تبديل هذا ، يمكنك إجراء نقرة مزدوجة سريعة للتكبير بنسبة 100 بالمائة. سيؤدي النقر المزدوج مرة أخرى إلى تصغيرك مرة أخرى.

يعمل هذا مع ملفات PDF والصور وداخل المتصفح والعديد من الأماكن الأخرى. ومع ذلك ، لن يعمل في كل مكان - على سبيل المثال ، في أجزاء التفضيلات وشاشات النظام الأخرى.


خيارات الدخول

يحتوي جهاز Mac أيضًا على العديد من خيارات إمكانية الوصول ، والتي يركز الكثير منها على التكبير. من الواضح أن هذا مناسب لمن يعانون من ضعف البصر ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مفيدًا لجميع المستخدمين.

للعثور عليهم ، توجه إلى جزء إمكانية الوصول داخل تفضيلات النظام.

خيارات الوصول لنظام التشغيل Mac.
اللوحة الأولى التي تتجه إلى هنا هي Zoom. يمنحك هذا ثلاثة خيارات للمساعدة في التكبير والتصغير على Mac ، تتمحور حول اختصارات لوحة المفاتيح.

لوحة التكبير داخل شاشة إمكانية الوصول.
على سبيل المثال ، يمكنك تبديل وظيفة التكبير / التصغير باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح. يمكنك أيضًا الجمع بين الإيماءات ومفاتيح التعديل لتحقيق التكبير والتصغير. الميزة الرائعة هنا هي نمط التكبير / التصغير: طريقة لعرض العنصر الذي تم تكبيره في عروض تقديمية مختلفة.

يوجد أيضًا نص تحوم ، والذي يكبر أيًا كان ما يمر به مؤشر الماوس.

استدعاء نص التمرير على جهاز Mac.
بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا يحتاج إلى إمكانية وصول إضافية أو لديك رغبة في استيعاب التفاصيل الدقيقة للصورة ، فإن جهاز Mac لديه العديد من الطرق للتكبير والتصغير. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى أداة خارجية لإنجاز المهمة.


باختصار

الشاشات الحديثة حادة للغاية. لهذا السبب ، يرغب بعض المستخدمين في رؤية كل ما يقدمه العنصر. في سيناريوهات أخرى ، قد يكون مهمًا للعمل أو قد تكون هناك حاجة لإمكانية الوصول. الخبر السار هو أن هناك العديد من الطرق للتكبير والتصغير على Mac باستخدام الوظائف الأصلية. تعد إيماءات لوحة التتبع رائعة ، بينما توفر خيارات إمكانية الوصول المخصصة ميزات مفيدة ومعززة أيضًا.

إذا كنت بحاجة إلى التخلي عن لوحة التتبع على جهاز Mac الخاص بك ، فلدينا مقال لمساعدتك. هل ستنفذ أيًا من هذه الطرق للتكبير والتصغير على جهاز Mac؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه!


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent