أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد - تقنية عالمي الخاص أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد
recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد

الصفحة الرئيسية

تطبيقات تسجيل شاشة Android مميزة

أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد

هناك الكثير مما يحدث على شاشة Android. ربما تكون قد حققت هدفًا في PUBG mobile وتريد مشاركتها مع العالم أو ربما ترغب في تسجيل مقتطفات من شاشتك لمقطع فيديو تقوم بإنشائه. بعبارة أخرى ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك ترغب في تطبيق لتسجيل شاشة Android ، ويمكنك البدء من هنا مع بعض من أفضل تطبيقات تسجيل شاشة Android.


1. Twitch

كثير من الأشخاص الذين يرغبون في تسجيل شاشاتهم يفعلون ذلك بسبب اللعب. إذا كنت تبحث عن بث نفسك وأنت تلعب إحدى ألعاب الهاتف المحمول على هاتفك ، أو حتى إذا كنت ترغب فقط في تنزيل اللقطات لتحريرها أو استخدامها بشكل خاص ، فيمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق منصة البث الأكثر شيوعًا: Twitch .

تطبيقات تسجيل شاشة Android Twitch

بالطبع ، تعد ميزات دفق التسجيل المدمجة في Twitch كبيرة. يتيح لك التطبيق تسجيل وبث معظم ألعاب Android ، والتقاط الصوت باستخدام ميكروفون داخلي أو خارجي ، وفتح البث للجمهور. بشكل حاسم ، يمكنك تنزيل كل ما تقوم بتسجيله مباشرة على هاتفك.


2. مسجل شاشة ADV

قد لا يكون ADV Screen Recorder ، أحد تطبيقات تسجيل شاشة Android الأعلى تقييمًا ، صادقًا تمامًا في المقطع الدعائي الخاص به عندما يقول إنه "مجاني بنسبة 100٪" (لأنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق) ، ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمعظم ميزاته مجانية.

تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد Adv Screen Recorder

يوجد محركان مختلفان للتسجيل في ADV ، حيث يقدم المحرك الأكثر تقدمًا ميزات مثل الإيقاف المؤقت للتسجيلات الخاصة بك بالإضافة إلى استمرارها. تشمل الميزات الفريدة الأخرى القدرة على الرسم على الشاشة أثناء التسجيل ، مما يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك تدفقًا سريعًا رائعًا.

يمكنك إجراء جميع أنواع التعديلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا ، مثل إضافة نص ولافتات ، بالإضافة إلى تقليص حجمها.


3. XRecorder

التطبيقات الأكثر شيوعًا على متجر Play ليست دائمًا الأفضل ، ولكن XRecorder هو أحد تلك التطبيقات التي تبرر موقعه في أعلى المخططات. نعم ، XRecorder مدعوم بالإعلانات ، لكنه لا يحتوي على علامات مائية ، ولا يحد من وقت التسجيل ، ولا يتطلب هاتفًا جذرًا.

تطبيقات تسجيل شاشة Android Xrecorder 1

يسجل XRecorder الفيديو بسرعة تصل إلى 1080 بكسل 60 إطارًا في الثانية ، وهو قدر ما تحتاجه من معظم الهواتف. يمكنك إضافة القليل من كاميرا الوجه لنفسك في زاوية جلسات تسجيل اللعب الخاصة بك ، ويحتوي على محرر فيديو سهل الاستخدام يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء التنقل تقريبًا.

يأتي مع تراكب يتيح لك التقاط اللقطات واللقطات التي تحتاجها بسرعة ، وعلى عكس بعض تطبيقات التسجيل ، لا يتطلب أذونات الوصول إلى الإنترنت.


4. مسجلات الشاشة المتكاملة

سيعتمد هذا كثيرًا على الهاتف الذي لديك ، ولكن هناك العديد من ذاكرة القراءة فقط المخصصة والمصنعة من قبل الشركة المصنعة والتي تأتي معبأة مسبقًا بمسجلات الشاشة الخاصة بهم. أحدث هواتف Samsung ، على سبيل المثال ، لديها مسجل شاشة متاح في قائمة الإعدادات السريعة ، وكذلك هواتف Xiaomi. تتيح لك هواتف Google Pixel التي تعمل بنظام Android 11 وما بعده أيضًا تسجيل الشاشة من الإعدادات السريعة.

أفضل مسجل شاشة أندرويد Samsung Galaxy

إذا كنت تستخدم ذاكرة القراءة فقط (ROM) المخصصة الخاصة بك ، فإن ذاكرة القراءة فقط مثل Resurrection Remix و Havoc OS بها مسجلات شاشة مدمجة.


5. Android 10 Secret Screen Recorder

في الإصدار التجريبي من Android 10 ، كان المستخدمون متحمسين للعثور على وظيفة جديدة لتسجيل الشاشة مخبأة مباشرة في نظام التشغيل. ومع ذلك ، لسبب ما ، قررت Google حذفها من الإصدار الأخير من Android 10. ولكن - تحريف مؤامرة مزدوجة - لا يزال بإمكانك إلغاء قفل ميزة تسجيل الشاشة المدمجة هذه مع القليل من العبث!

مسجل شاشة Android Quick Tile 1

إنه أنيق بشكل خاص ، حيث يوجد رمزه هناك في قائمة الإعدادات السريعة. إنه ليس مثاليًا حتى الآن ، وقد أبلغ بعض الأشخاص عن بعض الأخطاء ، ولكن لا يزال من الرائع أن تكون موجودًا لتستخدمه.

تحتاج إلى تمكين وضع المطور وكذلك القيام ببعض الأشياء في ADB حتى يعمل هذا ، لذلك قمنا بإنشاء دليل لتمكين مسجل شاشة Android 10 المخفي .


6. مسجل الشاشة

مع اسم موجز وصادق ، يصنع Screen Recorder قائمتنا. يجعل من السهل للغاية تسجيل مقاطع الفيديو. سيبدأ زر أزرق في تسجيل الشاشة ، وستظهر أداة صغيرة سهلة الاستخدام على الشاشة التي تشاهدها على هاتفك.

أفضل مسجل شاشة تطبيقات Android لتسجيل الشاشة بدون إعلانات

يمكنه تسجيل دقة عالية تصل إلى 120 إطارًا في الثانية (إذا كان بإمكان شاشتك التعامل معها) ويتيح لك إضافة جميع أنواع الذوق إلى تسجيلاتك ، مثل الشعارات والصور والنص. بالطبع ، هناك خيار لتشغيل الميكروفون حتى تتمكن من التحدث عبر تسجيلاتك ، وهناك خيار Facecam أيضًا ، إذا كنت تحاول تسجيل ذلك النوع الاحترافي "Let's Play".

يمكنك استخدام هذا في الوضع النهاري أو الليلي ، ويتضمن بعض ميزات التحرير الرائعة مثل تقليم الفيديو (بالطبع) وخيار تدوين الملاحظات أثناء التسجيل.


7. مسجل شاشة MNML

لا يزال MNML Screen Recorder في مرحلة الوصول المبكر ولكنه خالٍ بشكل منعش من جميع الإعلانات والجدران غير المرغوبة والمضايقات الأخرى التي تفسد بعض التطبيقات على متجر Play ، وهو مسجل شاشة مفتوح المصدر يركز على سهولة الاستخدام قبل كل شيء. (يبدو أن الاسم يُنطق بكلمة "أدنى".)

تطبيقات Android Screen Recording Mnml Screen Recorder

على الرغم من أنه لم يتم استخدامه بعد في الإصدار 1.0 ، إلا أنه من الرائع استخدامه ، حيث يتم التسجيل بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية مع معدلات بت تصل إلى 24 ميجابت في الثانية. في هذه المرحلة ، يتم تحديد الدقة إلى 1080 بكسل ، لكن المطورين يعملون بجد لرفع هذا الحد ، مشيرين إلى أن Android جعل من الصعب زيادة معدل إطار التسجيل.

يمكنك تنزيل التطبيق من Play Store أو Github وإظهار دعمك لمسجل شاشة مجاني يقطع الكثير من BS.


8. ألعاب Google Play

إذا كنت ترغب في تجنب تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية ، وخاصة إذا كنت ترغب بشكل أساسي في تسجيل عناصر الألعاب ، فيمكنك فقط استخدام تطبيق Play Games الرسمي على جهاز Android الخاص بك.

أفضل 10 تطبيقات لتسجيل شاشة أندرويد

ما عليك سوى فتح تطبيق Play Games والانتقال إلى صفحة معلومات اللعبة ثم النقر على رمز "تسجيل" (كاميرا الفيديو) أعلى الشاشة. ستحصل على خيارات للتسجيل بدقة 480 بكسل و 720 بكسل ، لذلك لا يوجد شيء عالي الدقة ، ولكنه متكامل ، لذلك نحن لا نشكو.

لاستخدام هذه الميزة لتسجيل الأشياء غير المتعلقة بالألعاب ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه ، ثم قم بالخروج من اللعبة عند إطلاقها. بسيط.


9. Mobizen Screen Recorder

شاشة-تسجيل-تطبيقات-mobizen-screen-recorder

يعد Mobizen أحد أكثر تطبيقات تسجيل الشاشة شيوعًا على متجر Play ، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك التسجيل عالي الدقة بالكامل بمعدل 60 إطارًا في الثانية. يحتوي على عدد من الأدوات لإضافة الإثارة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تسجيلها أيضًا ، مثل موسيقى الخلفية وخيار تسجيل نفسك أثناء قيامك بمقاطع فيديو مقدمة وخاتمة. إنه مفيد بشكل خاص للألعاب ، حيث يتيح لك تسجيل جلساتك في نفس الوقت الذي يتم فيه تسجيل تفاعل وجهك مع الإجراء الذي يظهر على الشاشة. (من يدري؟ قد تكون مجرد PewDiePie التالي ... الله يساعدنا جميعًا.)


10. مسجل الشاشة AZ

مسجل شاشة android

لا يتطلب مسجل الشاشة AZ الوصول إلى الجذر (بداية رائعة) ولديه خيار لإيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه ، وهو أمر مفيد بشكل خاص لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية. كما أن لديها ميزة تراكب الكاميرا الأمامية ، ولكنها تتطلب ترقية مدفوعة لإلغاء قفل هذا. يمكنك تغيير الإعدادات مثل الدقة ومعدل الإطارات ومعدل البت وحتى تمييز رسالة نصية أو شعار جنبًا إلى جنب مع شاشة العرض المسجلة. يدعم تسجيل الميكروفون.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent