7 نصائح لتسريع متصفح تور - تقنية عالمي الخاص 7 نصائح لتسريع متصفح تور 7 نصائح لتسريع متصفح تور 7 نصائح لتسريع متصفح تور
recent
أخبار ساخنة

7 نصائح لتسريع متصفح تور

الصفحة الرئيسية

ميزات سرعات تور المميزة

يحافظ Tor على هويتك المجهولة عبر الإنترنت  ، حيث تمر بياناتك المشفرة عبر عدة عقد وسيطة. لا تعرف أي من العقد أي شيء عن أصل بياناتك أو وجهتك النهائية ، وبالتالي حماية هويتك ، ولكن هذه العملية يمكن أن تقلل من سرعة التصفح ، ويمكن لمزودي خدمة الإنترنت خنق حركة مرور Tor دون سابق إنذار. ستساعد النصائح التالية أدناه في تسريع متصفح Tor وجعله أسرع.


لماذا يكون Tor بطيئًا؟

يعتبر Tor بطبيعته أبطأ مقارنة بالمتصفحات الأخرى. تشمل الأسباب الرئيسية عدم وجود اتصال مباشر بين العميل والخدمة عبر الإنترنت ، وعلى العكس من ذلك ، وجود عدة طبقات وسيطة لتسهيل التوجيه.

في متصفح عادي ، يمكن لجهاز عميل مثل الكمبيوتر المحمول الخاص بك التحدث مباشرة إلى خادم ويب. بدلاً من هذا المصافحة التقليدية ، يستخدم Tor شبكة متعددة الطبقات (تُعرف أيضًا باسم "شبكة التراكب") تتكون من آلاف المرحلات التي يديرها المتطوعون (أو "العقد") التي ترتد بشكل عشوائي حركة البيانات إلى الوجهة النهائية.

سرعات تور ثلاث مرحلات

عندما تتفاعل مع موقع ويب على Tor ، سيتضمن الاتصال ما لا يقل عن ثلاث مرحلات:

  • مرحل الدخول : نقطة الدخول إلى شبكة Tor ، والمعروفة أيضًا باسم عقدة Guard.
  • المرحلات الوسطى : تمرر حركة البيانات إلى مرحلات أخرى وتستخدم لإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم.
  • ترحيل الخروج : يظهر هذا في النهاية عندما تصل حزمة البيانات إلى الوجهة. إنه عنوان IP الذي سيراه موقع الويب عندما تتفاعل معه على شبكة Tor.

نظرًا لأن حركة مرور البيانات يجب أن تمر عبر ثلاث عقد ترحيل على الأقل ، فإنها تزيد بشكل طبيعي من الوقت الإجمالي لظهور موقع الويب على شاشتك. هذا هو السبب في أنك عندما تستخدم Tor ، تشعر وكأنك عالق في سرعات أبطأ من المعتاد.


كيف تجعل Tor أسرع

بينما يعمل Tor من الناحية الفنية دائمًا بشكل أبطأ من اتصال الإنترنت التقليدي ، فإن هذا لا يعني أنه سيتعين عليك التصفح بوتيرة الحلزون. هناك العديد من الحلول لتسريع Tor ، ونوضحها بالكامل في هذا المقال:

  1. تحقق من متصفح Tor للحصول على آخر التحديثات
  2. استخدم مرحلات الجسر للتحايل على الخنق
  3. استخدم حلبة Tor الجديدة لهذا الموقع
  4. اجعل الجلسات منفصلة باستخدام ميزة الهوية الجديدة
  5. تحسين إعدادات الخصوصية والأمان
  6. استخدم إعدادات الأداء الموصى بها
  7. أدخل ملف Torrc جديد


1. تحقق من متصفح Tor للحصول على آخر التحديثات

تشير التجربة المتكررة إلى أن تحديث متصفح Tor يتيح لك تحقيق سرعات أعلى. انتقل إلى رمز القائمة المكون من ثلاثة أشرطة في أعلى اليمين متبوعًا بـ "خيارات" وعلامة التبويب "عام". هنا يمكنك التحقق من وجود أي تحديثات. إذا لم يكن هناك تحديث منذ فترة طويلة ، فقد تواجه سرعات أبطأ. وبالتالي ، من الأفضل أن تظل محدثًا بشكل متكرر.

سرعات Tor حول تحديثات التفضيلات


2. استخدم مرحلات الجسر للتحايل على الخنق

إذا كنت تشك في أن مزود خدمة الإنترنت يخنق عرض النطاق الترددي الخاص بك أثناء استخدام Tor ، فسيتعين عليك استخدام إحدى ميزاته المسماة مرحلات "bridge". هذا سيجعل الأمر أكثر صعوبة على أي شخص يراقب حركة المرور الخاصة بك لتحديد أنك تستخدم هذا المتصفح المجهول. لا يمكن أن يستخدم Tor جسرًا إذا تم تعيين وكيل بواسطتك.

للبدء ، انتقل إلى قائمة الخيارات من أيقونة ثلاثة أشرطة في أعلى اليمين وحدد "إعدادات Tor". هنا يمكنك العثور على قسم الجسور: لا تستخدم مرحلات الجسر إذا كانت سرعات Tor لديك عادية. (سيظل أبطأ من سرعات ISP العادية.)

مرحلات جسر سرعات تور

أثناء استخدام جسر مضمن محدد ، يجب عليك استخدام وسائل النقل المتاحة القابلة للتوصيل ، مثل "obfs4" و "meek-azure" و "snowflake". سيقومون بإخفاء حركة المرور بين العميل (أنت) والقفزة الأولى حتى لا يتمكن مزود خدمة الإنترنت من التعرف عليك على أنك اتصال Tor.

إذا لم تتمكن أي من وسائل النقل القابلة للتوصيل من توصيلك بالإنترنت (لنفترض أن لديك مزود خدمة إنترنت ذكي واحد!) ، فيمكنك حينئذٍ طلب جسر جديد من torproject.com. بعد حل اختبار captcha ، ستحصل على اتصال جسر سيبدو مثل الصورة التالية.

تم طلب جسر سرعات تور

في بعض الأحيان لا توجد جسور جديدة متاحة. في هذه الحالة ، يمكنك طلب واحد عن طريق إسقاط بريد إلكتروني إلى "bridges@torproject.org" من عناوين Gmail أو Yahoo أو RiseUp.

بعد اتصال جسر ناجح ، ستتمكن من الاستمتاع بسرعات Tor عادية أو أعلى بغض النظر عن قيود مزود خدمة الإنترنت.


3. استخدم حلبة Tor الجديدة لهذا الموقع

إذا لم يتم تحميل صفحة الويب الخاصة بك بالسرعة الكافية ، فقد يرجع ذلك إلى عدة أسباب ، مثل أزرار الشبكات الاجتماعية والأدوات التحليلية والإعلانات وعوامل أخرى. لحل هذه المشكلات ، يتمتع Tor بميزة جديدة تسمح بإعادة تحميل موقع الويب أو النافذة النشطة عبر دائرة Tor جديدة. يمكن الوصول إلى عنصر القائمة هذا من القائمة المكونة من ثلاثة أشرطة. في كل مرة ترفض صفحة الويب الخاصة بك التحميل بسرعة ، يمكنك النقر فوق هذا الخيار لدائرة جديدة. بالطبع ، لكي يكون هذا الخيار مرئيًا ، تحتاج إلى تحديث متصفح Tor الخاص بك.

يسرع Tor حلبة Tor جديدة للموقع


4. جعل الجلسات منفصلة مع ميزة الهوية الجديدة

في بعض الأحيان عندما تكون عالقًا بسرعات أبطأ بدون سبب ، قد يكون من المفيد إعادة تشغيل متصفح Tor للحصول على سرعات جديدة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة أخرى تسمى "الهوية الجديدة" ، والتي يمكن الوصول إليها من القائمة المكونة من ثلاثة أشرطة. هذه أيضًا ميزة أمان رائعة ، لأنها تمنع نشاط المتصفح اللاحق من الارتباط بما كنت تفعله من قبل.

يسرع Tor الهوية الجديدة


5. تحسين إعدادات الخصوصية والأمان

لضمان الحد الأدنى من مشكلات السرعة ، تحتاج إلى التأكد من ضبط ساعة النظام والمنطقة الزمنية بشكل صحيح. يوصي Tor بتعطيل البرامج التالية مؤقتًا ، حيث من المعروف أنها تتداخل مع التصفح:

  • Webroot SecureAnywhere
  • برنامج Kaspersky Internet Security 2012
  • برنامج Sophos Antivirus لنظام التشغيل Mac
  • مايكروسوفت أساسيات الأمان
  • أفاست مكافحة الفيروسات

من الأفضل تعطيل أي برنامج مكافحة فيروسات يؤثر على علبة النظام لديك. قم أيضًا بتعطيل جدار الحماية الخاص بك ، وإذا كنت تستخدم إصدارًا جديدًا من متصفح Tor ، فقم بإلغاء تثبيت الإصدار القديم. لا تقم بالكتابة فوق البرنامج القديم. إذا تم تشغيل Tor آخر ، فقد يؤثر ذلك بشدة على سرعات الاتصال لديك.

يجب عليك تكوين Tor لعزل ملفات تعريف الارتباط وحذف محفوظات الاستعراض الخاصة بك بعد كل جلسة. انتقل إلى حول: التفضيلات # الخصوصية في Tor وتأكد من تمكين تفضيلات الخصوصية هذه.

سرعات متصفح الخصوصية


6. استخدم إعدادات الأداء الموصى بها

يحتوي Tor على ميزة تسمح لك بضبط قيم أداء المتصفح بناءً على أجهزة الكمبيوتر ونظام التشغيل الخاص بك. يمكن الوصول إليه من الإعدادات ويتم تعطيله افتراضيًا. قم بتمكينه لضمان السرعات المناسبة التي يدعمها جهازك.

يوصى بسرعات Tor لإعدادات الأداء


7. إدراج ملف Torrc جديد

اختصار واحد لتسريع Tor هو تحرير ملف Torrc الخاص بك. ومع ذلك ، قد لا تعمل هذه الطريقة مع الجميع وقد تختلف النتائج. يمكنك تحديد موقعه بالنقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة قائمة متصفح Tor والنقر على "خصائص". بعد ذلك ، انتقل إلى المسار التالي: "Tor Browser -> Browser -> Data -> Tor."

سرعات تور نسخ ولصق Torrc الجديد

يمكنك البحث عن ملف Torrc جديد وتنزيله عبر الإنترنت. جيثب هو مكان واحد للبحث عنه . ما عليك سوى حذف ملف Torrc الأقدم في مسار المجلد واستبداله بالملف المحدث.


أسئلة مكررة

1. هل يمكن استخدام VPN مع Tor؟

نعم فعلا. ومع ذلك ، فإن دليل Tor نفسه لا يشجع على استخدام VPN ، لكن له علاقة أكبر بأسباب الخصوصية. ينص Tor على أن "شبكة VPN / SSH تعمل إما كعقدة دخول دائمة أو عقدة خروج دائمة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور مخاطر جديدة أثناء حل مشكلات أخرى ". أنت بالتأكيد في خطر عندما تستخدم أي مزودي VPN غير موثوقين يسجلون جميع بياناتك.

علاوة على ذلك ، يمنع نفق VPN المشفر كلاً من شبكة Tor ومزود خدمة الإنترنت من رؤية عنوان IP الخاص بك ، والذي يعد في حد ذاته طبقة إضافية من الخصوصية.

نظرًا لأن شبكة Tor تستخدم ثلاث مرحلات على الأقل ، فإن استخدام VPN مع Tor لن يؤدي إلى إبطاء شبكة Tor أكثر مما هي عليه بالفعل. أنا شخصياً أستخدم Tor مع VPN ، ولا يؤثر ذلك على السرعات بشكل ملحوظ. في الواقع ، مع أحدث بروتوكولات VPN ، مثل IKeV2 و WireGuard ، تحصل على سرعات فائقة السرعة تفيد شبكة Tor.


2. هل يعمل Tor على إبطاء الإنترنت؟

نظرًا لأن شبكة Tor تستخدم ثلاث مرحلات على الأقل ، فلا ينبغي استخدامها عندما تريد نقل بيانات سريعًا. أنت دائمًا تحت رحمة أبطأ تتابع في الشبكة. هذا لا يجعل Tor مناسبًا جدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو المتدفقة عبر الإنترنت أو جدولة مكالمات مؤتمرات الفيديو أو أي شيء آخر يتطلب سرعات شبكة عالية.

ومع ذلك ، هذا ليس سبب تصميم Tor. Tor هو الحل الأكثر إنتاجًا للكشف عن مواقع Onion ، ولا يمكنك استخدام VPN وحدها للوصول إلى هناك. وهو يتصل بمواقع الويب العادية دون أي مشكلة.


3. كيف يمكنني جعل Tor أسرع على Android؟

في وقت كتابة هذا التقرير ، يعتبر فريق Tor إصدار Tor Android نهائيًا ومستقرًا. لكن تجربة المستخدم الفعلية مختلفة. السبب الرئيسي هو أن بعض تخصيصات سرعة سطح المكتب لا يمكن نسخها على الهاتف. سرعة إصدار Tor Android جيدة بما يكفي للتصفح الأساسي.


ملاحظات نهائية

أصبح Tor متصفح go-to لعشاق الخصوصية والنشطاء والصحفيين وجميع أولئك الذين يفضلون عدم الكشف عن هويتهم في تصفحهم أو عند الوصول إلى الويب المظلم . باستخدام الطرق المذكورة في هذه المقالة ، يمكنك تسريع Tor والتصفح بسهولة.


Translate

google-playkhamsatmostaqltradent