كيفية تركيب بطاقة SD على جهاز أندرويد - تقنية عالمي الخاص كيفية تركيب بطاقة SD على جهاز أندرويد كيفية تركيب بطاقة SD على جهاز أندرويد كيفية تركيب بطاقة SD على جهاز أندرويد
recent
أخبار ساخنة

كيفية تركيب بطاقة SD على جهاز أندرويد

الصفحة الرئيسية

ظهرت كيفية تحميل بطاقة Sd على جهاز Android الخاص بك

كيفية تركيب بطاقة SD على جهاز أندرويد

بعد الانعطاف المفاجئ عندما اعتقد مصنعو الهواتف الذكية أن إنشاء أجهزة بدون تخزين قابل للتوسيع كان فكرة جيدة ، نرى الآن الشركات المصنعة تضيف فتحة بطاقة SD إلى الهواتف مرة أخرى. إذا كنت مستعدًا لتوسيع مساحة التخزين لديك ، فالأمر بسيط مثل تعلم تركيب بطاقة SD على جهاز Android الخاص بك.

نوضح لك هنا كيفية تركيب بطاقة SD الخاصة بك ، وإلغاء تحميلها ، وما يعنيه هذا الملارك المتصاعد بالكامل في المقام الأول.


لماذا تحميل بطاقة SD الخاصة بك؟

مهما كان الجهاز الذي تضع فيه بطاقة SD ، فستحتاج إلى تثبيته ، مما يعني أن بطاقة SD تصبح قابلة للقراءة من أي جهاز موجود فيه. فكر في الأمر على أنه تثبيت صغير ، مما يجعل بطاقة SD مرئية للجهاز ويجعلها تعمل بشكل جيد مع العمليات والبرامج على هاتفك المحدد. عندما تقوم بإلغاء تحميله ، تنفصل بطاقة SD عن جهازك.

إذا لم تقم بتركيب بطاقة SD على جهاز Android الخاص بك ، فلن يتمكن جهازك من قراءتها. إذا لم تقم بإلغاء تحميل بطاقة SD الخاصة بك قبل إزالتها ، فإنك تخاطر بفقدان البيانات الموجودة على البطاقة ، لأنك لم تمنحها الفرصة لقطع الاتصال على مستوى البرنامج قبل سحب الجهاز (نوع مثل إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في التيار الكهربائي بدلاً من المرور بعملية إيقاف التشغيل).


كيفية تركيب بطاقة SD على هاتف Android الخاص بك

يجب أن يكون تركيب بطاقة SD أمرًا بسيطًا مثل إدخالها في جهاز Android الخاص بك ، ثم اتباع المطالبة "لتركيبها". تقوم بعض الهواتف الذكية الحديثة بتركيب بطاقة SD الخاصة بك تلقائيًا دون أن تطلب ذلك ، بينما قد تحتاج في الهواتف الأخرى إلى الانتقال إلى "الإعدادات -> التخزين -> بطاقة SD" واتباع المطالبة لتركيبها من هناك. بمجرد تركيب بطاقة SD الخاصة بك ، تصبح جاهزة للاستخدام مع جهاز Android الخاص بك.

كيفية تحميل بطاقة sd android-mount


كيفية إلغاء تحميل (أو إخراج) بطاقة SD الخاصة بك

بالنسبة للجزء الأكبر ، تم استبدال مصطلح "إلغاء التحميل" بالمصطلح الأكثر شيوعًا "إخراج" هذه الأيام ، لأنه يعني في الأساس نفس الشيء (على الرغم من عدم توقع خروج بطاقة SD الخاصة بك من هاتف Android مثل شريط VHS).

لإخراج بطاقة SD الخاصة بك ، انتقل إلى "الإعدادات -> التخزين" ، ثم انقر فوق رمز "إخراج" بجوار بطاقة SD الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، انقر على طول الطريق للوصول إلى بطاقة SD الخاصة بك ، ثم انقر على "إخراج". (ستحتوي بعض الهواتف القديمة على خيار "إلغاء التثبيت" بدلاً من ذلك ، والذي يقوم بنفس الشيء.)

كيفية تحميل بطاقة sd android-eject

سيعرف معظمكم هذا بالفعل ، ولكن للتأكد فقط ، لا يؤدي إلغاء التثبيت / الإخراج إلى مسح البيانات من بطاقة SD الخاصة بك (يجب عدم الخلط بينه وبين التنسيق ، والذي سيؤدي إلى مسح بطاقة SD الخاصة بك تمامًا).


لم يتم الكشف عن بطاقة SD عن طريق الهاتف

إذا حاولت تركيب بطاقة SD على جهاز Android الخاص بك ، ولكن لم يتم التعرف عليها ، فيجب أن تحاول تنسيقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تنسيق "exFAT" ، والذي يمكن قراءته على معظم هواتف Android. أدخل بطاقة SD في جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، وانقر بزر الماوس الأيمن عليها في File Explorer ، ثم انقر فوق "تهيئة".

الخيارات الرئيسية التي تريد تحديدها في النافذة الجديدة هي "exFAT" وحجم وحدة 1024 كيلوبايت ، وهو خيار افتراضي جيد.

كيفية تحميل بطاقة sd android تنسيق

إذا لم يفلح ذلك ، يجب أن تحاول إدخال بطاقة microSD مختلفة في هاتفك لمعرفة ما إذا كانت المشكلة تتعلق بالهاتف أو البطاقة.


استخدام بطاقات SD بدون فتحة بطاقة SD

على الرغم من أن أجهزة Android الأحدث يتم شحنها بسعة تخزين أكبر بشكل متزايد ، فقد لا تزال ترغب في استخدام بطاقة SD لنسخ الملفات احتياطيًا بسرعة إلى وحدة تخزين خارجية. إذا لم يكن جهازك يحتوي على فتحة لبطاقة SD ، فقد تظل قادرًا على تركيب بطاقة SD تقنيًا على جهاز Android الخاص بك. ستتمكن فقط من استخدامه لتخزين الملفات ، لكنه يمنحك خيارًا إضافيًا.

كيفية تركيب بطاقة Sd على كابل جهاز Android

ستحتاج إلى محول كابل USB أثناء التنقل. إذا كان لديك منفذ شحن micro-USB ، فستحتاج إلى شيء مثل UGREEN Micro USB 2.0 OTG Cable On The Go Adapter . إذا كان لديك منفذ شحن USB-C ، فستحتاج إلى شيء مثل كابل JSAUX Type C OTG . قم بتوصيل محرك أقراص USB محمول قياسي أو قارئ بطاقة USB بطرف Type A والطرف الآخر بجهاز Android الخاص بك.

استخدم مدير الملفات الذي تريده لنقل الملفات إلى بطاقة SD أو محرك أقراص USB من جهاز Android الخاص بك. تذكر أن هذا مخصص فقط لتخزين الملفات ، وليس لتخزين التطبيقات .


تغليف

يجب أن تعرف الآن كل ما يمكن معرفته حول العملية المتكاملة بشكل متزايد لتركيب بطاقة SD وفكها (انظر إخراج). إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الشخصي تحتاج إلى المرور بها ، فقد نصل إلى نقطة حيث يمكنك فقط إزالة بطاقات SD دون الحاجة إلى "إخراجها" أولاً ، ولكن في الوقت الحالي ، استمر في تشغيلها بأمان وقم بالتركيب والفك وفقًا لدليلنا.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent