5 من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب - تقنية عالمي الخاص 5 من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب 5 من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب 5 من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب
recent
أخبار ساخنة

5 من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب

الصفحة الرئيسية

ميزة هواتف الألعاب

 أفضل الهواتف المحمولة للألعاب

مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العناوين المثيرة للإعجاب للاختيار من بينها وأجهزة أكثر قوة ، أصبحت الهواتف سريعًا جهازًا يستخدمه اللاعبون أثناء التنقل. صحيح أن العديد من الهواتف الرائدة اليوم يمكنها تشغيل حتى أكثر الألعاب تطلبًا ؛ ومع ذلك ، تم تصميم بعض الأجهزة خصيصًا مع وضع الألعاب في الاعتبار مع ميزات فريدة ومواصفات عالية المستوى تهدف إلى تعزيز تجربة الألعاب المحمولة الخاصة بك. إليك بعضًا من أفضل الهواتف المحمولة للألعاب التي يمكنك الحصول عليها اليوم.


1. ASUS ROG Phone 5

يعد ASUS ROG Phone 5 أحد أفضل - إن لم يكن الأفضل - الهواتف المحمولة للألعاب. هذا لا يعني أنه لا يعمل بشكل جيد في الأشياء الأخرى - لأنه يفعل ذلك. لكن تم تصميم هذا الهاتف من الألف إلى الياء ليكون وحشًا في الألعاب. بالإضافة إلى تعبئة بعض الأجهزة القوية بجدية ، يحتوي Asus ROG Phone 5 على ميزات إضافية موجهة للاعبين.

 
هاتف الألعاب Asus Rog

يشبه إلى حد كبير جهاز الكمبيوتر ، فإن Asus ROG Phone 5 قابل للتخصيص بشكل كبير. يمكن للمستخدمين تعديل أشياء مثل أداء ذاكرة الوصول العشوائي وسرعات المروحة وحتى زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات. يشتمل برنامج الهاتف أيضًا على عنصر واجهة مستخدم يراقب أشياء مثل الإطارات ودرجات الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي ROG Phone 5 على أزرار تشغيل مدمجة ومكبرات صوت أمامية واضحة وشاشة OLED تبلغ 144 هرتز.

هاتف الألعاب Asus Rog2

على الرغم من المواصفات المثيرة للإعجاب ، فإن لدى ASUS ROG Phone 5 بعض التحذيرات: أولاً هو حجمه. إنه هاتف ضخم يكاد يكون من المستحيل استخدامه بيد واحدة. ومع ذلك ، فإن حجمها الكبير يرجع جزئيًا إلى البطارية الضخمة التي تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. علاوة على ذلك ، الكاميرا ليست رائعة ، ولكن إذا كنت تفكر في ROG Phone 5 ، فمن المحتمل أنك لست كل هذا القلق بشأن ذلك.


2. Xiaomi Black Shark 4

تعد سلسلة هواتف Xiaomi Black Shark من أكثر الهواتف المحمولة التي تركز على الألعاب بأسعار معقولة في السوق. لا يبدو أحدث إصدار ، Black Shark 4 و 4 Pro ، مثل هاتف ألعاب مقارنة ببعض الأجهزة الأخرى في هذه القائمة. على الرغم من جماليات أكثر هدوءًا ، يتميز Black Shark 4 ببعض الأشياء الضرورية للألعاب المحمولة.

هاتف الألعاب Blackshark4

مثل ASUS ROG Phone 5 ، يتميز Black Shark 4 بشاشة OLED بمعدل تحديث 144 هرتز ومكبرات صوت أمامية ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Black Shark 4 أيضًا على أزرار كتف مخصصة. ومع ذلك ، تدعي Xiaomi أن هذه الأزرار بها "رفع مغناطيسي" ، وهي طريقة خيالية للقول إنها تشعر بالضغط.

هاتف الألعاب Blackshark4 2

ما يميز Black Shark 4 عن البقية حقًا هو تضمين شاشة حساسة للضغط. يتيح ذلك للمستخدمين تعيين عنصري تحكم مختلفين في مكان واحد على الشاشة. يحدد مدى صعوبة ضغط المستخدم على تلك المنطقة من الشاشة الإجراء الذي يتم تنفيذه في اللعبة. وهذا يمنح اللاعبين المتحركين مزيدًا من التحكم ويقدم ميزة كبيرة على الهواتف التقليدية.


3. Lenovo Legion Phone Duel 2

الكشف الكامل: Lenovo Legion Phone Duel 2 هو جهاز غير تقليدي المظهر. Duel 2 هو هاتف آخر يتميز بشاشة AMOLED بقوة 144 هرتز ومواصفات متطورة ، لكن بعض خيارات التصميم تميزه عن غيره. أبرزها هو الحدبة الكبيرة إلى حد ما على الظهر. هذا هو نتيجة نظام المروحة المزدوجة الذي يساعد في الحفاظ على برودة الهاتف أثناء جلسات اللعب الثقيلة.

هاتف الألعاب Lenovo

لسوء الحظ ، فإن الظهر المرتفع يجعل الهاتف غير عملي إلى حد ما عند حمله في الوضع الرأسي. ومع ذلك ، عندما يتم تثبيته بشكل أفقي ، فإن Legion Duel 2 أكثر راحة بشكل ملحوظ. يوفر الحدب المرتفع في الخلف منطقة راحة للمستخدمين لوضع أصابعهم ، مما يحاكي شعور وحدة التحكم الفعلية. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ونظام التبريد تقع جميعها في الحدبة الوسطى ، يتم سحب غالبية الحرارة المتولدة بعيدًا عن أيدي المستخدم ، مما يؤدي إلى تجربة أكثر راحة أثناء جلسات الألعاب الماراثونية.

هاتف الألعاب Lenovo 2

لسوء الحظ ، يعاني Legion Phone Duel 2 من بعض خيارات التصميم الغريبة. يتضمن ذلك إعداد الكاميرا الموجود في منتصف الهاتف بالإضافة إلى لقطة سيلفي منبثقة موجودة أيضًا في وسط الهاتف. على الرغم من أن الكاميرات ليست شيئًا تكتب عنه في المنزل ، إلا أن وضعها يجعلها صعبة الاستخدام للغاية. يبدو الأمر كما لو أن Lenovo قررت أن غالبية مستخدمي Legion Phone سيحتفظون بالجهاز أفقيًا بشكل دائم. قد يكون هذا منطقيًا بالنسبة لوحدة التحكم المحمولة ، ولكن ليس كثيرًا بالنسبة للجهاز الذي لا يزال يطلق على نفسه هاتفًا.


4. ZTE Nubia Red Magic 6

و ZTE النوبة الأحمر ماجيك 6 مشابه للهواتف الألعاب الأخرى. إنه يحتوي على معالج قوي ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) كثيرة ، وتزدهر جمالية تتيح للجميع معرفة أنك لاعب. ما يميز Nubia Red Magic 6 عن المنافسة هو العرض. تتميز لوحة AMOLED الكبيرة مقاس 6.8 بوصة بدقة 2400 × 1080 ، ولكن الركل هو معدل التحديث العالي. تعمل شاشة Red Magic 6 على تحديث الصورة 165 مرة في الثانية ، مما يجعلها 165 هرتز. بالنظر إلى أن معظم هواتف الألعاب الأخرى تتفوق على 144 هرتز ، يعد هذا إنجازًا رائعًا. بالنسبة للألعاب التي تدعم معدلات تحديث أعلى ، فإن هذا - لعدم وجود عبارة أفضل - يغير قواعد اللعبة.

هاتف الألعاب Redmagic6 1

معدل التحديث المرتفع ليس الحيلة الوحيدة في غلاف Nubia Red Magic 6. كما يتميز الهاتف بأزرار كتف لمسية على الجانب الأيمن من الجهاز. بالنظر إلى حواف الهاتف ، لا يوجد الكثير لتراه. عند الإمساك بالهاتف أفقيًا ، توجد أزرار كتف حيث تستقر أطراف السبابة بجانب الحافة اليمنى. هذه ليست أزرارًا مادية بل أزرار ردود فعل لمسية. يمنحك النقر عليها ارتجافًا طفيفًا للإشارة إلى تنشيط الزر.

هاتف الألعاب Redmagic6 2

مثل Lenovo Legion Phone Duel 2 ، يحتوي ZTE Nubia Red Magic على نظام تبريد يعتمد على المروحة. لسوء الحظ ، تم الإبلاغ عن أن صوت المروحة مرتفع جدًا. على الرغم من ذلك ، يعد ZTE Nubia Red Magic 6 أحد أكثر هواتف الألعاب المتاحة بأسعار معقولة ، مما يعوض عن بعض مضايقاته البسيطة.


5. موتورولا إيدج بلس

عودة Motorola إلى الهواتف الرئيسية غير مصنفة كهاتف ألعاب ، لكنها تتضمن بعض الميزات الفريدة التي تناسب الألعاب المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أرخص قليلاً من الهواتف الأخرى في هذه القائمة وهو هاتف أولاً. هذا يعني أن قابلية الاستخدام الإجمالية للهاتف تؤخذ في الاعتبار بدلاً من مجرد أداء الألعاب. ومع ذلك ، فإن Motorola Edge Plus هي واحدة يجب مراعاتها إذا كنت من عشاق الألعاب المحمولة.

هواتف الألعاب Edge Plus Vert

يحتوي جهاز Edge Plus على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 2340 × 1080. مقارنة بالهواتف الأخرى في هذه القائمة ، لا يوجد شيء مذهل ؛ ومع ذلك ، فإن شاشة Edge Plus بها ما أطلقت عليه موتورولا اسم "Endless Edge". تنحني الشاشة حول حواف الهاتف ، على غرار شاشات سامسونج الرائدة. من الجيد النظر إلى تأثير الشلال هذا ، ولكن سيسعد اللاعبون بمعرفة أن هناك شيئًا إضافيًا بسيطًا: زران كتف قابلان للتعديل. يمكن أن يمنح هذا اللاعبين ميزة كبيرة ، خاصة عند لعب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

هواتف الألعاب Edge Plus Edge

على الرغم من إضافة أزرار الكتف ، إلا أن هناك جانبًا سلبيًا رئيسيًا للشاشة على Edge Plus: يبلغ معدل التحديث الحد الأقصى 90 هرتز. في حين أن هذا أفضل من معظم الهواتف القياسية ، التي تحتوي على شاشات 60 هرتز فقط ، فإن هذا أقل بكثير من 144 هرتز الموجود في الهواتف التي تركز على الألعاب. ومع ذلك ، هناك عدد من المزايا الأخرى لـ Edge Plus ، خاصة إذا كنت تخطط بالفعل لاستخدام هذا الهاتف ، وكذلك الهاتف.

هواتف الألعاب الحافة الخلفية

جودة الصور الملتقطة على Edge Plus أفضل من الأجهزة الأخرى في هذه القائمة. هذا يرجع في جزء كبير منه إلى مطلق النار الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الهاتف. ومع ذلك ، فإن هذا مصحوب بعدسة واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بصري بدقة 8 ميجابكسل 3x. على الرغم من أن إعداد الكاميرا ليس مثيرًا للإعجاب مثل الموجود في Samsung ، إلا أنه يمكن أن يتفوق على الهواتف الأخرى في هذه القائمة. لذلك إذا كنت تبحث عن تجربة ألعاب أفضل من المتوسط ​​دون الحاجة إلى التضحية بأشياء مثل جودة الكاميرا ، ففكر في Motorola Edge Plus.


تغليف

بخلاف المعالجات المتطورة وأطنانًا من ذاكرة الوصول العشوائي ، فإن هذه القائمة التي تضم أفضل الهواتف المحمولة للألعاب تتميز أيضًا بشاشات استثنائية مع معدلات تحديث عالية ومواصفات رائعة. إذا كنت لاعبًا جادًا ، فيجب أن تفكر بشدة في الحصول على أحد هذه الهواتف.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent