كيفية استخدام مساعد جوجل عند قفل الهاتف - تقنية عالمي الخاص كيفية استخدام مساعد جوجل عند قفل الهاتف كيفية استخدام مساعد جوجل عند قفل الهاتف كيفية استخدام مساعد جوجل عند قفل الهاتف
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام مساعد جوجل عند قفل الهاتف

الصفحة الرئيسية
مميزة Googleassistant

كيفية استخدام مساعد جوجل عند قفل الهاتف

يمكن لمساعد Google الوصول إلى الكثير من المعلومات على هاتفك. هذا هو السبب في أنه يتعذر الوصول إليه عادةً عندما يكون هاتفك مقفلاً - فأنت لا تريد أن يستخدمه الآخرون للوصول إلى بياناتك السرية. ومع ذلك ، مع التحديث الأخير للتطبيق ، يمكنك الآن الوصول إلى مساعد Google حتى إذا كان هاتفك مقفلاً. اعتمادًا على عدد مرات استخدامه ، من المحتمل أن يكون هذا بمثابة توفير للوقت لإنتاجيتك. دعونا نرى كيف يمكنك إعداد Google Assistant والوصول إليه عندما يكون هاتفك مقفلاً.


إعداد مساعد جوجل

باستخدام الإصدار 12.24 من التطبيق ، يمكنك تلقي إعداد شاشة القفل المستقل الجديد لمساعد Google. في وقت سابق ، يمكنك إعداد هذه الوظيفة في قائمة التخصيص التي يمكن الوصول إليها في الإعدادات.

باستخدام الإصدار المحدث ، انتقل إلى "الإعدادات الشائعة" و "جميع الإعدادات". الميزات الأخرى التي قد تراها هي اللغات وشاشة القفل والمطابقة الصوتية. انتقل إلى تبديل التخصيص وتأكد من تشغيل "النتائج الشخصية" و "النتائج الشخصية لشاشة القفل".

Googleassistant Lockpersonalsettings

عند الانتهاء من إعداد هذا ، تأكد من أن اللغة المحددة لهاتفك مدعومة من قبل مساعد Google.


إعداد صوتك

بعد إعداد "مساعد Google" ، ستتلقى نص إشعار يمنحك خيارًا للحصول على مساعدة بدون استخدام اليدين من "المساعد" في الوقت الذي ينطلق فيه هاتفك. وبالمثل ، يتم عرض إشعار بإنهاء الإعداد عن طريق إيقاف تشغيله. 

هناك أيضًا رسالة تسألك عما إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة في التعامل مع المعلومات المهمة اليومية ، مثل الاتصال بالأشخاص الذين تعرفهم من خلال الرسائل النصية أو المكالمات.

بعد ذلك ، سيُطلب منك تشغيل "Voice Match" في قائمة الإعدادات. بعد ذلك ، سيُطلب منك قول "OK Google" حتى يتعرف مساعد Google على صوتك.

إعدادات مطابقة الصوت لـ Googleassistant

انقر فوق "نعم ، أنا موجود" ، والتي سيتم عرضها في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة. ستحصل بعد ذلك على قائمة تعرض استجابات مساعد Google على شاشة القفل وقائمة فرعية. عند النقر فوق استجابات المساعد على شاشة القفل ، سيسمح لـ Google Assistant بالرد ، حتى إذا تم تنشيط شاشة القفل.

من ناحية أخرى ، تسمح القائمة الفرعية بتنشيط النتائج الشخصية بدون الأمر الصوتي. من هنا ، في أي وقت تحتاج فيه إلى تنشيط المساعد الافتراضي ، قل "Ok Google" متبوعًا بطلبك.


القضايا التي قد تطرح

على الرغم من هذه العملية لفتح هاتف Android الخاص بك ، فقد تظهر بعض المشكلات دون إلغاء قفل شاشة القفل. عندما تقوم بإعداد بعض إجراءات إلغاء القفل على هاتفك ، مثل Face ID و PIN والنمط وما إلى ذلك ، فقد لا تتمكن هذه الميزة من تجاوز شاشة الأمان هذه. عندما يحدث هذا ، استخدم طريقة الأمان التي لديك .

لا ينصح بإزالة طريقة الأمان الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إعداد مؤقت تأخير يسمح لهاتفك بالبقاء في وضع التشغيل لفترة من الوقت قبل أن يقفل نفسه. سيضمن أن يستغرق هاتفك بعض الوقت قبل أن يتطلب فتح الأمان لتنشيطه ؛ وبالتالي ، مما يتيح لك استخدام مساعد جوجل.


author-img
ali raie

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown19 يوليو 2021 في 2:21 م

    عظمة على عظمة يا علوة انت مصدر تقني موثوق بالنسبة لي

    حذف التعليق

    Translate

    google-playkhamsatmostaqltradent