4 طرق لتغيير تطبيق المراسلة الافتراضي على أندرويد - تقنية عالمي الخاص 4 طرق لتغيير تطبيق المراسلة الافتراضي على أندرويد 4 طرق لتغيير تطبيق المراسلة الافتراضي على أندرويد 4 طرق لتغيير تطبيق المراسلة الافتراضي على أندرويد
recent
أخبار ساخنة

4 طرق لتغيير تطبيق المراسلة الافتراضي على أندرويد

الصفحة الرئيسية

Android تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي

على Android ، لست مقيدًا بتطبيق مراسلة واحد. إذا كنت لا تحب تطبيق المراسلة المثبت مسبقًا ، فيمكنك تنزيل تطبيق SMS من جهة خارجية وجعله التطبيق الافتراضي. ولكن كيف يمكنك تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي على أندرويد ؟ يمكنك القيام بذلك بإحدى الطرق الأربع. قبل أن ننتقل إلى الطرق ، دعنا نفحص تأثير تغيير تطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي.


ماذا يحدث عند تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي

بالنسبة للمبتدئين ، لن يؤدي تغيير تطبيق SMS الافتراضي إلى حذف رسائلك. ستظهر جميع رسائلك الحالية في تطبيق المراسلة الافتراضي الجديد عند التبديل إليه. ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدام تطبيقات المراسلة الأخرى عند تعيين تطبيق مختلف كافتراضي. ستصل الرسائل القصيرة الجديدة في التطبيق الافتراضي المحدد حاليًا. في حالة التبديل إلى التطبيق الافتراضي القديم في المستقبل ، ستظهر الرسائل الجديدة التي وصلت إلى التطبيق الافتراضي الجديد في التطبيق القديم أيضًا. بصرف النظر عن ذلك ، سيتعين عليك استخدام الإعدادات والميزات التي يوفرها تطبيق المراسلة الافتراضي الجديد.

دعنا نتحقق من طرق تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي في Android.


1. تثبيت تطبيق جديد

عادةً ، عند تثبيت تطبيق SMS جديد وفتحه على هاتف Android ، سيُطلب منك اختيار تطبيق المراسلة الافتراضي. اضغط على الخيار الذي تريد تعيينه كافتراضي واضغط على الزر "دائمًا" أو "تعيين كافتراضي".

Android تعيين تطبيق المراسلة الافتراضي الجديد


2. إعداد التطبيقات الافتراضي

إذا كنت قد قمت بالفعل بتعيين تطبيق مراسلة افتراضي وتريد تغييره ، فإن Android يوفر طريقة سهلة للقيام بذلك باستخدام إعدادات التطبيقات الافتراضية. يمكنك تغيير التطبيقات الافتراضية للمتصفح والمُشغل والهاتف والمراسلة.

1. افتح الإعدادات على هاتف Android وانقر على التطبيقات / التطبيقات والإشعارات.

2. اضغط على التطبيقات الافتراضية ، إن وجدت. إذا كنت لا ترى ذلك ، فانقر على "خيارات متقدمة -> التطبيقات الافتراضية". إذا لم يكن موجودًا ، فانقر على أيقونة ثلاثية النقاط في الأعلى وحدد التطبيقات الافتراضية. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى كتابة التطبيقات الافتراضية في شريط بحث الإعدادات.

تطبيقات Android الافتراضية

3. اضغط على تطبيق الرسائل القصيرة ، وستظهر تطبيقات المراسلة المتاحة. اضغط على الشخص الذي تريد جعله افتراضيًا.

تطبيق Android الافتراضي للرسائل القصيرة

كرر الخطوات لتغيير تطبيق المراسلة مرة أخرى في المستقبل.


3. مسح الافتراضات

هناك طريقة أخرى لمسح الإعدادات الافتراضية لأي تطبيق وهي فتح إعدادات معلومات التطبيق والضغط على زر "مسح الإعدادات الافتراضية".

1. افتح الإعدادات وانتقل إلى التطبيقات.

2. ضمن التطبيقات المثبتة أو جميع التطبيقات ، انقر فوق التطبيق الذي تريد إزالته باعتباره التطبيق الافتراضي - على سبيل المثال ، تطبيق الرسائل.

3. سوف تصل إلى شاشة معلومات التطبيق. اضغط على "فتح افتراضيًا" أو "تعيين كافتراضي" ، حسب الخيار المتاح. إذا كنت لا ترى أي خيار من هذا القبيل ، فانقر فوق خيارات متقدمة أولاً. اضغط على زر "مسح الإعدادات الافتراضية" على الشاشة التالية.

تطبيق Android Clear Default Messaging

بمجرد مسح التطبيق الافتراضي ، سيُطلب منك تحديد تطبيق المراسلة الافتراضي الجديد لهاتف Android عند فتح تطبيق SMS.


4. إعادة تعيين تفضيلات التطبيق

إذا كنت غير قادر على تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي لسبب ما ، فما عليك سوى إعادة تعيين تفضيلات التطبيق (إعادة تعيين الإعدادات) على هاتفك. سيؤدي ذلك أيضًا إلى مسح تطبيق المراسلة الافتراضي ، لذلك سيتعين عليك تعيينه مرة أخرى باستخدام الطريقة الأولى أو الثانية ، كما هو موضح أعلاه.

ضع في اعتبارك أن إعادة تعيين تفضيلات التطبيق لن تحذف بيانات هاتفك أو ملفاتك الشخصية - ستؤدي فقط إلى إعادة تعيين الإعدادات مثل التطبيقات الافتراضية والأذونات وما إلى ذلك.

لإعادة تعيين تفضيلات التطبيق ، انتقل إلى "الإعدادات -> النظام (الإدارة العامة) -> إعادة تعيين." اضغط على "إعادة تعيين تفضيلات التطبيق" أو "إعادة تعيين جميع الإعدادات" ، حسب الخيار المتاح.

إعادة تعيين تفضيلات تطبيق Android

المكافأة: استخدم تطبيق الجهة الخارجية لتحديد التطبيقات الافتراضية

الأساليب المذكورة أعلاه تقيدك بتطبيق معين. ماذا لو كنت تريد استخدام تطبيق واحد لإجراء معين وتطبيق آخر لشيء آخر دون تغيير التطبيق الافتراضي؟ هذا ممكن بمساعدة تطبيق Better Open With . للأسف ، لا يدعم هذا التطبيق تطبيقات الرسائل القصيرة ، ولكن يمكنك استخدامه لتطبيقات أخرى مثل الصوت والفيديو والكتب الإلكترونية والصور وما إلى ذلك.

يزن فقط حوالي 500 كيلو بايت ويقدم نافذة منبثقة مماثلة لتلك الموجودة. يكمن الاختلاف في حقيقة أنه إما أنه يمكنك اختيار تطبيق مختلف من القائمة أو سيتم فتح التطبيق الافتراضي تلقائيًا بعد خمس ثوان. يمكنك تغيير الوقت الافتراضي لكل نوع ملف في إعدادات التطبيق.

Android أفضل فتح مع التطبيق

لقد قطعت وظائف الرسائل القصيرة شوطا طويلا. سواء أكان تطبيقًا مثبتًا مسبقًا أو تطبيق مراسلة تابعًا لجهة خارجية ، يمكنك الآن تنفيذ العديد من الإجراءات المتعلقة بالرسائل. على سبيل المثال، يمكنك إرسال الرسائل باستخدام مساعد جوجل ، الجدول الزمني SMS ، وحتى النص من PC .  


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent