أفضل 5 برامج تحرير للصور لنظام التشغيل ماك يمكنك استخدامها مجانًا - تقنية عالمي الخاص أفضل 5 برامج تحرير للصور لنظام التشغيل ماك يمكنك استخدامها مجانًا أفضل 5 برامج تحرير للصور لنظام التشغيل ماك يمكنك استخدامها مجانًا أفضل 5 برامج تحرير للصور لنظام التشغيل ماك يمكنك استخدامها مجانًا
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 برامج تحرير للصور لنظام التشغيل ماك يمكنك استخدامها مجانًا

الصفحة الرئيسية

أفضل محرر صور لنظام التشغيل Mac

أفضل 5 برامج تحرير للصور لنظام التشغيل ماك يمكنك استخدامها مجانًا

بفضل تقدم كاميرات الهواتف الذكية ، يلتقط الجميع وجداتهم الكثير من الصور كل يوم. ويمكنك المراهنة على أن معظم هذه اللقطات بعيدة كل البعد عن الكمال. لهذا السبب نحتاج إلى تعديل صورة أو اثنتين بين الحين والآخر. لا يوجد شيء خيالي أو معقد - فقط لتعتيم الصورة قليلاً ، قم بقصها وتغيير حجمها لتناسب مدونتك ، أو ربما لتغيير تنسيق الصورة.

قد يكون استخدام محرر صور على مستوى Photoshop لإجراء تحرير بسيط للصور أمرًا مبالغًا فيه ويتطلب منحنى تعليميًا حادًا. لهذا الغرض ، يمكنك الحصول على محرر صور وصورة بسيط. إذا كنت من مستخدمي Mac ، فإليك خمسة برامج تحرير صور بسيطة ومجانية يمكنك استخدامها لتحرير صورك اليومية.


1. DarkTable

DarkTable هو برنامج تحرير صور مجاني ومفتوح المصدر محبوب في مجتمع Linux ومتوفر أيضًا لنظام macOS. أكثر تقدمًا من بعض الخيارات الأخرى الموجودة هنا ، يوفر DarkTable الكثير من وظائف تحرير الصور المتقدمة ، مثل القدرة على إنشاء أقنعة متعددة لصورك وميزات سير العمل الممتازة والتوافق الممتاز مع مجموعة كبيرة من الكاميرات المتطورة.

أفضل محرر صور لنظام التشغيل Mac Darktable

إنها مليئة بالوحدات النمطية ، مثل معادل النغمة الممتاز ووحدة RGB السينمائية. مع بعض الممارسة ، يمكنك إعطاء صورك الاحترافية مظهرًا جميلًا يصعب الحصول عليه في أي مكان آخر.

تم تصميم DarkTable للمعالجة اللاحقة لصور RAW ، لذلك إذا كنت تبحث عن لمسات سريعة ، فقد يكون من الأفضل لك النظر إلى الخيارات الأخرى في هذه القائمة. إذا كنت جادًا بشأن التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ولكنك لا تريد الاستغناء عن شيء مثل Adobe Lightroom أو تريد حقًا التعرف على تحرير الصور أثناء المضي قدمًا ، فلا تبحث بعد ذلك.


2. معاينة

Preview هو عارض الملفات السريع الافتراضي الذي يأتي مع macOS. يمكننا أن نفترض بأمان أن مستخدمي Mac يستخدمون التطبيق كل يوم للحصول على لمحة سريعة عن كل شيء ، بما في ذلك الصور والمستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات وملفات PDF ، على سبيل المثال لا الحصر.

ماك محرر الصور mte- معاينة

ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين هو أن Preview تأتي أيضًا مع محرر صور أساسي. إذا فتحت صورة باستخدام التطبيق ، فستجد خيارات للتدوير وتغيير الحجم وإضافة حدود وإضافة نص وضبط اللون والمزيد. إذا لم تتمكن من تحديد موقع أدوات التحرير ، فانتقل إلى "عرض -> إظهار شريط أدوات التوصيف" للكشف عنها.

أنت بحاجة إلى تطبيقات أخرى للحصول على أدوات أكثر تقدمًا لتحرير الصور ، ولكن للحصول على معاينة سريعة وتحرير خفيف ، يجب أن تكون المعاينة كافية. بالإضافة إلى أنه مجاني ولا يحتاج إلى تثبيت.


3. الصور

أصدرت Apple Photos في عام 2015 مع OS X 10.10 Yosemite لتحل محل iPhoto كإدارة الصور الافتراضية لنظام macOS. بخلاف إدارة مكتبة الصور الخاصة بك ، فإن تطبيق الصور قادر على إجراء تعديلات سريعة وتعديلات على مجموعة الصور الخاصة بك.

ماك محرر الصور mte- الصور

يخبرنا عدم وجود طبقات ، وخرائط تحديد التحديد ، وتحرير RAW المتعمق أن الصور ليست في دوري Photoshop ، ولا تضع نفسها على هذا النحو ، ولكن أدوات التحرير أكثر اكتمالاً بكثير من Preview.

يتكامل التطبيق جيدًا مع مكتبة صور iCloud ، ويوفر للمستخدمين القدرة على إجراء تعديلات غير مدمرة للصور ، ويدعم صور RAW إلى حد ما. هناك أيضًا رسوم بيانية مناسبة ، وبعض أقنعة الشحذ ، والتظليل ، وتعديل الطبقة ، وتصحيح توازن اللون الأبيض ، ودعم كومة من المرشحات الجاهزة ، والقدرة على إضافة المزيد من المرشحات المخصصة باستخدام الإضافات. ولا تنس الإزالة السريعة للعين الحمراء.


4. محرر الصور Fotor

هناك سبب يجعل الكثير من الناس يوصون بـ  Fotor كخيارهم  لمحرر صور بسيط على Mac. التطبيق سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. كل شيء مضبوط مسبقًا منذ البداية ، ولست بحاجة إلى التعامل مع الإعدادات المعقدة.

ماك محرر الصور mte-fotor-2

سيبدأ التطبيق بإعطاء المستخدمين ثلاثة خيارات: إجراء تعديل قياسي ، وإنشاء صورة مجمعة من مجموعة مختارة من الصور ، وتحرير الصور المتعددة دفعة واحدة. يمكنك المتابعة بتحديد الصورة (الصور) التي تريد التعامل معها.

واجهة التحرير بسيطة أيضًا. يمكنك الحصول على جميع أدوات العرض ، مثل التدوير والتكبير أسفل الصورة وأدوات التحرير ، مثل المشاهد والقص والتعديل والتأثيرات على الجانب الأيمن. سيؤدي النقر فوق إحدى هذه الأدوات إلى منحك المزيد من الإجراءات.

ستضمن بساطة التطبيق أنك لن تشعر بالارتباك والترهيب من خلال عملية التحرير الخاصة بالمحرر الأكثر تقدمًا.


5. Pixlr

إذا كنت أكثر من نوع من وسائل التواصل الاجتماعي من الأشخاص الذين يحبون التقاط ومشاركة الصور المخصصة والرائعة ، فقد ترغب في تجربة  Pixlr . يعد محرر الصور عبر الإنترنت هذا من Autodesk هو تطبيق التصفية والتراكب المثالي لإنشاء صور فريدة ومثيرة للاهتمام. يتميز التطبيق بالعشرات من التأثيرات الفنية وخيارات الإضاءة الجذابة وأشكال الرسوم المتجهة والملصقات والمزيد.

أفضل محرر صور لنظام التشغيل Mac Pixlr

التطبيق مثالي لأولئك الذين يرغبون في عمل صور براقة دون عناء لمس أشياء مخيفة لتحرير الصور مثل توازن اللون الأبيض أو التشبع أو تدرج اللون. قد تكون Pixlr تذكرتك إلى قاعدة المعجبين بالشبكات الاجتماعية.

تم تقسيم الموقع الآن إلى "Pixlr E" المصمم للتحرير المتقدم للصور و "Pixlr X" الذي يتعلق أكثر بالتصميم الجرافيكي. نوصي باستخدام Pixlr E إذا كانت الصور هي مصدر قلقك الرئيسي.

كمنصة لتصميمات الإعلانات ، يوفر Mac لمستخدميه الكثير من الخيارات في اختيار محرري الصور. من المستحيل تضمين كل شيء في القائمة المختصرة أعلاه ، ولكن يجب أن يكون ذلك كافيًا لبدء أي شخص في رحلة تحرير الصور الخاصة به.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent