أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS - تقنية عالمي الخاص أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS

الصفحة الرئيسية

أفضل متصفحات الخصوصية Android Hero

أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS

في هذا اليوم وهذا العصر ، تساوي بياناتك الشخصية أكثر من الذهب. والنتيجة هي أن الجميع تقريبًا يحاول جمع معلوماتك. نظرًا لأن الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى سمحت لنا بتمديد حياتنا الرقمية إلى أي مكان وفي أي وقت ، فنحن بحاجة إلى أن نكون على دراية تامة بممارسات جمع البيانات.

لحسن الحظ ، هناك عدد من المتصفحات التي تركز على الخصوصية والتي يمكن أن تساعد في حماية بياناتك الحساسة عند استخدام Android و iPhone. هنا قمنا بتجميع قائمة المفضلة لدينا.


1. البروميت

المنصات : Android

من المحتمل أن يخبرك شيئًا عن المتصفح عندما يكون شائعًا للغاية ولكن ليس له وجود في متجر Play. Bromite عبارة عن شوكة Chromium التي تركز على الخصوصية وتقدم تجربة مشابهة جدًا لـ Google Chrome ، وإن كان ذلك بدون كل التعقب والزغب الذي يجعل Chrome مكروهًا للغاية بين المستخدمين المهتمين بالخصوصية.

أفضل 5 متصفحات تركز على الخصوصية لأجهزة الأندرويد و iOS

يستخدم Adblocker من Bromite نفس المرشحات مثل Ublock Origin ، لذلك ستكون مغطى جيدًا في واجهة الإعلانات المتطفلة. الشيء الجيد هو أن Bromite لا يتطلب الكثير من الترقيع لإعداد خصوصيتك بشكل صحيح ، وعلى الرغم من أنه ربما يفتقر إلى ميزات أكثر تقدمًا ، إلا أنه يستخدم وضع الحماية ، وهو نعمة كبيرة لهواة الخصوصية.

لا يتوفر Bromite في متجر Play ، لذا سيتعين عليك التوجه إلى GitHub وتنزيل أحدث إصدار ضمن "الإصدارات".

  • يزيل تتبع النقرات
  • مرشحات Adblock قابلة للتخصيص
  • يمكن تشغيل ملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت المرئية دائمًا لمعرفة بالضبط المعلومات التي يحتويها الموقع عنك


2. فَيَرفُكس فوكَس

المنصات : iOS ، Android

من العدل أن نقول إن تركيز Firefox من Mozilla يركز على الخصوصية. يحذف Firefox Focus تلقائيًا جميع محفوظات الاستعراض وكلمات المرور وملفات تعريف الارتباط بمجرد إغلاق الجلسة. بالإضافة إلى ذلك ، يحظر التركيز أيضًا الإعلانات ويوقف أجهزة التتبع.

أفضل متصفحات الخصوصية Android Firefox Focus

يبلغ حجم Firefox Focus 7 ميغابايت فقط ، وهو خفيف جدًا فيما يتعلق بالمتصفحات. لسوء الحظ ، يأتي هذا الحجم الأصغر على حساب الميزات الأساسية التي نتوقعها من متصفحاتنا. أكبر إغفال هو نظام علامات التبويب المناسب.

إذا كنت معتادًا على التنقل بين علامات تبويب متعددة ، فستحتاج إلى البحث في مكان آخر. علاوة على ذلك ، بينما يساعد Firefox Focus على حماية بياناتك والحفاظ على مواقع الويب من أعين المتطفلين ، تقوم Mozilla نفسها بجمع بيانات المستخدم ، على الرغم من أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في الإعدادات.

  • يحظر تلقائيًا معظم متتبعات الويب الشائعة
  • نقرة واحدة تحذف محفوظات الاستعراض
  • لا تزال Mozilla تجمع بيانات القياس عن بُعد


3. InBrowser

المنصات : iOS ، Android

يرمز الحرف "IN" في InBrowser إلى "وضع التصفح المتخفي". تحتوي معظم المتصفحات الحديثة على وضع التصفح المتخفي أو الخصوصية التي يمكن تشغيلها يدويًا. يتم تشغيل InBrowser تلقائيًا في وضع الخصوصية ويظل متخفيًا أثناء جلسة التصفح بأكملها. 

أفضل متصفحات الخصوصية Android Inbrowser

تعمل خصوصية InBrowser بشكل جيد ، كما يتضح من حقيقة أن العديد من مواقع الويب لن تدرك حتى أنك تدخل إلى الموقع من جهاز محمول. على الرغم من أن هذا مثير للإعجاب ، إلا أنه من المحتمل أن يزعجك ، لذا ضع ذلك في اعتبارك.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم InBrowser أيضًا بحذف محفوظات الاستعراض وأي ملفات تعريف ارتباط تم جمعها بمجرد خروجك من التطبيق. علاوة على ذلك ، يتمتع InBrowser بدعم Onion Router عبر OrBot ، مما يسمح لك بالتصفح بشكل مجهول عبر شبكة TOR.

  • المتصفح من خلال شبكة TOR
  • لا تحفظ البيانات
  • إخفاء هوية الوكيل (خداع المواقع للاعتقاد بأنك تستخدم نظامًا أساسيًا مختلفًا)


4. Ghostery

المنصات : iOS ، Android

تتباهى العديد من المتصفحات التي تركز على الخصوصية بقدرتها على إيقاف أجهزة التتبع ، و Ghostery ليست استثناء. يتمثل الاختلاف الكبير بين Ghostery والآخرين في أن Ghostery يسمح لك بمعرفة من يتتبع بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح للمستخدمين بحظر أو إلغاء حظر تلك المتعقبات بشكل فردي أو جماعي.

أفضل متصفحات الخصوصية Android Ghostery

يتميز Ghostery أيضًا بحاجب إعلانات قوي مدمج يمكنه تسريع أوقات تحميل صفحات الويب. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على حماية متكاملة من التصيد الاحتيالي لمنع مواقع الويب الاحتيالية من سرقة معلومات حسابك وكلمات المرور الخاصة بك. أخيرًا ، يتعهد Ghostery بعدم جمع أي بيانات مستخدم ما لم تتطوع بتقديمها.

  • رؤية تعقب بحيث يمكنك معرفة المواقع التي تتعقبك وكيف
  • Adblocker قوي
  • لا تجمع البيانات


5. الوها

المنصات : iOS ، Android

يوفر Aloha الخصوصية والأمان من خلال VPN متكامل يمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك وتزويدك بالتصفح المجهول. VPN سهلة الاستخدام للغاية ويمكن تشغيلها وإيقافها بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا وغير محدود تمامًا ، مما يعني أنه لا يفرض أي قيود على البيانات.

أفضل متصفحات الأندرويد الخصوصية الوها

إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Aloha هي القدرة على "قفل" علامات التبويب. يمكن للمستخدمين فتح علامات تبويب جديدة في المتصفح وإغلاقها عن طريق رمز المرور أو بصمة الإصبع. هذا يمنع أي شخص آخر غيرك من الوصول إلى علامة التبويب.

  • علامات التبويب عبر رمز المرور
  • VPN متكامل
  • لا تسجيل أو مشاركة بيانات المستخدم

Translate

google-playkhamsatmostaqltradent